Temple Run MOD APK

Temple Run Mod APK v1.25.1 (المال غير محدود)

Temple Run عنوان التطبيق Temple Run
Imangi Studios مطور Imangi Studios
فئة فئة
76.7 MB بحجم 76.7 MB
1.25.1 الإصدار الأخير 1.25.1
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
Temple Run (76.7 MB) تحميل
معلومات MOD
    MOD, Unlimited Coins

Temple Run هي لعبة تشغيل ثلاثية الأبعاد لا نهاية لها مليئة بالمرح

في اللحظة الأولى التي تلعب فيها ، تمنحك اللعبة بعض التعليمات. الآن هذه الوحوش الشريرة تقاتل معك وتطاردك لاستعادة هذا التمثال الثمين لله. اللعبة صعبة أيضًا ، وكما ذكر أعلاه ، فإنها تنطوي على ردود الفعل. وذلك لأن السرعة تزداد أثناء تشغيلك. البدء في الحصول على المزيد من الدرجات. يستمتع الناس بهذه اللعبة لهذه الميزة. لا يطلب أي وصول إلى المجلدات الأخرى مثل المعارض والمجلدات. والأهم من ذلك ، حافظ على صحتك لمواصلة رحلتك المستقبلية. تبدأ اللعبة بعد أن سرقت معبودًا لعنًا من المعبد. هل تريد أن تلعب هذه اللعبة بطريقة فريدة؟ قم بتنزيل Mod APK للحصول على أموال غير محدودة.
Temple Run لديه قصة وراء. جميع الميزات الممتازة ليست مجانية ، فأنت بحاجة إلى تنزيل إصدار mod منه للحصول على جميع الميزات المتميزة غير مقفلة. هناك طريقة واحدة فقط لمساعدتك على الهروب بأمان من هذا المكان هي التخلص من تمثال الله الثمين لأن هذا هو الطريق لك أن يكون لديك القدرة على مقاومة الجميع. يلعب الملايين في أجزاء مختلفة من العالم هذه اللعبة على أجهزتهم المحمولة. Run Run هي لعبة تتضمن استخدام ردود أفعالك أثناء السباق من أجل حياتك. قم بتنزيل MOD APK مجانًا وابدأ التشغيل. لا توجد قيود إضافية غير عادية على ذلك ، تحتاج فقط إلى تنزيله من خلال اتصال بالإنترنت بخلاف أنه مجاني تمامًا. جميع الميزات غير متصلة بالإنترنت. يظهر Temple Run أيضًا خريطة في الزاوية اليسرى من الشاشة لتمييز موضع اللاعب حتى نتمكن من تخمين الاتجاه التالي بسهولة. يعد Run Run أحد أكثر الألعاب التي يتم إدمانها على الأجهزة المحمولة.

Temple Run Mod

يجب على اللاعبين فقط التحكم في شخصيتك طوال اللعبة بأكملها

سرعان ما تم تثبيته بواسطة ملايين اللاعبين في جميع أنحاء العالم عندما تم إصداره لأول مرة. وبحلول الوقت الذي تقرأ فيه هذا المقال ، ارتفع الرقم إلى أكثر من مليار. ومع ذلك ، تم تكرار فكرة ألعاب Sybo قريبًا. يمكنك تشغيل Temple Run على كل جهاز تقريبًا ولن يؤذي رسومات هذه اللعبة. إن اللعب في الوضع ثلاثي الأبعاد يجعل البقاء على قيد الحياة من جميع العقبات والعقبات الحقيقية لدرجة أنك لن تتمكن من مقاومة الإدمان عليها. عد سليمة وفوز بالتشجيع الإيجابي لأحبائك. بدلاً من ذلك ، قم بترقية القوة (PowerUps) والفائدة (المرافق) للعب بشكل أفضل. في Temple Run ، عليك فقط التحكم في شخصيتك طوال اللعبة بأكملها لأنك ركضت في الركض وإنقاذ اللاعب الخاص بك من الوحوش الغوريلا الشريرة التي تعمل خلفك. لكن لحسن الحظ ، امتلاك معبود ، يتم تحسين قوتك إلى حد ما. لذلك ، ستحتاج إلى التمرير بالسرعة عند لعب اللعبة ..
Temple Run هو ما أتحدث عنه. أموال غير محددة: إذا كنت ترغب في شراء شخصيات أو ترقية الفهرس ولكن ليس لديك ما يكفي من المال. لكن هل يستحقون أم لا ، يعتمد على شجاعتهم وقدرتهم على البقاء عندما يتعين عليهم التغلب على المتاهات المخفية المليئة بالفخاخ المميتة. . سيؤدي ذلك إلى تحسين تجربة الألعاب الخاصة بك ويجعل اللعبة أكثر إثارة.
عندما خرجوا إلى الخارج ، أدركوا أن القرد العملاق كان يطاردهم لاستعادة شيء لا ينبغي أن يكون لديهم. بذل قصارى جهدك واستلم تمثال stusue.com/VI/MFJV3SFZDN4/HQDEFAULT. تعتبر Temple Run واحدة من أكثر الألعاب في جميع أنحاء العالم. أنت تعمل على طرق جديدة. هناك عملات ذهبية على الطرق وجمعها لأنه كلما زادت العملات الذهبية في يدك ، كلما يمكنك فتح المسارات الخاصة.

Temple Run Mod

ستكون مهمة اللاعب هي الهرب من الشياطين ، وجمع العملات الذهبية على كل مسار

سوف تساعدك إصدار MOD الخاص بنا. تشغيل المعبد هو نفسه وأنت الشخصية الرئيسية. مقارنةً بالألعاب الأخرى ذات الأبعاد (2D) ، يتيح لك Temple Run أن يكون لديك المزيد من ميزات عناصر التحكم. هذه الإيماءات المسيطرة سلسة لدرجة أنك ستستمتع بتجربتك تمامًا مع هذه اللعبة. سوف يغرق اللاعبون تدريجياً في السباق مع مرور الوقت والمخاطر. نظرًا لعدم وجود مساحة لأي خطأ ، يصبح كل مستوى أكثر متعة ، وزيادة سرعتك. لا يمكن أن تقتصر حياتك على مثل هذه القلعة المخيفة ؛ قف ضد كل شيء والعودة إلى أفضل أشكالك. وقد حان ذلك اليوم أيضًا ، ستحصل على المعبود ، أنت في طريقك للهروب من هذا المعبد المسكون. أنت حر ، دع جرب الجزء الثاني من هذه اللعبة ، Temple Run 2. يروي قصة مجموعة من المستكشفين الذين يدخلون غابة قديمة وسرقة تمثال إله في معبد ملعون. ظهرت Temple Run بالفعل ، وهذه المرة ستكون مهمة اللاعب للهرب من الشياطين ، وجمع العملات الذهبية على كل مسار. العب هذه اللعبة مع أصدقائك ووضع أعلى النتيجة.

Temple Run Mod

واجه التحديات واحصل على الذهب على طول الطريق

إنه يحمل التمثال ويحاول الهرب عندما يطارد الموت. يتم تقديم سكارليت فوكس ، فتاة صغيرة ذات شعر أحمر كفنان هارب. تحمل التحديات واحصل على الذهب على طول الطريق ؛ عندما تحصل على ما يكفي ، سيستمر المستوى الجديد ، وقد تلقيت المفتاح الذهبي المثالي. من خلال هذا ، نرى الأشياء المثيرة التي يجلبها Temple Run للاعبين. قم بتنزيل اللعبة على جهازك المحمول وابدأ التشغيل.
في الواقع ، فإن الغابة واسعة. لا تقلق. سوف تطارد هذه القرود بعد استرداد الأصنام الملعونة. كنت ترغب في جدران المعبد القديمة في هذه اللعبة والمنحدرات الشديدة. هذه هي اللعبة التي يجب تنزيلها إذا كنت تبحث عن لعبة جارية ممتعة ومثيرة. تجدر الإشارة إلى أن اللعبة تلعبها حاليًا أكثر من 50 مليون شخص في جميع أنحاء العالم. أثناء التشغيل ، يجب عليك جمع العملات المعدنية التي تزيد من نقاطك وسوف ترفع قدراتك أيضًا. يمكنك القيام بالعديد من التحركات في هذه اللعبة الرائعة التي لا نهاية لها. لا يتطلب الأمر أي وصول للإنترنت لتشغيله ولا يتعين عليك دفع قرش واحد لأي من ميزاته. لكن الحصول على التمثال في Temple Run أمر صعب للغاية ويتطلب من اللاعب أن يكون متهورًا وشجاعًا. > يوتيوب. إذا كنت تلعب هذه اللعبة على جهاز Android ، فعليك أن تميل جهازك من جانب إلى آخر لجعل الشخصية تعمل على المسار أو تحريكها إلى اليسار أو اليمين. العب اللعبة. العيش تحت معبد شرير ، هناك أشباح ، وعليك أن تحاول ألا تخبرهم بمكانك. هذه اللعبة لا تشبه ألعاب الجري الأخرى ، ومستوى الإدمان يختلف تمامًا عن الآخرين.

حرك إصبعك لأعلى لجعله يقفز ويفعل الشيء نفسه في الاتجاه المعاكس

تشغيل المعبد هو أكثر من ذلك. بينما تسافر إلى أبعد من ذلك ، يبدأ الضباب في الظهور ويحجب وجهة نظرك. كلما طالت مدة تشغيلها ، كلما لاحظت أن الصعوبة تزداد بشكل كبير مع ظهور المنعطفات والعقبات باستمرار. في أفلام صيد الكنز ، يمكن للمغامرين لمس ما يبحثون عنه خلال رحلتهم. عندما تلعب اللعبة ، ستحصل على تجربة سريعة وسريعة. مع رفع مستوى الركض لفترة طويلة ، يفتح عقبات وتحديات جديدة ويجعل هذه اللعبة أكثر صعوبة. يجب أن تكون ذكيًا لتكون قادرًا على الاستفادة الجيدة من الفرصة للمس التمثال ؛ عندها فقط سيكون لديك المزيد من الفرص للبقاء في هذا العالم. استخدم مرونتك للتغلب بسهولة على هذا الفخ والمتابعة على الطريق إلى قهر الحياة. شيء آخر يجب ملاحظته حول اللعبة هو أن هناك الكثير من العملات المعدنية التي يجب جمعها أثناء الجري. قم بتنزيل اللعبة الآن لترى إلى أي مدى يمكنك الذهاب دون الوقوع.

الرسومات ثلاثية الأبعاد لهذه اللعبة حادة للغاية ومحسّنة

يبدو أن كارما لي ، التي كانت ترتدي كيمونو ، من الصعب للغاية التحرك ولكن لديها أسرع الأرجل في الشرق الأقصى. في عملية التحرك على طول المعبد للهروب من القرود الشريرة ، سيوفر نظام اللعبة عناصر دعم مثل العملات المعدنية والسحر سحر حتى تتمكن من المرور من خلال العقبات. تعتبر Temple Run واحدة من أكثر الألعاب الترفيهية للعب. الرسومات ثلاثية الأبعاد حادة ومحسّنة بحيث تجعل اللعب أكثر واقعية وممتعة. هذه اللعبة مذهلة للغاية ومثيرة للرسومات وموضوع الأزمنة القديمة ، يمكن للناس التحقق من سرعة الإيماءات وتحسينها. والمغامرة لقهر الأشواك.
كما تعلمون ، فإن تحديات متصفحي المترو تأتي في الغالب من العقبات. هذه طريقة غير مباشرة حتى تخبرك اللعبة أن ردود أفعالك تحتاج إلى التعبير بشكل أفضل إذا كنت ترغب في استكشاف هذه الغابة بأكملها. حرك أصابعك على الشاشة لمساعدة المشغل أو شخصيتك على الانعطاف من الزوايا. نعلم جميعًا أن Temple Run هو في الأساس مفهوم للعبة التي لا نهاية لها. تستخدم اللعبة رسومات فريدة وصوت حية وميزات مرافقة مثيرة للاهتمام. تجدر الإشارة إلى أن هذه اللعبة قد تلقت الكثير من المراجعات لإظهار مدى روعة.

تحتوي هذه اللعبة على أدوات تحكم بسيطة ، وتتضمن التمرير في اتجاهات مختلفة للقفز والانزلاق والدوران

يمكنك القفز لأعلى أو لأسفل وصنع انزلاق ، أو انعطف يسارًا ويمينًا وإمالة الجهاز للتحرك يسارًا أو يمينًا من الطريق. لا يوجد لديه حدود يجب عليك اللعب عليها ، ولن تنتهي عليها حتى تموت شخصيتك أو أن وحوش القرد الشريرة تحصل عليه. لن تؤذي جهازك على الإطلاق. يحيط بتمثال الله في الغالب الخفافيش والنسور الشرس التي يمكن أن تأتي وتقتارب لك. يحتوي Temple Run على أدوات تحكم بسيطة ، ويتضمن التمرير في اتجاهات مختلفة للقفز والانزلاق والانتقال.
زر التحكم يعني أيضًا أن المطورين يصممون المزيد من التحديات لمطابقتها. أو Jack Wonder ، وهو نجم للرجبي مع خوذة زرقاء. ومع ذلك ، فهي طريقة سلبية إلى حد ما ويجب ألا تتوقع ذلك كثيرًا. تساعدك على المرور بوقتك الممل. إنها لعبة كاملة خالية من الفيروسات وآمنة لا تؤثر على أي من الملفات الموجودة داخل الجهاز. لا تظهر المزالق فقط ، ولكن أيضًا الغابات العميقة أو الطرق المنهارة ، تحتاج إلى تسلق أو استخدام القوة للتأرجح على فروع آمنة موقعك.

Temple Run (76.7 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

4.7
4008766 total
5 2764321
4 551694
3 285399
2 134403
1 272949

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل