Sleep as Android: Smart alarm MOD APK

Sleep as Android: Smart alarm Mod APK v20240219 (مفتوحة)

Sleep as Android: Smart alarm عنوان التطبيق Sleep as Android: Smart alarm
Petr Nlevka Urbandroid مطور Petr Nlevka Urbandroid
فئة فئة
35.29 MB بحجم 35.29 MB
20240219 الإصدار الأخير 20240219
مفتوحة كلمة MOD مفتوحة
Google Play احصل عليه Google Play
Sleep as Android: Smart alarm (35.29 MB) تحميل
معلومات MOD
    قسط فتح

Sleep As Android هو تطبيق في فئة الصحة

من حيث الاستخدام ، يمكنك استخدام Sleep كأنه Android كتطبيق الإنذار الافتراضي. علاوة على ذلك ، إذا كان لدينا WiFi ، غالبًا ما يكون لدينا عادة قراءة الأخبار ومشاهدة وسائل التواصل الاجتماعي قبل النوم ، مما يجعل من الصعب علينا النوم. تحليل النوم حتى تتمكن من معرفة كيف أن نومك وما إذا كان يؤثر على صحتك أم لا. إذا كنت تستخدم نغمة رنين ثابتة ، فهناك مجموعة متنوعة من نغمات الرنين المثيرة للاختيار من بينها مثل أصوات الحوت ، وتدفقات التدفق ، وما إلى ذلك. يتم التأكيد على قدرتك على تحليل الوعي في نومك وتطويرها بقوة. هو تطبيق في فئة الصحة الصادرة عن urbandroid. إذا كنت في نوم عميق ، فلن يوقظك التطبيق على الفور ولكن انتظر اللحظة المناسبة. خلال الحاجة إلى إبقاء هاتفك قريبًا من جسمك عند استخدام النوم على أنه Android ، يجب عليك إيقاف WiFi لتحسين نومك. يمكنك تتبع مزيد من المعلومات حول نومك ، ولا يوجد تطبيق لا يتم عرضه على الشاشة. ومن المعروف أن التطبيق على مدار الساعة الحديثة. ترتبط حركتك وتنفسك بجودة نومك. سيؤدي التطبيق إلى إنشاء تأثير اهتزاز إذا كان شخيرك مرتفعًا جدًا ، مما يساعدك على التوقف عن الشخير دون مذهلة والاستيقاظ. على عكس الساعات العادية الأخرى ، تم تحسين المنبه الآن بشكل كبير ، مما يؤدي إلى انخفاض جودة العمل. ناهيك عن أن صحتك تصبح تدريجيا غير مستقرة. يحتوي Sleep As Android المدمج على الموسيقى أيضًا على الكثير من الموسيقى الكلاسيكية للاختيار من بينها. يمكنك توصيل Sleep كأجهزة Android الذكية مثل Android Wear أو Pebble لجعل بيانات التطبيق هذه أكثر دقة. غالبًا ما يقلق المستخدمون من أن صوت التنبيه للساعات الأخرى يجعلك تشعر بعدم الارتياح ، ويزعجك باستمرار.

Sleep as Android: Smart alarm Mod

هذا التطبيق هو أداة تستخدم للنوم المنشورة بواسطة urbrandroid

إذا اكتشف الشخير ، فسيقوم التطبيق بتسجيله حتى تتمكن من سماع الشخير مرة أخرى في صباح اليوم التالي. SELEEP لأن Android هو أداة تستخدم للنوم المنشورة بواسطة Urbrandroid (Petr Nalevka) لمستخدمي Android. تم تصميم هذا التطبيق لأولئك الذين لا يحصلون على ما يكفي من النوم في الليل ويحتاج إلى إدارة جودة النوم الخاصة بهم ويساعد في تحسين الصحة وأسلوب الحياة من خلال تحسين أنماط النوم. يحتوي التطبيق على ميزة بارزة يذكرك بالذهاب إلى الفراش في الوقت المحدد. سيكون التطبيق مريحًا جدًا عند السماح للمستخدمين باستخدام نغمات رنين ثابتة أو كما يحلو لهم ..
ولكن إجهاد العمل يجعل من الصعب النوم في الليل ، مما يؤدي إلى نوم متوسط ​​، ونقص النوم ، وسهل الاستيقاظ ليلة. سيقوم التطبيق بتحليل نومك ، استنادًا إلى المستشعر الرائع على الهاتف الذكي. وبشكل أكثر تحديداً ، سيرى المستخدمون دائمًا الابتكارات والميزات المفيدة المضافة إلى التطبيق لتلبية احتياجاتنا المهمة. لن يفوتك التطبيق ويعلمك حتى تقوم بإيقاف تشغيل هاتفك وتنام. يضيف التطبيق دائمًا قدرات إنذار جديدة لمساعدتك على النوم.

Sleep as Android: Smart alarm Mod

التطبيق مثل طبيبك الشخصي

يوصي العلم أيضًا بأن لا ينبغي للناس وضع الهاتف بالقرب من الجسم ، لأن الأمواج المنبعثة من الهواتف المحمولة ستؤثر على أعصابك ، مما يجعل نومك يتأثر. الشباك لأن Android يشبه طبيبك الشخصي ، وتحمي دائمًا نومك أثناء نومك العميق. Premium Unlocked: يتم فتح جميع الميزات المتميزة. seleep لأن Android يمنحك بعض الميزات المتقدمة أكثر عندما تدفع مقابل خطة متميزة. اعلم ، وفقًا للعلم ، يحتاج الشخص إلى 7 إلى 8 ساعات من النوم للحفاظ على استقرار العقلية والصحة. يحلل التطبيق جودة نومك بناءً على أجهزة الاستشعار ، والاهتزاز ، ومعدل ضربات القلب ، وبالتالي يمنحك إحصائيات ، ومساعدتك على فهم حالة نومك ومعرفة كيفية تحسين النوم. يتلقى هذا التطبيق العلمي الكثير من المجاملات بالإضافة إلى مساهمات قيمة من المستخدمين. لكن Sleep كأنه قد تحسن بشكل كبير بحيث لا يزعجك صوت المنبه ، لكنه سيساعد أعصابك عادة. يساعدك التطبيق على قياس معدل التنفس الخاص بك واكتشاف الشخير لكل دقيقة تنام. في Tag Sleep Core ، يمكنك تتبع مقاييس النوم مثل مدة النوم وعمق النوم والمخالفات والشخير الأمواج ، والطيور التي تغني للاسترخاء والاسترخاء عقلك ، وبالتالي تساعدك على النوم بسرعة. يتيح لك التطبيق تجربته لمدة 14 يومًا قبل اتخاذ قرار التجديد. بعد تعيين وقت النوم ، يعتمد التطبيق على الفور على الأداء. يمكن للتطبيق أيضًا اكتشاف شخيرك بشكل فعال. إنذار. يطلب منك التطبيق إيقاف المنبه باستخدام رموز Captcha ورموز QR والرياضيات وحل الألغاز بدلاً من الضرب أو التنصت. هذه الميزة تبقيك مستيقظًا وجاهزًا لهذا اليوم. هل تخاف في كل مرة تسمع فيها نغمة الإنذار؟ أو هل تريد أيضًا معرفة عدد الساعات التي تنام؟ نوم كما ولد Android لخدمة جميع تلك الاحتياجات من المستخدمين. يتم تحديث التطبيق دائمًا كل دقيقة كل يوم حتى يرى المستخدمون بوضوح.

Sleep as Android: Smart alarm Mod

Sleep As Android يعمل مثل تطبيق الإنذار على جهاز محمول

تم تطوير هذا التطبيق بهدف مساعدة المستخدمين على الحصول على حياة صحية وعلمية ، مما يساعدهم على الشعور بالراحة لبدء يوم جديد مع العديد من الأشياء الجديدة. والأكثر وضوحًا هو أن المستخدمين يقومون بتحرير الوقت الجذاب بمرونة ، ويمكن أن يضمن المستخدمون الدقة في هذه الميزة. يتوقف التطبيق عند جانب المنبه ويساعد المستخدمين على قياس مؤشرات النوم الخاصة بهم. بعد الاستيقاظ ، يتم فرز هذه الإحصائيات وعرضها على الفور لكي تفهمها. يتم تضمين ميزات الإنذار أيضًا في التطبيق لخدمة احتياجات المستخدمين.
Sleep As Android يعمل مثل تطبيق الإنذار على جهاز محمول. بالطبع ، لا داعي للقلق بشأن الاستيقاظ في وقت متأخر أيضًا ، لأن التطبيق سوف يوقظك قبل الوقت الذي تقوم فيه بتعيين المنبه. لذا ، يرجى إيقاف تشغيل جميع WiFi ، Radio ، Music.sleep حيث يسجل Android أكثر من 600 شخير للكشف عن الشخير. كما تعلمون ، يمكن أن يزعج شخيرك من حولك. يمكن أن يكون التذكير نغمة رنين ودية ، أو يمكن أن تكون أيضًا رسالة مقنعة.

يقدم التطبيق العديد من النصائح المفيدة لتحسين جودة النوم

يعد توقيت المنبه مهمًا أيضًا في جودة النوم. إذا كنت ترغب في تنزيل واستخدام Sleep As Android Premium مجانًا ، فيرجى اختيار إصدار Mod APK من ApkMody.Besides إلى الميزات الممتازة لمساعدتك على التحكم في نومك ، حيث يقدم Sleid العديد من النصائح المفيدة لتحسين جودة النوم. وبشكل أكثر تحديدًا ، يقدم التطبيق دائمًا مؤشرات إضافية للمساعدة في مراقبة حالتك الصحية. وبشكل أكثر تحديدًا ، فإن القدرة على الإنذار في الوقت المناسب ستساعدك على ضبط نومك أو اتخاذ تدابير وقائية في الوقت المناسب. إذا كنت تستخدم نغمات مخصصة ، فيمكنك إضافتها بنفسك.

Sleep as Android: Smart alarm (35.29 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
246493 total
5 157490
4 46496
3 17424
2 8866
1 16217

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل