Tanks a Lot - 3v3 Battle Arena MOD APK

Tanks a Lot - 3v3 Battle Arena Mod APK v6.310 (المال غير محدود)

Tanks a Lot - 3v3 Battle Arena عنوان التطبيق Tanks a Lot - 3v3 Battle Arena
Highcore Labs Llc مطور Highcore Labs Llc
فئة فئة
150.85 MB بحجم 150.85 MB
6.310 الإصدار الأخير 6.310
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
Tanks a Lot - 3v3 Battle Arena (150.85 MB) تحميل
معلومات MOD
    معلومات التعديل:
    - هناك فرصة للحصول على الحظر
    - عدد غير محدود من الرصاص

شارك في معركة الدبابات في دبابات اللعبة كثيرًا

عندما تشعر أن فريقك يبدأ في الحرص ، بدلاً من محاولة الهجوم ، انسحب ببطء من المعركة لعلاج HP واستعادة التوازن. البلازما لعشاق الأسلحة والمدفعية عالية التقنية للاعبين الذين يفضلون استخدام الأسلحة طويلة المدى. يمكن أن تكون القاعدة ، والقيادة هي ما يمكنك تغييره لطراز الخزان الحالي. بالنسبة للقادة ، تحتاج إلى الحصول على الدوري 2 أو أعلى إذا كنت ترغب في إلغاء القفل. هذه اللعبة الرائعة لديها العديد من الميزات الرائعة. على عكس لعبة التصوير المسار في Tank Stars ، فإن طريقة لعب هذه اللعبة أكثر مباشرة وجنون. أحد الأشياء المهمة التي تحتاج إلى معرفتها ، بعد فترة من غير القتلة ، سوف يسترد خزانك تدريجياً كمية كبيرة من hp.similar إلى ألعاب الخزانات الأخرى ، الدبابات كثيرًا. كثير. يمكنك اختيار السلاح الأنسب للحصول على أفضل تأثير بناءً على قدرتك على اللعب. لكن انتظر ، فإن اللاعبين في هذا الوضع ليسوا إنسانًا ولكن الدبابات. الشقوق هو خزان يمكن لأي لاعب امتلاكه عند إدخال الدبابات كثيرًا. أضرار الانفجار ، النطاق ، إعادة التحميل هو ما تحتاج إلى مراعاته عند تقييم المدافع. قم بتنزيل الدبابات كثيرًا.

Tanks a Lot - 3v3 Battle Arena Mod

يمكن للاعبين حرة في تجربة هذه اللعبة مع العديد من أوضاع اللعبة المثيرة

هي لعبة 3v3. انقل الخزان إلى الأشجار لإخفاء وإنشاء غارات. لقد كان مجرد شعار دبابة أسود ، ربما لأنني لم يكن لدي ما يكفي من الجوائز. Base هي بقية الخزان ، تعتمد المقاومة الجيدة أو السيئة على هذا الجزء. عند المشاركة في الدبابات كثيرًا ، يكون اللاعبون أحرارًا في تجربة هذه اللعبة مع العديد من أوضاع الألعاب المثيرة ولن يشعروا بالملل. في بيئة ثلاثية الأبعاد كبيرة ، تحتاج إلى السيطرة الجيدة على الخزان واستخدام القوة النارية لهزيمة دبابات العدو. مع أنك قمت بتجميع الخزان المفضل لديك ، لا تنسى ترقيتها لتصبح أكثر قوة. الكأس العنصر الذي يساعدك على فتح أوضاع لعبة الدبابات كثيرًا. من خلال مستويات جديدة ، يمكن للاعبين تجربة المزيد من الدبابات الحديثة بالإضافة إلى تلقي مكونات أكثر تقدمًا لترقية سياراتهم. Tussock هو مكان للاختباء رائع يجعل الأعداء غير قادرين على رؤيتك ، الصخور والتضاريس التي يمكن أن تمنع قوة النيران العدو. يمكنك الاختيار بين التعاون مع زملائه في الفريق أو قتال واحد كما تريد. هناك العديد من الأسلحة التي ستراها مباشرة في المعركة.

Tanks a Lot - 3v3 Battle Arena Mod

اختر دبابة قوية وادخل عالم العمل

يحتاج اللاعبون إلى الحصول على جوائز كافية لإلغاء تأمينها. لكني لا أرى أي فرق بين الأولين. بصرف النظر عن الخريطة ، لم تتغير طريقة اللعب وأسلوب القتال. قرر تحديث نماذج جديدة ولكن لا تنس الترقية. يحتاج اللاعبون إلى تعلم التدابير المناسبة لتجنب المتاعب غير الضرورية والأضرار التي لحقت بها. لا يزالون قادرين على هزيمة معظم الدبابات ولكن الدبابات كثيرًا. يمكن للاعبين أن يتحالفوا بحرية مع أصدقائهم للمشاركة في المنافسة معًا. من خلال المباريات التي تنظمها اللعبة ، ستعود إلى العديد من الدروس بالإضافة إلى الحصول على مزيد من الخبرة لنفسك. الذخيرة غير محدود. لم يكن التحكم في الدبابات وهزيمة الأعداء مهمة سهلة. الدبابات كثيرا. سيساعد ذلك إذا كنت مرنًا وتنسيقًا جيدًا وتطوير أوضح التكتيكات القتالية. نظام الأسلحة من الدبابات كثيرا. اختر دبابة قوية ودخل عالم العمل. ادفع حدودك وواجه كل تحدٍ من خصومك لاختبار قوتك وقوتك.

Tanks a Lot - 3v3 Battle Arena Mod

يمكنك تجهيز خزانك بالقنابل والمدافع والمدافع الرشاشة

أعدائك هم أيضًا لاعبون آخرين عبر الإنترنت ، ويمكنهم أن يتمتعوا بمهارات جيدة ويمتلكون قوة فائقة ، لذلك لا يُسمح لك باحتقار الخصم. تحتوي هذه اللعبة على حزم كاملة لأولئك الذين يحبون لعب ألعاب الحركة الصغيرة. على جانب تجهيز أنفسهم بالدبابات المناسبة ، يجب على اللاعبين أيضًا إعداد أنفسهم بمهارات اللعب المثالية. في معركة فوضوية ، ستزداد قوة فريقك بشكل كبير إذا كنت أنت وزملائك في الفريق قريبة من بعضهم البعض. إن إبقاء خصمك عن حذر وتدميرهم هو أسهل طريقة. في هذه اللعبة ، يجب عليك محاربة اللاعبين الآخرين الذين لديهم دبابات ، لذا عليك أن تتعلم بعض الاستراتيجيات لتصبح رجلًا آخر يقف لأن الطريقة الوحيدة للفوز بهذه المعركة هي بقاء. يمكن للميليشيا المصغرة أن يستمتعوا بشاشات سباق مثيرة للغاية وجذابة للغاية في الدبابات كثيرًا. إذا كنت تفضل القتال وجهاً لوجه ، فاستخدم مدافع الرشاشات أو مدافع الهاون. تم تصميم كل شيء في اللعبة جذابًا رائعًا ، وهو لطيف على منصة الرسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة. لدى Team Deathmatch طريقة تسجيل تستند إلى عدد الدبابات التي تم تدميرها ، و Headhunt هي النجم. مع الآلاف من الدبابات الحديثة ، اختر بنفسك الطريقة التي تناسب مهارات القيادة في السباقات. مع ثلاثة أوضاع مختلفة للألعاب ، يمكنك بالتناوب لتجربة هذه اللعبة بشكل جاذب وفريد. الدبابات كثيرا. اللعبة مليئة بالقنابل والمدافع والمدافع الرشاشة وحتى بنادق البلازما لتزويد خزانتك. يجب أن يساعد كل عضو في الفريق بعضهم البعض في المعركة حتى يتمكنوا من تحقيق انتصار مشرف للفريق.

Tanks a Lot - 3v3 Battle Arena (150.85 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

4.1
109285 total
5 84699
4 13507
3 4369
2 1394
1 5316

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل