Teen Titans GO Figure! MOD APK

Teen Titans GO Figure! Mod APK v1.1.10 (المال غير محدود)

Teen Titans GO Figure! عنوان التطبيق Teen Titans GO Figure!
Cartoon Network مطور Cartoon Network
فئة فئة
388.4 MB بحجم 388.4 MB
1.1.10 الإصدار الأخير 1.1.10
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
Teen Titans GO Figure! (388.4 MB) تحميل
معلومات MOD
    استخدام العملات الذهبية دون تقليلها.
    Google Market 5.48 دولار لعبة جيدة ، ألعاب الدفع مجانًا!

Teen Titans Go Figure هي لعبة لجميع الأعمار

اتبع قصصهم ، اجمع فريقًا من أعظم المحاربين الذين تقدمهم الأرض. روبن هو قائد فريق رعاية ومصمم للغاية يرى دائمًا مهامه حتى النهاية. يمكنه أن يتنقل في أي حيوان يضعه في ذهنه. رافن: العضو النهائي في جبابرة هو الغراب. إذا كان في النسخة الكرتونية الأصلية ، فإن روبن لديه دعاوى بلونين أخضر وأسود ، ولكن في اللعبة الوردي. إذا كنت لا تعرف الشخصيات في اللعبة ، فلا تزال تشعر بالمرح من الفكاهة التي تجلبها اللعبة. Starfire أيضا سحق على روبن. يبدو أن Cyborg إلى جانب Beast Boy تسبب معظم المشكلات في الفريق. تنتشر العملات المعدنية أيضًا في جميع أنحاء الخريطة ، لذلك يجب عليك جمعها جميعًا لترقية الشخصيات التي لديك. هي لعبة لجميع الأعمار ، وخاصة الأطفال ، رسومات اللعبة مشرقة وممتعة وملونة. كل من الممثلين له شخصيته المتفجرة وخصائصه. كما أنه يهتم بعمق لفريقه ولديه سحق على Starfire.

Teen Titans GO Figure! Mod

استخدم الأبطال الذين يتعين عليك مواجهة الأشرار المشهورين وكسب الكثير من المكافآت

استخدم الأبطال الذين يتعين عليك مواجهة الأشرار المشهورين وكسب الكثير من المكافآت للعبة. Starfire: الأميرة الغريبة Tamaranian التي نجت من كوكبها من أجل الحرية. يجب عليها الحفاظ على عواطفها في الاختيار ، وإلا فإن والدها ، الذي يتم إغلاقه داخلها يمكنه التحرر في أي وقت. هناك الميزات التي يتم تضمينها عند اختيار تثبيت اللعبة لجهاز Android الخاص بك: يجب أن تكون هذه الميزات أكثر من كافية لإبقاء اللاعبين مشغولين. بصرف النظر عن حقيقة أن أعظم الأبطال في الكون موجودون ، فإن اللعبة تقدم العديد من الفوائد الرائعة.
مثل المحتوى الرئيسي للفيلم المتحرك ، فإن مهمة اللاعب هي التحكم المدينة ، للعثور على أولئك الذين لديهم مؤامرات سيئة للقتال ومنعهم. القتال تلقائيًا حتى لا يحتاج اللاعبون إلى القيام بالكثير من التلاعب ، فأنت فقط تختار المهارة أو تتحرك ذهابًا وإيابًا بين الشخصيات الثلاثة. ... Teen Titans Go Figure.cyborg: Part Man ، Part Machine ، All Action. إنها مجرد تجربة ممتعة للجميع.

Teen Titans GO Figure! Mod

جرب عالم جبابرة المراهقين وغيرهم من الأبطال الخارقين العاصمة

طفولتي تلتصق بقناة شبكة الكرتون. على الرغم من كونه جزءًا صغيرًا من العاصمة ، فإن الفيلم يجذب بشكل متزايد عددًا كبيرًا من العشاق ، وخاصة الأطفال ، بسبب المحتوى الفكاهي ، بالقرب من الحياة اليومية للفتيات ، يتمتع الأولاد بالقدرة الخاصة. إذا كنت من محبي DC ، فإن هذه اللعبة هي حقًا حفلة كبيرة بالنسبة لك. معروف بالفعل.
لقد قاتلوا مرارًا وتكرارًا لحماية المدينة والآخرين من الأشرار. بعد هزيمتهم ، سوف تتلقى بعض المال والأحجار الكريمة. كل حرف له نقاط قوة مختلفة وبعض الإحصائيات ، لذلك سيؤثر اختيار شخصيتك كثيرًا في كل معركة. ومع ذلك ، لا تزال اللعبة تقود اللاعبين في القصة الرئيسية ، مع الحفاظ على معظم محتوى الإصدارات الكرتونية والكوميدية. شارك في معارك Epic 3V3 مع لاعبين من جميع أنحاء العالم. لقد سمعت بشكل صحيح ، واللعب إلى جانب أفضل Heroes DC لا تقدمه دون أي تكلفة إضافية.

Teen Titans GO Figure! Mod

استمتع بالاشتراك في جميع أبطال DC المفضلين لديك دون أي تكلفة

ما زلت أتذكر أن Cartoon Network عرضت DC أو X-Men أو Marvel Superhero الرسوم الكاريكاتورية ، والآن القنوات التي تهدف إلى الرسوم الكاريكاتورية الأكثر بساطة وأكثر متعة للأطفال. هل تحب أو تحب شخصيات مثل Robin أو Kid Flash؟ بشكل أساسي ، إذا كنت ترغب في المشاركة في معركة ، فأنت بحاجة إلى مجموعة من الأبطال أو الأشرار في اللعبة من خلال نظام متجر البطاقات. علاوة على ذلك ، تتيح لك اللعبة أيضًا تخصيص الأزياء للشخصيات ، هل تريد أن يرتدي Batman بدلة وردية؟ سيكون الأمر ممتعًا. روبن: زعيم الفريق وصاحب باتمان السابق. لن تكون آسفًا ..
شيء واحد يجب أن تعرفه هو أن كتل التوفو على الشاشة تساعد الأبطال على كسب المزيد من القوة في فترة زمنية قصيرة. يضم أيضًا شخصيات أخرى من DC Universe مثل Batman و Superman و Wonder Woman و Shazam و Flash وأكثر من 90 حرفًا آخر. مع كل شخصية ، تقوم اللعبة بتغيير القصة والحوار الذي يطابق الشخصية ، لذلك فإنه يغير أيضًا تجربتك لجعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام. لكنه لا يزال عضوًا مسؤولًا ومكرسًا يفخر بجدية. يمكنك أيضًا اختيار تنزيل الإصدار المعدل من ملف APK. في الوقت الحالي ، تكلف اللعبة 3 دولارات. إنها ناعمة تمامًا وفضولية لكل شيء على الأرض. استمتع بالاشتباك جميع أبطال DC المفضلين لديك دون أي تكلفة. يمكن الاستمتاع بالتجربة بأكملها مجانًا عند تنزيل APK للعبة.
بالطبع ، فإن عدد العملات المعدنية التي تتطلبها اللعبة ضخمة ، لذلك يحتاج اللاعبون إلى اللعب بجد أو المشاركة في معارك كبيرة. هي لعبة رائعة للجميع ، وخاصة مشجعي الأبطال الخارقين .99 لكل من نظام التشغيل Android و iOS. هي ابنة Trigon نصف مصلات ، مدمرة للعالم. ليست اللعبة مستوحاة فقط من الرسوم المتحركة التلفزيونية الناجحة ، ولكن هناك العديد من الخصائص التي تجعلك مشغولاً.

Teen Titans GO Figure! (388.4 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

2.2
0 total
5 0
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل