The Wild Darkness MOD APK

The Wild Darkness Mod APK v1.3.05 (Mod speed)

The Wild Darkness عنوان التطبيق The Wild Darkness
Popeyed Inc مطور Popeyed Inc
فئة فئة
98.12 MB بحجم 98.12 MB
1.3.05 الإصدار الأخير 1.3.05
Mod speed كلمة MOD Mod speed
Google Play احصل عليه Google Play
The Wild Darkness (98.12 MB) تحميل
معلومات MOD
    سرعة الاختراق 、 إزالة الإعلانات

ابحث في جميع أفضل مصادر الطعام للحفاظ على الحياة بشكل مستمر كل يوم

لذلك من أجل البقاء ، عليك التأكد من عدم إيقاف شعلةك. ابحث في جميع أفضل مصادر الطعام للحفاظ على الحياة بشكل مستمر كل يوم. لكن المعرفة التي جمعتها من العناصر ستظل محفوظة. تقدم طريقة اللعب عمقًا من شأنه تحدي فضولك ومعرفتك. يمكنهم إسقاط الحليب أو البيض لكي تجمعها واستخدامها كطعام. ظهرت ألعاب الاستغلال في السنوات الأخيرة. ثم ، يجب أن تفعل كل ما بوسعك للبقاء في هذا العالم القاحلة. تدافع عن نفسك من التهديدات بأسلحة محلية الصنع البدائية. تنقسم المقالات إلى أنواع مثل مواد الصياغة والطعام/الكيمياء ، وأخيراً المعدات. مهمتك هي العثور على الطعام للبقاء على قيد الحياة والتغلب على المخاطر بسهولة.

The Wild Darkness Mod

ستتاح للاعبين الفرصة لتجربة الحياة في هذا العالم الاستثنائي في هذه اللعبة

لا مهارات البقاء على قيد الحياة ، لا تحضير نفسي. ساعد في إنشاء ميزة وتسريع لعبتك قليلاً من خلال معرفة استخداماتها. ثم ، يمكنك التفاعل مع الأشياء عن طريق النقر عليها. التالي هو البحث وجمع عناصر قيمة للاستخدام. سيظهر شيء يمكن أن يقتلك في الليل ، لذا كن مستعدًا. على الرغم من وجود الكثير من ألعاب Mobile Survival اليوم ، إلا أن فرضيتها هي نفسها. وضع الله 2. قوة عالية 7. دعونا نرى كيف سيساعدك الدور في التحديات التالية. لمحاربة حيوان ، ما عليك سوى الضغط عليها مرارًا وتكرارًا بسيف. إذا كنت شخصًا يحب تجربة ويريد دائمًا العثور على أشياء جديدة في الغابة الغريبة مع العديد من الشخصيات الفريدة ، فلا تفوت هذه اللعبة الممتعة. سواء أكان نصًا أم لا ، لا يزال الناس يستمتعون بمشاهدة الأشخاص الذين يحاولون القيام بكل ما يتطلبه الأمر للبقاء على قيد الحياة. تابع القراءة لمعرفة المزيد.

The Wild Darkness Mod

العديد من الأنواع المختلفة من المخلوقات الموزعة عندما تلعب هذه اللعبة

ومع ذلك ، فإن تناول الأطعمة المطبوخة سيساعدك على التئام أكثر ، وأحيانًا يمكنهم حتى المساعدة في التئام الجروح. إذا كنت فضوليًا ، فقد كان هذا النوع من القراءة في نوع البقاء شائعًا ليس فقط في الألعاب ولكن في الأفلام والبرامج التلفزيونية أيضًا. استخدم مواد مثل الحجر لإنشاء أدوات أساسية مثل السكاكين أو المحاور. بعد الانتهاء من المتطلبات التي تقدمها اللعبة ، يمكنك فتح شخصيات أخرى. إذا كنت متمنيًا على قيد الحياة أو كنت تحب الموضوع ، فإن الظلام البري يناسبك. ولكن إذا قتلت ، فستتم إعادة تشغيل اللعبة. ومع ذلك ، فإن الظلام البري ليس سهلاً كما تعتقد. في الغابة التي تعيش فيها ، سيكون هناك العديد من الأنواع المختلفة من المخلوقات الموزعة. في الظلام البري ، سوف تستيقظ في غابة مظلمة غامضة.

The Wild Darkness Mod

فتح المزيد من الأدوات المفيدة مع تقدمك إلى مستوى أعلى

أثناء استكشاف الزنزانة ، سيتعين عليك مواجهة الرئيس العملاق الذي يحمي الغرفة. في الظلام البري ، سوف تستيقظ في غابة مظلمة وحدها. في الظلام البري ، هناك الكثير من الموارد التي يمكنك جمعها. مع تقدمك إلى مستوى أعلى ، ستقوم بإلغاء قفل المزيد من الأدوات المفيدة. ومع ذلك ، تحتاج أيضًا إلى التأكد من أن شخصيتك لديها ما يكفي من الوقت للراحة ، واستعادة الصحة للقيام بالمهمة خلال اليوم. ستستنزف الحركة القدرة على القدرة على التحمل بسرعة. ستجعلك الميزات المتنوعة والذكية تشعر بالدهشة باستمرار. أظهر مهارات البقاء على قيد الحياة مع الظلام البري الآن. من أجل البقاء على قيد الحياة ، يجب أن يكون لديك أولاً طعام للحفاظ على الحياة وملاذ آمن. (عندما لعبت لأول مرة ، لم أتمكن من اللعب إلا حتى اليوم السابع ، كنت ميتًا). عند الصياغة ، يمكن تبارك المعدات أو لعنها. الطعام له تاريخ انتهاء الصلاحية ، حتى تتمكن من طهيه وأخذه معك لتناول الطعام في أي وقت. من الضروري استخدام تفكيرك لإدراك كل شيء من حولك. ستختفي كل المشاكل في حياتك بسرعة ، وستتلقى مصدرًا للطاقة الإيجابية بدلاً من ذلك. إن الظلام البري هو لعبة بقاء مذهلة تتيح لك اللعب بشخصية لطيفة في غابة غامضة.

الضوابط في الظلام البرية سهلة حقًا لمعظم اللاعبين

تجذب ألعاب Wild World للبقاء والاستكشاف دائمًا انتباه العديد من اللاعبين. أثناء الاستكشاف ، سوف تكتشف الكثير من العناصر التي تسقط على طول الطريق. سوف يتيح لك الظلام البري أن تشعر بالحياة في هذه الأرض المهجورة. الضوابط - الضوابط في الظلام البري سهل للغاية. في هذه اللعبة ، ستكون شخصيتك هي الشخصية الوحيدة المضاءة بالضوء. ابحث عن طريقة للخروج من هذه اللعنة للعودة إلى الحياة اليومية. اختر مهنة مناسبة لك حتى تتمكن من الاعتماد عليها وتطويرها. إذا كنت ترغب في الحفر بشكل أعمق ، قم بتنزيل Wild Darkness Mod بنفسك لإلقاء نظرة محددة. للبقاء على قيد الحياة ، تحتاج إلى العثور على طعام لنفسك والعيش طوال اليوم. سيكون للمعدات المباركة سمات مفيدة وستكون مريحة للاستخدام. تميل الكائنات الحية ذات الخصائص التآزرية إلى الابتعاد عن البشر عند الاقتراب. الباقي مخلوقات شرس يمكن أن تضربك في أي وقت. تم تقديم عدد لا يحصى من العروض التي تصور أناس حقيقيين يحاولون التغلب على الصعاب عادة في جزيرة مهجورة. هناك العديد من الأشياء الصعبة في الطريق لجمع المكونات ، في نفس الوقت يجب أن تكون حذراً من المخلوقات الغريبة في الظلام هناك. لديهم قوة خاصة ، عالية القدرة على التحمل والاستسلام فقط للضوء المنبعث من الشعلة. في البداية ، ستتمكن فقط من البدء مع المغامر مع عدد قليل جدًا من الإحصائيات القيمة. الأشياء المتعلقة بالكيمياء ستساعدك على خلق الجرع. هنا ، يجب أن تفعل كل ما في وسعك للبقاء على قيد الحياة.

The Wild Darkness (98.12 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل