Outfit7 Limited MOD APK

Outfit7 Limited Mod APK v1.0.32.15329 (المال غير محدود)

Outfit7 Limited عنوان التطبيق Outfit7 Limited
Outfit7 Limited مطور Outfit7 Limited
فئة فئة
101.59 MB بحجم 101.59 MB
1.0.32.15329 الإصدار الأخير 1.0.32.15329
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
Outfit7 Limited (101.59 MB) تحميل
معلومات MOD
    تعليمات التكسير: تحتوي اللعبة على قائمة غش مدمجة، والتي يمكن فتحها عن طريق النقر على الأيقونة الموجودة في الزاوية اليسرى العليا
    لم يتم تقليل استخدام العملة الكافية للموارد، بل تمت زيادتها بدلاً من ذلك

سيختبر اللاعبون تجربة جديدة حقًا مع قصة فريدة من نوعها

الشيء الجيد في هذه اللعبة هو أن المساحة المحيطة تتغير بشكل عشوائي ، وليس في تسلسل معين. يساعدك زيادة عدد النقاط أيضًا تجربة مع قصة فريدة من نوعها. بفضل ذلك ، تمكنوا من التسلل إلى الماضي والتسبب في مشكلة خاصة في الجدول الزمني السابق. ركض مع أصدقائك لتتمكن من اللحاق به وحماية هذا الكنز الثمين.
لذلك ، يجب عليك تجنب العقبات حتى لا تتأذى القطة. لا توجد صعوبة تقريبًا في عنصر التحكم ، ما عليك سوى لمس الشاشة اليسرى واليمين للتنقل في تشغيل القط. يحتوي الصدر على الماس والذهب وعناصر المساعدة والمتفجرات. شارك في أشواط خاصة لتتمكن من منع Rakoonz من تنفيذ خططه. لكن لسوء الحظ ، يتعرضون للتهديد من قبل Rakoonz لأنه يخطط لسرقةهم والحفاظ عليهم لنفسه. . في وقت لاحق ، عندما يزداد عدد العقبات ، يكون التردد كثيفًا وهناك العديد من الأحجام والأشكال المختلفة ، فإن تقدير المسافة الجيدة سيساعدك على التمسك بها بسهولة في ثانية مقسمة. لذا ، بدلاً من الانتظار لمعرفة ما إذا كنت قادمًا إلى الرئيس ، يجب أن تركز تمامًا على اللعبة للاستمتاع بالكامل وتجربة الإثارة. هذه العناصر ، بطبيعة الحال ، تساعدك كثيرًا في التسجيل ، وزيادة موقعك على لوحة المتصدرين ، وزيادة سرعة الجري ، ولديك القدرة الإضافية لتفجير العقبات السيئة على الطريق. سيكون هناك العديد من الأشياء المثيرة في انتظار أن يمر اللاعبون داخل هذا المسار الجاري مع هذا الإصدار الجديد.

Outfit7 Limited Mod

هذه العناصر في هذه اللعبة عادة ما تكون ملونة ولامعة

هذه العناصر عادة ما تكون ملونة ولامعة. ركض لفترة من الوقت وسوف تصل إلى معركة مدرب أصعب وإنهاءها. النقطة الإدمانية لهذه الألعاب التي لا نهاية لها هي آلية "Living Long Gets Getwards". لا يزال لديه رسومات جميلة وألوان طفولية مشرقة ، لكن الشعور بالمنافسة التي يجلبها مختلفة تمامًا. جلبت لي اللعبة السابقة أيضًا هذا النوع الجري المشابه للإصدار السابق ، الذي حصل على دعم اللاعبين المتحمسين ..
هذا الرجل يحظى بشعبية كبيرة ، أي شخص لعب أو سمع عن ألعاب محاكاة الحيوانات الأليفة يعرفه. من السهل القول ، لكن الوصول إلى قسم BOSS هو طريق طويل جدًا. بفضل ذلك ، يمكنك التغلب على السباق بسرعة ، وستزداد النتيجة بسرعة أكبر. لكن لا تدع نفسك ينشغل في هذه الجداول الزمنية المتسارعة لأنها يمكن أن تكون ضارة جدًا لك. لتتمكن من متابعة النجاح من لعبة التشغيل السابقة ، أصدرت الشركة المصنعة نسخة من Talking Tom Gold Run 2 لتجربة اللاعبين.

Outfit7 Limited Mod

الحديث Tom Gold Run 2 ليس في التلاعب

المس الشاشة لنقل القطة ذهابًا وإيابًا على ثلاث ممرات لتجنب المزيد والمزيد من العقبات على الطريق. تمرير النفق ، ستصل إلى مساحة جديدة بألوان ومشاهد وعقبات مختلفة. إنها لعبة رائعة مع صور جميلة ، من السهل اللعب. إذا كنت من محبي سلسلة Talking Tom من الألعاب وتحب شخصية القط المحبوب ، فهذه أيضًا لعبة خاصة لن تتمكن من تفويتها. إنهم يحتفظون بآلة Tom's Time ويحاولون خلق مشكلة مع الماكينة. لألعاب تشغيل لا نهاية لها مثل Talking Tom Gold Run 2 ليست في التلاعب. الهدف الرئيسي من القط هو التقاط اللص الذهبي على المدى. إذا فزت بها ، فستتلقى مكافأة ضخمة. سوف يأخذك السباق إلى الكثير من السياقات العالمية السابقة التي لم تكن تتخيلها من قبل.
على طول الطريق ، لا تنس جمع عناصر خاصة للقط. ولكن في المقابل ، سوف يمنحك العديد من القدرات الخاصة في وقت معين ، مثل الركض عدة مرات أسرع من المعتاد ، مما يطرد بشكل مريح أي عقبة على الطريق دون ضرر ... نصائح لبعض الألعاب التي لا نهاية لها مثل هذه: عند رؤية العناصر من بعيدا ، حاول إيجاد طريقة للانتقال إلى هذا الممر في أقرب وقت ممكن (مع التغلب على العقبات) للقبض عليه. استخدم التحكم السريع والعينين الحادة للتغلب على العقبات بمهارة ، ومساعدة الحديث في تشغيل Tom Cat لأطول فترة ممكنة ، في الوصول إلى أهداف مختلفة بشكل مستمر في كل مرحلة لترقية Cat. بعد أن امتلكت الكثير من الذهب إلى حد ما ، ستمتلك Treasure Chests.hin ، إذا كنت من المعجبين الصادق في الشركة المصنعة Outfit7 Limited ، فستكون لعبة Talking Tom لعبة مألوفة جدًا بالنسبة لك.

Outfit7 Limited Mod

كل تغيير سيجلب لك شعورًا جديدًا وإثارة وحرصًا على التطلع إلى مشهد جديد

يمكن أن تظهر في أي وقت ، وفي أي مكان ، حتى في أصعب الأوقات عند التجميع يتطلب براعة معينة. مع هذا الإصدار الجديد ، سيتلقى اللاعبون الكثير من الميزات المثيرة التي أضافتها اللعبة. سيشارك توم وأصدقائه المشاركين في سباق شرسة حقًا. لتكون قادرًا على أداء الوقت الإنقاذ من مضايقات Rakoonz ، سيتعين عليك المشاركة في مسار تشغيل خاص. البدء مع هذا المدى ، ستشعر بعالية مستوى النشاط في لعبة اللعبة.
لأنه إذا كان لديك الكثير من الذهب ، فيمكنك الترقية بسرعة. كل تغيير سيجلب لك شعورًا جديدًا وإثارة وحرصًا على التطلع إلى مشهد جديد. غالبًا ما يظهر هذا الانتقال في الأنفاق. في كل مرة يتم فيها ترقية القط ، يكون الإثارة أعلى وأعلى. لديها منافسة معتدلة وترفيه زائد.

Talking Tom Gold Run 2 هي أيضًا لعبة يمكنك السماح لأطفالك بشكل مريح

لا يمكنك التوقف حتى لو كنت ترغب في التوقف. بالطبع ، فإن القطة لا تعمل طوال حياتها. تعتبر Upgrading أيضًا عنصرًا جذابًا في اللعبة. الأزياء الفاخرة ، والخوذات الباردة ، والأحذية الفريدة التي لا يوجد لدى أحد ... والعديد من العناصر القيمة والجمالية الأخرى في انتظارك. ستتمكن من تعلم ما يصل إلى كنز زمني ثمين في كل مرة داخل هذا المسار. Talking Tom Gold Run 2 هي أيضًا لعبة يمكنك السماح لأطفالك بشكل مريح دون القلق بشأن أي تأثيرات جانبية. تقييم Tom Gold Run 2 هو لعبة حركة رائعة لجميع الأعمار. كما تعلمون ، فإن الشخصين روي وراكونز ، ومع هذه اللعبة ، يستمران في التسبب في المتاعب. ابق هادئًا وتغلب باستمرار على التحديات العاجلة بأبسط طريقة لتكون قادرًا على الوصول إلى الهدف النهائي الذي حددته.

Outfit7 Limited (101.59 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل