Stickman Ragdoll Fighter: Bash MOD APK

Stickman Ragdoll Fighter: Bash Mod APK v0.2.28 (المال غير محدود)

Stickman Ragdoll Fighter: Bash عنوان التطبيق Stickman Ragdoll Fighter: Bash
Casual Azur Games مطور Casual Azur Games
فئة فئة
64.45 MB بحجم 64.45 MB
0.2.28 الإصدار الأخير 0.2.28
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
Stickman Ragdoll Fighter: Bash (64.45 MB) تحميل
معلومات MOD
    [ قائمة اللاعب ]
    ذهب غير محدود

سيستمتع اللاعبون بلعبة قتال ملتصقة مضحكة

إدارة شخصيتك بشكل جيد وتعود على Controls.Stickman Ragdoll Fighter لديه ساحات مختلفة في العديد من المناطق ؛ يمكن لكل معركة تقسيم منطقة التدريج بناءً على مستواه أو حجمه. تحظى ألعاب القتال بشعبية كبيرة اليوم لأن الكثير من الناس يرغبون في عرض مهاراتهم. بعد ذلك ، سوف تستمتع أيضًا بالقتال Stickman حيث ستتمكن من التحكم في Stickman. هذا يجعل الأمور صعبة للغاية بالنسبة لك وخصمك أيضًا. يمكنك بعد ذلك الاستمتاع بمحاولة الحصول على رصيدك أثناء القتال اليوم.
لأن هذه لعبة ذات طريقة لعب بسيطة وجميع عناصر التحكم سهلة التخصيص. لا تتردد في فتح العديد من الأسلحة اليوم مثل القفازات ، وغيرها الكثير. استمتع بالقتال مع أطرف الفيزياء على الإطلاق. لهذا السبب توفر هذه الألعاب فرصة متساوية للاعبين للفوز اليوم. ولكن في Stickman Ragdoll Fighter ، ستستمتع بلعبة قتال Stickman مضحكة على عكس أي لعبة أخرى.

Stickman Ragdoll Fighter: Bash Mod

هذا المكان سوف يعطيك شعورًا جديدًا تمامًا

يُعرف هذا بأنه لعبة مثيرة من حيث اللعب على الرغم من تصميمها البسيط على ما يبدو. سوف تتحكم في بطلك والمشاركة في عدد لا يحصى من المعارك المنظمة. هذا يساعدك في الفوز ؛ عندما تستخدم عنصرًا قويًا بما فيه الكفاية ، يمكنك الحد من HP لخصمك في هجوم واحد. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بلعبة قتال ، فإن Stickman Ragdoll Fighter هو الطريق للذهاب. هذه الألعاب ممتعة حيث يمكنك أيضًا استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة هنا. احصل على جميع الأسلحة والجلود اليوم. معرفة ما إذا كان يمكنك هدم خصمك عن طريق تأرجح يديك. لكنك تقاتل جميعًا مع فيزياء Ragdoll مما يجعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام وتسلية. هناك كل أنواع الأسلحة التي تسقط بشكل عشوائي خلال المباريات أيضًا. الرسومات والضوابط الرائعة - استمتع بالرسومات والمواقع الجميلة للعبة. هذه لعبة توظف فيزياء Ragdoll التي ستتحدى لك القتال. لهذا السبب ، تتضمن الكثير من الأفلام والعروض اليوم تسلسلات القتال لأنها توفر الكثير من الترفيه. والنتيجة هي لعبة مضحكة حيث يحاول كلا اللاعبين الحصول على التوازن أثناء القتال في نفس الوقت. أنت شعور جديد تماما. انضم إلى اللعبة عندما تكون مستعدًا للقتال. كل عنصر هنا يجعلك تشعر بالفضول ، وخاصة أي شخص يمكنه التعلم ولعب هذه اللعبة ، حتى مبتدئ. الأهم من ذلك ، أنك ستتمكن من اختيار السلاح المناسب لمحاربة أعدائك. ألعاب القضاء هي ألعاب شائعة اليوم حيث يمكننا الاستمتاع بالذهاب ضد العديد من المعارضين. ولكن اليوم ، هناك العديد من الرياضات والأنشطة التي تتيح للناس القتال مع جمهور بشكل قانوني.

Stickman Ragdoll Fighter: Bash Mod

يمكن للاعبين الاستمتاع بلعبة قتال فريدة من نوعها

استخدم مهاراتك لهزيمة جميع اللاعبين في هذه اللعبة وتقديم العديد من الانتصارات. فقط القوي يمكن أن البقاء على قيد الحياة. تذكر أن القاعدة القاسية قبل الانضمام إلى اللعبة. في مقاتلة Stickman Ragdoll ، يمكنك الاستمتاع بلعبة قتال فريدة لم تلعبها من قبل. مع هذه الألعاب ، يمكنك إجراء مجموعات وتحركات مختلفة من أجل عجز عدوك. إنه مثل مشاهدة اثنين من السكارى يذهبون إليها دون اعتبار لحياتهم. الأسلحة والجلود غير المتقدمة - هناك العديد من الملابس التي يمكنك فتحها في هذه اللعبة أيضًا.
الانضمام إلى هذه اللعبة هو فرصتك لتجربة لعبة قتال جديدة تمامًا من حيث الشروط من اللعب. يلاحظ اللاعبون أن المباريات ستحدث بشكل مستمر ؛ ستحدث المباراة الجديدة بمجرد أن يسقط أحد المحاربين في الميدان. إذا كنت تشعر بالسعادة أو السعادة ، فيمكنك الاستمتاع بألعاب القتال لأنها تتيح لك عرض مهاراتك القتالية. الشخص الذي يستنزف صحتهم يفقد اللعبة أولاً ولكنك تحتاج أيضًا إلى ملاحظة قوة خصمك. هنا ، يمكنك الاستمتاع بالعديد من أنواع الأسلحة والجلود أيضًا.

Stickman Ragdoll Fighter: Bash Mod

Stickman Ragdoll Fighter هي واحدة من الألعاب التي لديها استثمار كبير في الرسومات واللعب

بالإشارة إلى لعبة قتال البقاء على قيد الحياة ، لا يمكنك تجاهل Stickman Ragdoll Fighter - إحدى الألعاب مع استثمارات رائعة في الرسومات واللعب. يعد التلاعب المألوف ميزة لك عند المشاركة في المعارك ، ولكل مباراة شخصيتين مشاركتين ، أنت والخصم الذي تختاره. إنه ردنا الطبيعي لمحاربة الأشياء التي تعرض لبقائنا للخطر. حاول أن تكتسب قدميك والقتال من خلال خصوم لا نهاية له اليوم والفوز. كلما فزت ، كلما زاد عدد المكافآت التي يمكنك الحصول عليها والأعداء الأكثر صرامة التي ستواجهها ..
هنا ، لا توجد طريقة صحيحة أو خاطئة للقتال حيث يصعب التحكم في الشخصيات. Game Game of Fighting. Stickman Fighting - من السهل العثور على لعبة قتال اليوم نظرًا لوجود الكثير حرفيًا. ما يجعل هذه اللعبة مختلفة هو حقيقة أنك تلعب مع stickman مع فيزياء Ragdoll. هنا ، يمكنك فتح العديد من أنواع الملابس مثل القراصنة والنينجا وسايبورغ وغيرها الكثير.
Stickman Ragdoll Fighter - لعبة القتال الجذابة التي لا يمكنك تفويتها. عند المشاركة في المعارك ، يلاحظ اللاعبون المنطقة المحيطة وجمع نهب مهم. هنا ، لا يوجد سوى مخطط تحكم واحد وهو عبارة عن عصا التحكم الافتراضية العملاقة التي يمكنك استخدامها لتحريك شخصيتك والقتال. ببساطة ، فهو يتميز معارك Ragdoll مما يعني أنك ستتحكم في شخصيتك باستخدام PAD.Ragdoll Physics فقط - ما يفصل هذه اللعبة عن أي لعبة قتال أخرى هو حقيقة أنك ستتعامل مع فيزياء Ragdoll هنا. هناك قفازات الملاكمة والبنادق وغيرها الكثير. هذه الألعاب تحظى بشعبية بسبب حقيقة أن الكثير من الناس يستمتعون بالقتال اليوم. هذا يعني أن أفلام شخصيتك تمامًا مثل الدمية ولا يمكنك التحرك إلا باستخدام عصا التحكم الافتراضية. هناك أزياء للقراصنة وغيرها الكثير ويمكنك فتحها عن طريق إكمال المستويات. استمتع بمستويات مختلفة واستمتع بمحاربة الأعداء القويين. إذا كنت تستمتع بألعاب القتال ، فافعل Stickman Ragdoll Fighter الآن.
لعبة حول القتال ولكن مع طريقة لعب مختلفة تمامًا عن الألعاب الأخرى من نفس النوع. يتم إنشاء العديد من الأسلحة وإدراجها في هذه اللعبة للاختيار من بينها. ولكن إذا كنت ترغب في القتال والاستمتاع في نفس الوقت ، فيمكنك تجربة Stickman Ragdoll Fighter. تم نشرها بواسطة ألعاب Azur غير الرسمية ، تتيح لك هذه اللعبة الاستمتاع بالعديد من المستويات الصعبة حيث ستواجه خصمًا فريدًا. لكن عليك أن تتذكر أن خصمك يتحرك مثل دمية ، لذا فإن الشخص الذي يفوز هو الشخص الذي يمكنه التحكم في شخصيته بشكل جيد.

Stickman Ragdoll Fighter: Bash (64.45 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل