TickTick:To Do List & Calendar MOD APK

TickTick:To Do List & Calendar Mod APK v7.1.4.0 (مفتوحة)

TickTick:To Do List & Calendar عنوان التطبيق TickTick:To Do List & Calendar
Appest Inc مطور Appest Inc
فئة فئة
45.99 MB بحجم 45.99 MB
7.1.4.0 الإصدار الأخير 7.1.4.0
مفتوحة كلمة MOD مفتوحة
Google Play احصل عليه Google Play
TickTick:To Do List & Calendar (45.99 MB) تحميل
معلومات MOD
    Pro/Premium غير مقفلة

يتيح هذا التطبيق للمستخدمين تعيين مؤقت مرة واحدة لتلك المهام

يشبه TickTick مساعد لك ، ودائمًا للتحكم في المهام اليومية وإخطارك في الوقت المحدد. هناك بعض الميزات المتقدمة التي تدفعها مقابل الإصدار المتميز: تسجيل الدخول مطلوب للمستخدمين من المستخدمين معجبًا بما لدى TickTick فعلت لهم. يحتوي على عنصر واجهة مستخدم مخصصة للشاشة الرئيسية يساعد على الوصول إلى التطبيق بسهولة. التطبيق متوافق مع iOS Siri. في شريط علامة التبويب ، يمكن للمستخدم تمكين متتبع العادة. التغييرات المرنة لأفضل تجربة.
تتيح هذه الميزة للمستخدمين تعيين مؤقت مرة واحدة لتلك المهام التي يجب القيام بها بانتظام. لا تفوت أي أنشطة. إن عادة التخطيط المحدد لليوم أو الأسبوع أو الشهر ستجعل حياتك أقل تشوشًا ، ولا يمكن تفويت محتوى مهم ، وخاصةً ، يمكنك فهم مقدار الوقت اللازم للأنشطة الجانبية. يمكن لدعم الشاشة الصغيرة أن يفتح التطبيق على الشاشة الرئيسية أو أي تطبيق تشغيل آخر. هذا الوقت.

TickTick:To Do List & Calendar Mod

يتيح TickTick للمستخدمين إضافة قوائم المراجعة الخاصة بهم عن طريق كتابة خيار

لا يمكن للمستخدم إنشاء قائمة بالأشياء التي يتعين القيام بها فحسب ، بل يمكنها أيضًا مشاركتها مع أصدقائهم وعائلاتهم أو زملائه. اختيار. يساعد TickTick APK المستخدمين على الحفاظ على جميع قوائم المراجعة والمهام والملاحظات والملاحظات والتقويم والأشياء الأخرى التي يتعين القيام بها ، دائمًا متزامنة مع أجهزتهم الإلكترونية ، حتى لا تنسوا أبدًا روتينيًا. بالنسبة للوظائف المتكررة ، سيساعدك المفتاح الافتراضي على ملء حقول متعددة من محتوى الوظيفة في وقت واحد ، مما يوفر لك المزيد من الوقت.
- يساعد التزامن بين منصات مختلفة على الحفاظ على المهمة. تريد أن تنسى موعدًا مهمًا ، يجب عليك تعيين مؤقت للتطبيق لإعلامك. يساعدك التطبيق على عدم تفويت أي عمل مهم. كما أنه يساعد في وضع علامة على الأشياء التي يتم القيام بها والتي تجعل الأمر أكثر ملاءمة للنظر في الأشياء التي يجب القيام بها. سيتم مزامنة ما قمت بإعداده داخل التطبيق عبر منصات الويب ، Android إلى الكمبيوتر الشخصي.
- مناسب لأداء طريقة Pomodoro.

TickTick:To Do List & Calendar Mod

يساعدك التطبيق على إدارة الوقت بسهولة

يمكنك إرسال أفكارك أو اقتراحاتك حول التطبيق إلى المطور. ولكن بعد استخدام هذا التطبيق ، دخلت الأمور تدريجياً إلى المدار ، وتحسن حياتي. وبناء عادة تسجيل مهام مهمة لإكمالها كل يوم ومحاولة التمسك بالخطة التي أعددتها. تقدم هذه الميزة نظرة عامة على جدول المستخدم ، أسابيع أو أشهر. يتيح TickTick APK للمستخدمين إنشاء مهام بسهولة والحصول على تذكيرات مباشرة في WhatsApp. يتيح Application TickTick APK للمستخدمين إدخال معلومات التاريخ التي سيتم تعيينها تلقائيًا كتاريخ استحقاق للمهمة. هناك أنواع مختلفة من خيارات القطعة المتاحة للمستخدم للاختيار من بينها. الخدمات مجانية. سيقوم نظام اللمس الذكي بتسجيل ما يتم تشغيله بشكل صحيح ويتخذ الخطوات التالية دون أمر منك. إدارة وقتك وحياتك بشكل أفضل ، خبرة ، واترك مراجعة.
كما تعلمون ، كل يوم هناك الكثير من الأشياء التي تجعلنا قلقين. يعرض هذا التطبيق شاشة مماثلة لتقويم الهاتف. كما سوف يضع إنذارا معها. لا يتخلف ويخلق قوائم بسرعة. يتيح TickTick APK للمستخدمين إنشاء وتذكيرات من خلال تسجيل الصوت مع إضافة إلى قائمة المهام الخاصة بهم. يحتوي TickTick APK على واجهة سهلة الاستخدام تساعد المستخدم على التنقل بسهولة من فئة إلى أخرى.

TickTick:To Do List & Calendar Mod

يتيح هذا التطبيق الوصول بسهولة إلى قائمة المهام من خلال وجود خيار عنصر واجهة مستخدم

في فترة قصيرة تبلغ حوالي 30 دقيقة ، يجب أن تركز على إنجاز المهمة. إنهم يدعمون دائمًا المستخدمين ويستجيبون لأسرع طريقة ، لأن TickTick دائمًا ما يكون موجهًا للاستخدام. يمكن للمرء السيطرة على 299 قائمة يمكن أن تحتوي على 999 مهمة لكل قائمة ، مع 199 مهام فرعية لكل مهمة. يتيح TickTick APK الوصول بسهولة إلى قائمة المهام من خلال وجود خيار عنصر واجهة مستخدم على الشاشة الرئيسية للمستخدم. يتم كتابة النص الذي تم إدخاله في TickTick من لوحة المفاتيح الافتراضية للجهاز أو تسجيله بواسطة Voice.
يمكن للمرء استخدامه لإنشاء قائمة مراجعة بسهولة. يمكن للمرء مراجعة وتنظيم أحداث التقويم الخاصة بك وقتما يريدون. يمكن للمرء أن يشاركهم قائمة القيام به أو تعيين أي نوع من المهام مع أصدقائهم وعائلاتهم ومعارفهم. يقوم القارئ Acrobat Apktodoist Apkqr Code Generator Apkyourhour Apkticktick بعمل ممتاز في تطبيق رائد للعمل والحياة عند إكمالها بنجاح في مهام التسجيل ، و تذكير المحتوى المرجعية. سيساعدك ذلك على التركيز أكثر على عملك. يوفر تذكيرًا في قائمة المهام الفورية ، للمستخدمين لاستخدامه كلما دعت الحاجة. يساعد هذا الشخص في التعاون الناجح وينتهي به الأمر إلى إنجاز المزيد من العمل. Ticktick APK سهل الاستخدام للغاية بسبب تصميمه البديهي وميزاته الشخصية. سيتم تعيين مهمة الإنذار إلى ساعتهم ، كتحسن إبداعي ، مثل جهاز متعدد الوظائف يمكنه فعل نفس الشيء مثل تقرير الإنذار المحتوى المهمين. لتحسين التكنولوجيا ، وتطبيقه على الحياة ، وجعل الأمور تحدث بشكل إيجابي. < يمكن للمرء أيضًا تخصيص التكرار ، على سبيل المثال "كل 3 أسابيع من السبت إلى الأحد". يساعد TickTick APK المستخدمين على الاستمرار في تركيز على بناء عادات جديدة مثل التأمل أو التمرين أو القراءة وما إلى ذلك. يقدم Ticktick APK الخدمات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، دون تأخير وكفاءة جيدة. سيتم نسخ أي معلومات تم إدخالها في النظام الأصلي إلى الجهاز الجديد ، ولن يتغير السجل ؛ عندما تعمل على أي جهاز ، ستظهر المطالبة هناك. يمكن القول أنه يناسب طريقة Pomodoro تمامًا عند القيام بعمل لفترة طويلة. من هناك ، ستتمكن من التحقق من عملك عندما تذهب إلى منصة جديدة لمواصلة قائمة المهام غير المكتملة.

يحتوي TickTick APK على برنامج تعرف على الكلام المدمج

إذا كانت واجهة الملاحظة المعتادة على صفحات الورق القاتمة تجعلك تشعر بأنك أقل اهتمامًا ، فستشعر بسرعة بالإعجاب بواجهة Ticktick المصممة علمياً. إذا كنت تشتت انتباهك باستمرار عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي أو ما يجري من حولك ، فتح وضع التركيز. يحتوي TickTick APK على برنامج مدمج للتعرف على الكلام يساعد المرء على تسجيل صوتهم دون عناء والذي قد يضع تذكيرهم لهم وكتابة الأشياء اللازمة التي يتعين القيام بها. كل تحديث يعزز من استقرار التطبيق وسرعته وأمانه. سيستغرق الأمر بعض الوقت لكتابة المعلومات التي تحتاج إلى تذكرها في السبورة ، وإنشاء نظام معقد من الأطر الزمنية وتواريخه لتذكيرك بالضبط ما هو مذكور. وهي نقطة رائعة يساعدك ذلك على التحكم في عملك في أي وقت ، في أي مكان في التطبيق. انتقل إلى Tab Bar ، تمكين العادة. إذا كنت مديرًا ولديك العديد من المهام لمجموعة من الأشخاص ، يمكنك إنشاء مهام ومشاركة المهام معهم. مهامهم بطريقة مثالية. قم بتخطي عملك بالميزات التالية: - الواجهة المحسنة والراحة في مراقبة العمل.
الحياة المزدحمة والعمل تجعلنا ننسى بعض الأشياء الأخرى في الحياة. وهذا هو السبب أيضًا في أن هذا التطبيق يسمى ticktick. يمكن للمستخدمين أيضًا تعيين إشعارات متعددة للمهام والملاحظات المهمة بسهولة. يساعد في إنشاء قوائم المراجعة في ثوانٍ فقط. تتضمن الميزات الملحوظة القدرة على المزامنة مع الأجهزة الأخرى ومشاركة قائمة المهام مع الأسرة والمعارف.

استخدم هذا التطبيق لحفظ المهام المهمة

لذلك ، كيف تستخدم هذا التطبيق؟ قبل البدء أو في اليوم الجديد أو قبل الذهاب إلى الفراش ، يجب عليك فتح ticktick لحفظ المهام المهمة التي تحتاجها لإكمال اليوم التالي. بعد كل يوم عمل ، يجب عليك التحقق من قائمتك لمعرفة عدد المهام التي أكملتها. إنه ليس فقط سجلات الصوت أو الصوتية ، ولكن يمكن أيضًا تخزين الصور ومقاطع الفيديو وتسجيلات الصوت والملفات التي تم تحميلها. يمكن للمرء أن يضيف ما يصل إلى 5 تذكيرات إلى كل مهمة يوميًا. أضاف هذا الإصدار فوائد فيما يتعلق بعمل القائمة وكذلك مشاركتها مع زملاء المرء.
سوف يساعدك Ticktick على القيام بذلك. هذا يوفر الوقت لأن المستخدم لا يتعين على جهاز معين فقط. TickTick APK عبارة عن تطبيق لصنع قائمة التحقق يقدم خدماته المتعلقة بـ Easy To Do List لترتيب وإدارة المهمات أو الأعمال التي يجب على المرء إكمالها في وقت محدد أو باتباع أي جدول زمني. المهمة المكتملة تشبه مكافأة الدماغ. إنه كل شيء في قائمة مهام مجانية واحدة ، وتطبيق مخطط وتقويم لإدارة أو تنظيم المهام اليومية ، وقوائم المهام ، والملاحظات ، والتذكير ، وقوائم المراجعة ، وأحداث التقويم ، وقوائم البقالة وأي شيء يرغب المستخدم. تمكن TickTick APK المستخدمين من تدوين الملاحظات وتنظيم المهام بسرعة. هذه الميزة مفيدة في كثير من الحالات عندما لا تتحقق بشكل نشط الإخطارات. من هناك ، ستظهر الأشياء التي يجب القيام بها باستمرار أمامك عند تعيينك. في الوقت نفسه ، ستتمكن من العمل بشكل مريح لفترة محددة ، وأخذ قسطًا من الراحة لبضع دقائق ، ثم تستمر.
يحتوي أيضًا على ميزة مزامنة. يحتوي TickTick APK على نسخة متميزة يمكن للمرء شراءها عن طريق دفع مبلغ صغير. نعدنا بإصدار إصدار أفضل في المستقبل. وهي ميزة لا غنى عنها في تطبيقات المهام مثل TickTick هي أنه سيتم تذكير التطبيق بعدم تخطي مهمة.
-تنظيم المهام حسب التاريخ وتتبعها بسهولة.

لا يتطلب التطبيق أي رسوم للاشتراك

ابدأ عادة جيدة مثل التأمل والقراءة والتمرين ... لتحسين صحتك وتركيزك. إنه يقدم خدمات تتعلق بجداول الزمن ، وإدارة الوقت الذي سيساعد المستخدم على الاستمرار في التركيز أثناء إكمال المواعيد النهائية في الوقت المحدد ، وكذلك تنظيم حياته في المنزل أو العمل أو في أي مكان آخر. هذه الميزة تجعل وقت التطبيق فعالًا. سيتضمن المهام التي يقولها المرء ، تلقائيًا دون الحاجة إلى كتابةها في قائمة المهام اليومية. التي لديها أيضا تذكيرات بنيت. إذا وجدت أنها مقنعة ، شاركها مع أصدقائك لتجربة ذلك معًا.
بعد 30 دقيقة ، خذ بضع دقائق استرخاء لمواصلة التركيز. تم تصنيف Tick Tick APK أيضًا كاختيار المحرر بواسطة Google. لا يجمع تطبيق TickTick APK قدرًا كبيرًا من سعة التخزين ، لذلك لا يحتاج المستخدمون إلى القلق بشأن تخزين أجهزتهم. لا يتطلب تنزيل وتثبيت TickTick APK أي رسوم للاشتراك. بالتوازي مع تقويم مليء بالتواريخ ، يضيف TickTick عنصر مهمة جديد يحتاج إلى حل في وقت محدد ..
هذا التطبيق ينتمي إلى فئة الإنتاجية على Google Play ، الذي تم تطويره بواسطة Appest بهدف مساعدة الأشخاص على إدارة وقتهم والعمل بأفضل طريقة الأعمال المنزلية لديهم لإكمال. تساعد ميزة SYN هذه المستخدم على أن يكون على دراية بقوائم المراجعة على أي جهاز يرغبون في ذلك. يساعد في زيادة إنتاجية العمل. يمكن للمرء مزامنة حساباتهم المختلفة مثل Android و iOS وأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأدوات Mac. أكثر ذكاءً لإظهار المزيد من الصور المصغرة في قائمة المهام وترقيم المهام بسرعة أكبر.

TickTick:To Do List & Calendar (45.99 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل