Superpower Squad MOD APK

Superpower Squad Mod APK v3.8.1 (المال غير محدود)

Superpower Squad عنوان التطبيق Superpower Squad
Superpower Squad مطور Superpower Squad
فئة فئة
172.43 MB بحجم 172.43 MB
3.8.1 الإصدار الأخير 3.8.1
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
Superpower Squad (172.43 MB) تحميل
معلومات MOD
    قائمة وزارة الدفاع
    > ذخيرة غير محدودة
    >

اللعبة تجلب شعورًا قويًا بالهجوم والتشويق ، وتدريب القدرة القتالية

تجلب اللعبة شعورًا قويًا بالهجوم والتشويق ، وتدريب القدرة القتالية. لذا ، أين تجد مصدر الطاقة هذا؟ خلال المعركة ، ستظهر الخريطة بشكل عشوائي مع براميل الطاقة. يمكن تدمير هذه البيئة عند استخدام قاذفات اللهب. على سبيل المثال ، عندما تمطر ، لن تتمكن من استخدام هذه المهارة. والعكس بالعكس ، يمكنك إدخال تلك البيئات لإنشاء مواقع كمين. ابحث عن الطاقة لتعزيز نفسك واستخدام التقنيات للتغلب على اللاعبين الآخرين.
صقل شخصيتك واستخدام المهارات التحويلية. عندما يختبئ العدو في العشب ، يكون هناك العامل البيئي. سيتم حرق الأعداء في هناك ، وهو أمر مثير للاهتمام للغاية. أنت مدلل للاختيار مع 50 حرفًا متنوعًا ومهارات قتال لا تصدق. لذلك ، يجب أن يظهر على الجهاز المحمول لكل منزل مع ميزات رائعة. احترس من الخصوم المختبئون خلف الجدران والعشب والظلال. يمكنك إطلاق النار على الأعداء بغض النظر عن عدد الرصاص. أوضاع لعبة متعددة اللاعبين متنوعة. في وضع قتال الأحجار الكريمة - تشكل مجموعة من 5 لاعبين ومعركة ضد الآخرين.

Superpower Squad Mod

Battle Royale هو الوضع الكلاسيكي المألوف للاعبين

مع هذه اللعبة الإدمان ، Battle Royale هي الوضع الكلاسيكي المألوف للاعبين. يمكنك كمين الأعداء باستخدام المستودعات ، والتي يمكنك من خلالها الهجوم بسرعة. عندما تتعرض للهجوم وتفقد بعض المانا ، هذا أمر خطير للغاية. لأن المطر سوف يضع هذا النار بسرعة ، وستكون في خطر فوري. اختر مكانًا مناسبًا ومراقبة قبل وبعد ، ثم كمين. تتيح الخريطة التدمير الجسدي وخيارات الاستخدام التكتيكي الأخرى. تجربة تحديات البقاء على قيد الحياة واختبار قدرتك القتالية في وقت فراغك أو الإجهاد. تستخدم اللعبة وجهة نظر الطيور ، ولكن لا يمكنك رؤية كل المخاطر. تم نفي 11 لاعبًا إلى أرض معزولة. يفوز الفريق الذي يحمل معظم الأحجار الكريمة خلال فترة الزمن.
استخدام تكتيكات معقولة وأسلحة متقدمة مع مهارات الشخصية. سيساعد ذلك إذا هزمت جميع الأعداء المختبئين وكانت مليئة بالمؤامرات. ومع ذلك ، فإنه لديه أيضا جانب تحكم معين. لذلك ، يجب أن تكون ذكيًا وحكيماً عند التحكم. يبدو الأمر مثيرًا ، لكن ليس من السهل المرور. ألا يكون من الرائع تجربة ذلك مع الأصدقاء؟ سيتنافس الفريقان مع بعضهما البعض ويختار الفائز النهائي.

Superpower Squad Mod

لتصبح الفائز الوحيد في ساحة العالم الافتراضي

شيء واحد رائع هو أنك لن تقاتل بمفردك أو مع روبوتات. الضوابط واضحة. أزرار الهجوم والنقل على جانبي الشاشة. لذا كن حذرا للغاية ، وعلى أي حال ، يجب ممارسة هذه المهارة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الأوضاع الجذابة في اللعبة التي لا يمكنك تجاهلها ..
أخيرًا ، تصبح الفائز الوحيد في ساحة العالم الافتراضي. خاصة في الظلام ، يمكنك فقدان السيطرة والطاقة وحتى الموت. سيساعد ذلك إذا استعدت بسرعة سلسلة الطاقة الأصلية لمواصلة القتال. استمر الآن بثقة في البحث عن الفريسة وتدميرها على الفور. علاوة على ذلك ، يجب عليك حفظ معدل النار إذا كنت على وشك نفاد الذخيرة.

Superpower Squad Mod

Superpower Squad هو MOBA PVP تمزج إطلاق النار مع RPG غير الرسمي

ستصبح مدفعيًا رائعًا في خرائط ساحة المعركة المتنوعة القادمة إلى Superpower Squad. هناك 11 لاعبًا آخر تم إحضارهم إلى عالمك وقاتلوا معًا. أظهر براعة القتال الخاصة بك وتصل إلى نهاية الطريق. هذا يتطلب من اللاعبين إيجاد مكان لإعادة تحميل أو البحث عن Ammo.SuperPower Squad هو MOBA PVP يمتزج مع RPG غير الرسمي. . هذه هدايا ثمينة يمكن أن توفر قوتك. الاحتياجات التي تريدها هي بالفعل تنسيق مسبقًا في هذه اللعبة. يمكنك كمين باستخدام مخبأ البيئة ، وهو أمر مثير للاهتمام. يمكن القضاء على جميع الجوانب البيئية ، مثل قاذفات اللهب التي تحرق العشب لتدمير المستودعات.

Superpower Squad هي لعبة شهيرة Shooter-RPG

قائمة Mod
> Ammo Unlimited
> Works Weapon Reloadmod في PVP ؛ استخدام على مسؤوليتك الخاصة. على وجه التحديد ، هناك العديد من ألعاب التصوير مع نماذج مثيرة مختلفة للاعبين. في أي معركة ، يجب أن يكون هناك أيضًا فائز وخاسر في عالم اللعبة. ولكن هذا لن يكون مزعجًا إذا انضمت إلى فريق القوة العظمى ؛ الذخيرة ستكون غير محدودة. ما عليك سوى اختيار الأبطال مع مهارات ومواهب قتالية فريدة للتنافس ؛ ستجعلك مهارات القتال المذهلة والتكتيكات المنطقية تضحك.
Superpower Squad هو نوع من لعبة RPG شهيرة اليوم. يتيح لك وضع Landscape التحكم بسهولة في المباراة وأهدافك المباشرة. اطلاق النار عليهم بسرعة للحصول على الطاقة قبل أن يسرقهم شخص ما. كل حرف لديه قوة مختلفة ، لذلك تتحكم بمهارة. قم بتنزيل Superpower Squad Mod الآن ودعوة أصدقائك المقربين ليصبحوا Gunners غير المهزومين كما في The Legend.

Superpower Squad (172.43 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

3.7
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل