The Walking Zombie 2: Shooter MOD APK

The Walking Zombie 2: Shooter Mod APK v3.15.0 (المال غير محدود)

The Walking Zombie 2: Shooter عنوان التطبيق The Walking Zombie 2: Shooter
Alda Games مطور Alda Games
فئة فئة
70.72 MB بحجم 70.72 MB
3.15.0 الإصدار الأخير 3.15.0
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
The Walking Zombie 2: Shooter (70.72 MB) تحميل
معلومات MOD
    [ قائمة اللاعب ]
    ذهب غير محدود
    غاز غير محدود
    فضي غير محدود

واجه كل تحدٍ من أعدائك وقتلهم لفتح الإنجازات والمكافآت

لم يعد هذا جديدًا بعد الآن ، لكن الرحلات التي توشك على الذهاب إليها في اللعبة مثيرة للاهتمام حقًا. إنهم يواجهون صعوبة في إجراء أبحاثهم ، فأنت بحاجة إلى الانتظار حتى تحدث المعجزة. إنه موقف أو يموت بالنسبة لك وهذا هو السبب في عدم وجود خيار آخر لك. بمرور الوقت ، ستقوم ببناء مجموعات كافية وتواجه تماثيل لنفسك بندرة مختلفة. في الوقت نفسه ، ستقضي وقتًا في الدخول في مهام خطيرة ضد أعداء الزومبي ، وأحيانًا يكون أعدائك قطاع الطرق. حتى ظهور وحوش رئيس العملاقة. واجه كل تحد واحد من أعدائك وقتلهم لإلغاء تأمين الإنجازات والمكافآت. وُلد الطفل بنجاح ، ولكن حدث شيء مؤسف عندما تحولت الأم إلى غيبوبة بعد فترة وجيزة وهاجم معظم الشخصيات. في هذه اللعبة ، ستحتاج إلى إكمال سلسلة من المهام لجمع الموارد والأسلحة الجديدة. سوف تتحكم في الحرف بيدين وتعتاد على عنصر التحكم هذا عند تمرير الشاشة التعليمية والشاشة. يمكنك اختيار حمل AK الذهبي إذا أردت ، أو يمكنك الذهاب إلى بعض أكثر إبداعًا ... لعب لعبة جديدة معقدة هو منحنى تعليمي - سوف يستغرق الأمر وقتًا لإتقان خصوصيات اللعبة بأكملها.

The Walking Zombie 2: Shooter Mod

يرجى بذل قصارى جهدك أثناء القتال والبقاء في عالم ما بعد المروع

تم تعيين The Walking Zombie 2 Mod في عالم ما بعد المروع ، بعد 21 عامًا من اندلاع وباء الزومبي. الناشر ألدا ألعاب. والآن ، يرجى بذل قصارى جهدك وأنت تقاتل والبقاء في عالم ما بعد المروع. كما تعلمون أنه يتعين عليك محاربة أكثر زومبيين خطيرة في الزومبي ، مما يعني أنك بحاجة إلى استراتيجيات مختلفة لبقائك. المنطقة هي في المقام الأول أرض قاحلة ما بعد المروع ، وسيظهر العديد من الأعداء أمام عينيك.
من حيث الملابس ، يمكنك العثور على القبعات والأحذية والملابس في المتجر. أنت في خطر بسبب هذه الزومبي المتعطش للدماء وهم يقتلون الشعوب البريئة ، لذلك هذا هو وقتك لإنقاذهم. هذه اللعبة ستقتل الملل الخاص بك بالتأكيد لأن هناك حقيقة من المهام والمهام التي يجب عليك إكمالها. على عكس الزومبي ، فإن البشر هم أهداف سوف تكون حذراً لأنها ستكون مجهزة بالبنادق وأحيانًا يكون لديهم مقاومة أفضل. غالبًا ما تكون المهام في متناول اليد مع قصة اللعبة ، والتي تسمح لك بالتقدم من خلال اللعبة وتواجه أشياء جديدة كما تذهب. المال ، الغاز ، الذخيرة؟ هناك الكثير من الأشياء التي يجب تخزينها في حالة انهيار العالم. نظام معدات شخصية مفصل للغاية. على وجه التحديد ، ستذهب إلى أسئلة لجمع العناصر ، وسلاح مشاجرة جديد مثير يسمى مطرقة Thors. بعد أن التقطت المصغرة ، ستذهب وتضعها في آلة. ستتلقى البحث في Zombie 2 Walking وانتقل إلى منطقة على الخريطة. قم بتوصيل الامتيازات بهم حتى يكونوا أكثر فتكًا ، أو يغيرون طلاءهم لجعلها تبدو أكثر بدس.

The Walking Zombie 2: Shooter Mod

سيواجه اللاعبون سلسلة من التحديات التي تحارب الزومبي والوحوش المتحولة

يتلقى مراجعات إيجابية ويلعبها الملايين كل يوم. يمكنك تشغيل هذه اللعبة في وضع عدم الاتصال ، لذا لا تحتاج إلى WiFi أو بيانات الهاتف المحمول. يمكنك قتل الزومبي في أي وقت بدون إنترنت. يتم نقل الإعداد إلى مكان يسمى الغابات وهناك ، سيكون الناجون من الإنسانية بعد وباء الزومبي. ستتمكن أيضًا من إكمال المهام للمساعدة في آخر الناجين المتبقيين من الفاشية . استمتع.
انضم إلى Walking Zombie 2 Mod ، ستواجه سلسلة من التحديات التي تحارب الزومبي والوحوش المتحولة. حتى يتم هزيمة الرئيس النهائي وتقترح منظمة الأبحاث علاجًا بيولوجيًا ، تحييد الأشخاص المصابين بفيروس الزومبي ، ستكمل اللعبة. يمكنك التفاعل مع NPCs والمساعدة والتعامل معهم. يمكنك لمس أجزاء الشاشة لتنفيذ الإجراء المقابل. يمكنك العثور على أسئلة مختلفة ومحاولة إكمالها بأفضل طريقة.
تحاول المنظمات الحكومية العثور على علاج للزومبي. سوف يغلق الكثير منهم ولكن يمكنك فتحه من خلال إكمال مراحلك. The Walking Zombie 2 هي لعبة إطلاق نار حيث سيواجه اللاعبون العديد من الأعداء في عالم ما بعد المروع. سيكون لديك أيضًا كل أنواع الأسلحة المشاجرة لضرب رؤوسهم الزومبي. لقد رأينا هذا في الحياة الحقيقية مع الأحداث الأخيرة مثل Coronavirus ، لذلك نحن الآن نعرف بالتأكيد أنه لن يكون من السهل البقاء على قيد الحياة إذا توقف كل شيء عن العمل.

The Walking Zombie 2: Shooter Mod

The Walking Zombie 2 هي لعبة إطلاق نار

أنت واحد من المحظوظين الذين نجوا من دمر الموت. يمكن ترقية السلاح الرئيسي بـ 6 إحصائيات ، بما في ذلك الأضرار وسرعة الهجوم وحجم المجلة ووقت إعادة التحميل والأضرار الحاسمة والانتشار. يحاول المبدعون في اللعبة دائمًا تطوير وتحديث المزيد من الميزات لـ Walking Zombie 2 Mod ، على أمل أن يتمتع اللاعبون بتجربة أفضل. القصة التي يراها اللاعبون تبدأ عندما ترعى شخصيات Walking Zombie 2 الأم التي تلد وتغيرت المظاهر. ستحصل على إمكانية الوصول إلى الكثير من الأسلحة ، مع مجموعة متنوعة من الذخيرة والقنابل اليدوية لاستخدامها ضد جحافل.
لا تحتاج إلى سحب المشغل ، وسوف تطلق الشخصية تلقائيًا عندما يتم توجيه التقاطع إلى الأشياء التي يمكنك مهاجمتها. كما يمكن أن يرى ، فإن الشخصية لها ملابس ، وعناصر شفاء ، ونظام أسلحة. البقاء على قيد الحياة يجب أن يقتلوك ، لذا كن نشطًا واعياً بحركاتك وأفعالك. لكن كن حذرًا - لن ترغب في الحصول على مضرب فقط عندما يتعلق الأمر بمحاربة زومبي رئيسه. الأمر متروك لك.
قمنا بتحرير ملف اللعبة الأصلي ، مما يمنحك الكثير من المال. The Walking Zombie 2 هي لعبة مطلق النار. اقتل تلك الزومبي بأسلحة خاصة وحماية مدينتك عن طريق قتلهم. إنها مدينة صغيرة محاطة بجدار واقٍ ، وستكون عضوًا في هذه المدينة. الأسلحة الجديدة هي المكافآت التي يمكنك الحصول عليها.
تم تصميم اللعبة على سياق جديد ، تدور حول مخلوق محظوظ يبقى في عالم ما بعد المروع. سوف تذهب من خلال كل منطقة على خريطة نظرة عامة قدمها النظام. إنه يحتوي على ملايين التنزيل والأشخاص يحبون هذه اللعبة لأن العديد من الأسباب. تحتاج إلى معدات كاملة من أجل البقاء على قيد الحياة أيضًا جمع عناصر مفيدة ستساعدك خلال وقتك العصيب. بالإضافة إلى ذلك ، ظهرت أوضاع ألعاب جديدة في أحدث إصدار ، حيث تحتاج إلى إكمال الوضع الأساسي للعبة لإلغاء قفلها. لن تركز فقط على إنزال أعداء آخرين ولكنك تحتاج إلى الذهاب إلى المنطقة المحددة.

لمحاربة ملايين الزومبي والرؤساء وغيرهم من المخلوقات السيئة

إنهم لا يعززون قدرات الشخصية القتالية ، لكنهم يعطونه مظهرًا أكثر برودة. تدرب وحاول تحقيق مستويات عالية لتحسين مهاراتك. يتم فتح رحلة جديدة للاعبين عندما ظهرت مستويات جديدة من Walking Zombie 2 Mod ، ويواصل اللاعبون رحلتهم ضد Zombies.ding Quices Collection ، سيُطلب اللاعب للبحث عنه كائن يسمى Miniature ، والذي يحتوي على رمز للحرف C ويقع في أي مكان في المكان الذي تم تعيينك فيه. في الوقت نفسه ، ستصبح الزومبي التي تم تحورها بشكل غريب رؤساء ، وسوف تستخدم جميع مهاراتك لمحاربتهم. يتم تجاوز العالم مع الزومبي-ضحايا فيروس متحولة. هناك العديد من الأنواع التي يمكنك الرجوع إليها ، من البنادق والبنادق الرشاشة والبنادق الثقيلة RPG. قم بتنزيل Walking Zombie 2 Mod Apk لمحاربة ملايين الزومبي والرؤساء وغيرها من المخلوقات السيئة التي لديها الآن سيطرة كاملة على هذا الكوكب. يمكنك محاربتهم دون أن تصبح أحدهم - لكن هذا لا يعني أنهم لا يستطيعون تمزيقك في قطع صغيرة.

هناك مجموعة متنوعة من الأعداء الذين سيواجههم اللاعبون في اللعبة

بالنسبة لعناصر التحكم ، سيتم تقسيم شاشتك إلى جزأين: الجزء الأيسر هو الزر الذي يجب تحريكه ، الجزء الأيمن هو الزر الذي يجب تصويره. ربما يكون هذا أفضل ميزة في هذه اللعبة لأنه ليس من السهل على الجميع الحصول عليها اتصال إنترنت ثابت. في الوقت نفسه ، ستزداد صعوبة اللعبة ، ويمكنك الحصول على أسلحة جديدة وإظهار مهارات إطلاق النار الخاصة بك. سيكون لهذه اللعبة عناصر التنقل ، لذلك عليك متابعتها للعثور على الهدف. أنت أمل الإنسانية الأخير ..
سيكون هناك العديد من الأنواع الجديدة من المهام التي تظهر أمام عينيك أنك ستأخذ وقتك للتغلب عليها والتي النقاط التي سيشهدها اللاعب تمامًا. وهي نقطة مثيرة للاهتمام عند تجربة هذه اللعبة هي مجموعة متنوعة من الأعداء الذين تواجههم. سيتم قياسها في Karma طوال اللعبة وستسمح لك درجاتك باختيار مسارات مختلفة لم تكن متاحة مسبقًا. هل ستصبح الضوء التوجيهي للإنسانية ، أم أنك ستخدم احتياجاتك الملتوية؟ فيما يلي بعض النصائح الرائعة للعب Walking Zombie 2 Mod APK.

The Walking Zombie 2: Shooter (70.72 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

4.0
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل