Stranger Cases MOD APK

Stranger Cases Mod APK v1.24 (المال غير محدود)

Stranger Cases عنوان التطبيق Stranger Cases
Snapbreak مطور Snapbreak
فئة فئة
106.68 MB بحجم 106.68 MB
1.24 الإصدار الأخير 1.24
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
Stranger Cases (106.68 MB) تحميل
معلومات MOD
    فتح البطاقة ذات الصلة، نصائح غير محدودة!

صور 2D الملونة الرائعة ، شكل مفصل بدقة

ما عليك القيام به في حالات غريبة: الهروب الغامض هو اتباع التعليمات في اللعبة بعناية (من خلال مونولوج الشخصية أو المحادثة مع أحرف NPC للعبة ...) لإكمال المهام المقدمة. عندما تلمس عنصرًا مهمًا بشكل صحيح ، سوف يذهب على الفور إلى مخزونك ، وسيكون للكيس أيضًا حدود تخزين معينة ستحتاج إلى الانتباه إليها. ستقودك بعض الطرق إلى مكان جديد. لذلك ، فإن استكشاف هذه الطرق له معاني محددة لا يمكنك تجاهلها. سيواجه اللاعبون لعبة رائعة للألغاز التي يأخذها اللاعبون الوقت الكافي لإكمالها:. تشعر أن هذه مغامرة مثيرة مع العناصر. أول شيء غريب يراه اللاعبون هو هيكله ، مع العديد من الغرف الصغيرة في الداخل لتلبية العديد من الشخصيات المختلفة. في الوقت نفسه ، لن تعرف ما ستفعله هذه الأشياء بعد جمعها. مهمتك هي تخمين استخدامها لأنها تأتي من خلال ملاحظتك وحكمك. يشترك اللاعبون في الغرف والممر الذي تجده.

Stranger Cases Mod

جميع العناصر في الحالات الغريبة: هروب الغموض تفاعلي

الملاحظة هي الأكثر أهمية ، بعد ذلك هي القدرة على التذكر ، توصيل الكائنات والأحداث معًا للتوصل إلى استنتاج جديد. تحتوي اللعبة على العديد من المستويات ، كل منها يتوافق مع صعوبة مختلفة في الأسئلة التي يجب الإجابة عليها. كما ذكرت أعلاه ، ما عليك سوى مراقبة والعمل بجد قليلاً لمعرفة ذلك ، يمكنك العثور بسرعة على الحل. لعب هذه اللعبة يتطلب الصبر ، يا شباب. إنها واحدة من أكثر الألعاب إثارة مناسبة للترفيه في عطلة نهاية الأسبوع في المنزل. في الوقت نفسه ، يمكن أن تكبر عرضك أو خارجها اعتمادًا على الموقع الذي تريد استكشافه. تغيير في الإيقاع عند المرور بمستويات مختلفة. لعب الحالات الغريبة: الهروب الغامض ليس بالأمر الصعب ، لكنك تحتاج إلى القليل من الصبر والدقة لقهرها. في حالات غريبة: هروب الغموض ، سيكون اللاعب محققًا ويستكشف منزلًا غريبًا. إنه أمر شائع جدًا في العديد من ألعاب الألغاز المختلفة ، ويمكنك أيضًا جمع العناصر التي تظهر في المستويات بسهولة. الشيء المثير للاهتمام الذي ستجده في كل غرفة هو أن نسيجها مختلف تمامًا.

Stranger Cases Mod

تمنحك هذه اللعبة تحديًا محددًا

تحتوي اللعبة على جميع العناصر المذكورة أعلاه والتي يتم دمجها في قصة غامضة مثيرة للاهتمام. كل شيء يتصل من خلال مونولوج الشخصية الرئيسية أو الحوار مع شخصيات NPC في اللعبة. ولكن في المقابل ، فإن السكتات الدماغية المرسومة باليد ، والألوان الممتعة ، وتصميمات الشخصيات الفكاهية ، وآلاف الخطوط البارعة التي ستجعلك تشعر بالملل أبدًا. ستحتاج إلى التغلب على العناصر التي تستخدمها لتمرير المستوى ، فإن الشخصيات التي تقابلها لها أيضًا أدوار في هذه اللعبة. لذلك هناك العديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها من أجلهم مثل آلات الإصلاح ، ومنحهم قاربًا ، ولعب معهم لعبة وغيرها الكثير. الموقع الصحيح ، والكشف عن عنصر لا معنى له بالنسبة للسياق ... سوف تتناوب للذهاب إلى كل مهمة للكشف أخيرًا عن القرائن وفهم العديد من الألغاز وراء الاختفاء الغريب للطائرات بدون طيار. إنها سلسة وذكية ومنطقية. المحتوى المدفوع الأجر هذا الاستكشاف واللغز جذابة للغاية. في الوقت نفسه ، يجب أن تفكر بعناية في ما تراه إذا كنت لا ترغب في تفويت معلومات اللعبة المهمة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لبعض العناصر أيضًا إنشاء مجموعة لتشكيل عنصر جديد. هذه الممرات متنوعة تمامًا ، مع ميزات مختلفة يمكنك العثور عليها.
تعمل هذه اللعبة ببساطة على مراقبة ، وذلك باستخدام التفكير ، ومسح النقاط على الشاشة لحل الألغاز. فن سرد القصص هو أيضًا شيء يستحق الإشارة إلى الحالات الغريبة: هروب الغموض. كلما لعبت أكثر ، كلما حصلت على أكثر متعة. الصور جميلة جدًا ، والفكرة التوجيهية جيدة جدًا وبسيطة وليست ثقيلة ، لكنها تتطلب القليل من مهارات الملاحظة والاستدلال. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عدد الشخصيات في هذه اللعبة متنوعة ، ويمكنك التفاعل معها لجمع عناصر مفيدة. سيسافر اللاعبون إلى موقع ويتفاعلون مع عناصر داخل الغرفة للحصول على المعلومات اللازمة وحل الألغاز.

Stranger Cases Mod

هذه العملية هي واحدة من أكثر الأشياء إثارة في هذه اللعبة

هذه العملية هي واحدة من أكثر الأشياء إثارة حول الحالات الغريبة: هروب الغموض. يتم قيادةك بأكثر الطرق الطبيعية والمسلية ، على الرغم من أن عمل الألغاز ليس دائمًا سلسًا وسهلًا. تحتوي اللعبة على 15 مستويات مرسومة يدويًا ، و 20 حرفًا ، وآلاف العناصر التي تتفاعل بها بحرية والاستماع إليها. يرافقهم العشرات من المهمات الصعبة ، وكل ذلك سيقودك إلى نفس الوجهة: اكتشف سر سبب فقدان الطائرة بدون طيار. على وجه التحديد ، يمكن للاعبين فتح مسارات بسهولة حتى يتمكنوا من العثور على عنصر للانتقال إلى المستوى التالي. حالة بعد بضع دقائق. حفر بشدة ، ستكون النتائج مفاجئة للغاية. لكن تسليط الضوء على هذه اللعبة في الرسومات. في الوقت نفسه ، ستظهر الألغاز أمامك باستمرار عند المرور بمستوى ، لذا فإن إكماله للذهاب إلى الغرفة المجاورة أمر ضروري لهذه اللعبة. لذلك في كل مرة تذهب فيها إلى غرفة جديدة ، ستكون تجربة فريدة من نوعها تمامًا ، وهي تحد جديد تقضي وقتًا في التعلم لإكماله. هناك مسار واحد أو أكثر في كل غرفة يمكنك استخدامها.

الألغاز في هذه اللعبة ليست صعبة للغاية

جنبا إلى جنب مع المحقق الموهوب حل سلسلة من الألغاز الملونة حول planeare الغامض لكم معجبا بألعاب الألغاز على غرار المباحث؟ هل تريد أن تلعب دور المباحث بعد أدلة مهمة للكشف في النهاية عن الحقيقة الخفية؟ ولكن في الوقت نفسه ، تحب أيضًا ألعاب الترفيه الخفيفة حيث يمكنك العثور على الأشياء المخفية وجمعها بأسلوب كرتون بسيط وألوان ممتعة؟ في هذه الحالة ، ربما لا توجد لعبة تناسب ذوقك بشكل أفضل من الحالات الغريبة: هروب الغموض. أثناء البحث عن أدلة ، لن ترغب في تفويت أي أشياء صغيرة في اللعبة ، وبالتالي الحصول على مزيد من الفرص للوصول إلى المرح والثراء الذي صممته اللعبة. في تقييمي العام ، والألغاز في حالات غريبة: هروب الغموض ليسوا صعب للغاية. عندما تصل إلى مستوى في الحالات الغريبة: هروب الغموض ، ستحتاج إلى ملاحظة ما تلاحظه. يمكن القول أن كل شخصية في كل غرفة سيكون لها شخصيات مختلفة يمكنك استكشافها.

Stranger Cases (106.68 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

3.9
16 total
5 16
4 0
3 0
2 0
1 0

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل