Sonic Dash 2: Sonic Boom MOD APK

Sonic Dash 2: Sonic Boom Mod APK v3.10.0 (المال غير محدود)

Sonic Dash 2: Sonic Boom عنوان التطبيق Sonic Dash 2: Sonic Boom
Sega مطور Sega
فئة فئة
77.05 MB بحجم 77.05 MB
3.10.0 الإصدار الأخير 3.10.0
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
Sonic Dash 2: Sonic Boom (77.05 MB) تحميل
معلومات MOD
    أموال غير محدودة

القفز والرجل عن طريق التمرير لأعلى ولأسفل في لعبة Sonic Dash 2

إنها كثيرة وسرعة لدرجة أنك تحتاج إلى ردود فعل مرنة للغاية عند تحريك إصبعك عبر الشاشة للتحكم في شخصيتك. عندما يكون شريط الاندفاع ممتلئًا ، يمكنك تسريع أي شيء يعترض طريقك. ولكن في Sonic Dash 2 ، يمكنك اللعب كشخصيات أخرى مثل القنفذ والذيل والأيمي والمفاصل والعصي. بعد ذلك ، يمكنك أيضًا القفز والرجل عن طريق الضرب لأعلى ولأسفل. قم بتنزيل أحدث إصدار من Sonic Dash 2 وقم بتشغيل شخصياتك المفضلة.

Sonic Dash 2: Sonic Boom Mod

Sonic Dash 2: Sonic Boom في واحدة من سلسلة ألعاب Runner الكلاسيكية

على وجه التحديد ، سيكون هناك دائمًا أحرف أساسية مميزة لسلسلة Sonic ، مثل Sonic و Tail و Amy و Knuckles. سوف تقفز المفاصل للأعلى وعند الهبوط ، مما يخلق انفجارًا قويًا للطاقة الذي يفجر الأشياء في المقدمة. لهذا السبب ، لم يحصل الامتياز على الكثير من المعجبين على مر السنين. وتتمة اللعبة الناجحة هي Sonic Dash 2.
01 ثانية ، وعليك حلها على الفور. هناك العديد من المستويات للتغلب عليها هنا بحيث يمكنك الاستمتاع بها. بالطبع ، كلما ذهبت ، كلما زادت الأماكن التي يمكنك رؤيتها. إن تأثيرات كل شخصية مصنوعة جيدًا وكذلك الشخصيات نفسها.
Sonic Dash 2: Sonic Boom لا تتحدث كثيرًا عن المؤامرة تغيرت كثيرا. كل حرف لديه وسيلة لإضافة نقاط إضافية مثلما ستقوم بترقية درجة هزيمة Knuckles أو درجة Sonic المسافة.

Sonic Dash 2: Sonic Boom Mod

تمنح هذه اللعبة اللاعبين القدرة على تغيير الشخصيات عند الوصول إلى منطقة معينة

لا يمكن أن يكون الهدف من Sonic Dash 2 أكثر بساطة: تحاول الركض بقدر ما تستطيع ، القفز ، المراوغة ، على أي عقبات وأعداء تعترض طريقك. ستكون هناك دائمًا عقبات في كل مستوى سيحاول اللاعبون تجنبها حتى لا يتوقف المستوى ، وسوف تمنحك Sonic Dash 2 القدرة على تغيير الشخصيات عند الوصول إلى منطقة معينة. وشخصية مع Sonic Dash 2. لقد كان امتياز Sonic موجودًا منذ عقود ، لكنه لا يزال قويًا. على سبيل المثال ، يمكن أن يصبح Sonic كرة تسمح له بطمس المعارضين في طريقه.
كل مرحلة لديها منظر طبيعي وعقبات مختلفة. قام المطورون ، Sega بعمل رائع في هذا الجهاز حيث اكتسبت أكثر من 50 مليون تنزيل في متجر Google Play. يتمتع Knuckles بسلطة في البطولات الاربع حيث يمكنه طمس كل شيء في طريقه. الالتفاف عن طريق تمرير اليسار واليمين ..

Sonic Dash 2: Sonic Boom Mod

هذه اللعبة هي لعبة عداء لا نهاية لها يمكنك لعبها كشخصيات سونيك المفضلة لديك

يمكن هزيمة سرطان البحر إذا قمت بالتجول وتدحرجت عليها. كما انضمت المقربين المألوفين للمسونيين مثل Tails و Amy و Knuckles و Sticks و Shadow إلى الجري لتلبية توقعات المشجعين الكبار. هذه لعبة عداء لا نهاية لها يمكنك من خلالها اللعب كشخصيات Sonic المفضلة لديك لكل منها بقدراتها الفريدة. كل واحد منها لديه عناصر مختلفة تجعلها مذهلة للغاية. إلى أي شكل. في هذه الأثناء ، سيؤدي اصطياد الأجرام السماوية (الأجرام السماوية) إلى زيادة طاقة شريط الاندفاع. أموال محددة: النجمة الحمراء هي العملة المتميزة لـ Sonic Dash 2 ، والتي يمكنك شراؤها فقط نقدًا أو تلقيها من خلال الأحداث الخاصة (بمبالغ صغيرة). كان هناك الكثير من الألعاب والتتابعات التي ولدت هذا الامتياز التي فازت بقلوبنا في كل مرة.

تنقسم الرحلة في هذه اللعبة إلى عدة مراحل صغيرة

على عكس ألعاب الجري التي لا تنتهي الشهيرة مثل متصفحي مترو الأنفاق أو Temple Run ، تنقسم Sonic Dash 2: Sonic Boom إلى عدة مراحل صغيرة. بعد الانتهاء من جميع أهداف مرحلة واحدة ، ستستمر في المرحلة التالية في هذه الرحلة. كل مرحلة لديها منظر طبيعي وعقبات مختلفة. إنه يساعد اللاعبين على عدم الشعور بالملل ويزيد من المفاجأة لأن اللاعب لا يعرف ما ينتظرهم في المستقبل.
عندما يتعلق الأمر بالشخصيات في هذا الامتياز ، نعلم جميعًا Sonic لأنه الشخصية الرئيسية. ولكن في Sonic Dash 2 ، يمكنك اللعب كشخصيات أخرى مثل القنفذ والذيل والأيمي والمفاصل والعصي. كل من هذه الشخصيات لها قدراتها الخاصة. على سبيل المثال ، يمكن أن يصبح Sonic كرة تسمح له بطمس المعارضين في طريقه. يتمتع Knuckles بسلطة البطولات الاربع حيث يمكنه طمس كل شيء في طريقه! يمكنك فتح كل هذه الشخصيات في اللعبة حتى تتمكن من الاستمتاع باللعبة!

سيواجه اللاعبون مع سرطان البحر الشرس والفخاخ الشائكة ومجموعة متنوعة من الفخاخ المتطورة

أنت تواجه سرطان البحر الشرس ، الفخاخ الشائكة ومجموعة متنوعة من الفخاخ المتطورة للدكتور إيجمان. يمكن هزيمة سرطان البحر إذا كنت تتجعد وتدحرج عليها. ومع ذلك ، مع سرعة البرق ، فإن القليل من الارتباك بين السلطعون وفخ الشوكة يكفي لجعل رحلتك تنتهي. القفز أو الضفيرة؟ يسار او يمين؟ اختر المسار بمزيد من الحلقات أو أكثر أمانًا؟ يظهر مئات الأسئلة في ذهنك في 0.01 ثانية ، وعليك حلها على الفور. هنا ، ستلعب كواحدة من الشخصيات الصوتية الشهيرة في خريطة واسعة مليئة بالأعداء والمكافآت المختلفة! حاول أن تكون سريعًا عند قدميك حتى تصل إلى أقصى ما تستطيع! هناك العديد من المستويات للتغلب عليها هنا بحيث يمكنك الاستمتاع بها! يمكنك أيضًا السباق مع ما يصل إلى 3 أحرف في هذا الوضع حتى تتمكن من تبديل اللعبة في منتصفها إذا كنت ترغب في ذلك. قم بتشغيل الشخصيات المناسبة لكل وضع حتى تتمكن من كسب مكافآت أعلى!

Sonic Dash 2: Sonic Boom (77.05 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

4.4
494286 total
5 367501
4 56012
3 28583
2 12153
1 30037

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل