TIDAL Music: HiFi sound MOD APK

TIDAL Music: HiFi sound Mod APK v2.100.0 (مفتوحة)

TIDAL Music: HiFi sound عنوان التطبيق TIDAL Music: HiFi sound
Tidal مطور Tidal
فئة فئة
89.7 MB بحجم 89.7 MB
2.100.0 الإصدار الأخير 2.100.0
مفتوحة كلمة MOD مفتوحة
Google Play احصل عليه Google Play
TIDAL Music: HiFi sound (89.7 MB) تحميل
معلومات MOD
    قسط مقفلة

سيمنحك هذا التطبيق الاتصال الأكثر استقرارًا بترددات مختلفة

بصراحة ، من الصعب مقارنة تجربة الموسيقى على موسيقى المد والجزر مع أي مشغل موسيقى محمول. لذلك المضي قدما وكن الهم. حاليًا ، يحتوي التطبيق على 250،000 مقطع فيديو والكثير من مقاطع المحتوى الحصرية. ستمنحك Tidal Music الاتصال الأكثر استقرارًا بترددات مختلفة. إذا كنت شخصًا يستمع باستمرار إلى الموسيقى ، فيجب عليك تنزيل Tidal Premium في الوقت الحالي. باس أسفل على طول الطريق. يمكنك رؤيته بشكل أكثر وضوحًا إذا قمت بمقارنتها مع تطبيقات الموسيقى الأخرى في وضع الاتصال بمكبر صوت بلوتوث كبير. لن تمنحنا تجربة الصوت اليومية دائمًا أعلى جودة ، وخاصة تلك التي لديها انتقائية عالية الصوت وإدراكها. عندما يقترب المشاهدون ، يمكن أن يشعروا بأسلوبهم. يحتوي هذا التطبيق على العديد من الأغاني التي ستتمكن من الاستمتاع بها اليوم بغض النظر عن حالتك أو دينك أو موقعك.

TIDAL Music: HiFi sound Mod

Tidal Music هو تطبيق مشغل موسيقى الهاتف المحمول

Tidal Music هو تطبيق لمشغل موسيقى الهاتف المحمول ، دائمًا في الجزء العلوي من أفضل مشغلات الموسيقى على الإنترنت اليوم. ولكن في كثير من الأحيان ، لن تتطابق جودة صوت هذا النشاط إلى تفضيلاتي. يمكنك البحث عن الموسيقى باسم الفنان أو عنوان الأغنية أو فقط بواسطة كلمات رئيسية محددة. لن تكون قادرًا على التنبؤ مسبقًا بالموسيقى التي ستستمع إليها بعد ذلك ، مما يخلق إحساسًا بالفضول للدماغ. لا تنسى أن هناك برامج إذاعية مثيرة للاهتمام مرتبطة بهذا التطبيق. يمكنك تنزيل الكثير من تطبيقات بث الموسيقى مثل Tidal Premium ، والتي تتيح لك الاستمتاع بأكثر من 70 مليون أغنية. مع 71 مليون أغنية ، ⅓ منها موسيقى شابة ، فهي ليست أدنى من تطبيقات الموسيقى الشهيرة الأخرى. جلب الإثارة والإثارة في الفواصل بعد العمل المزدحم. قم بتشغيل الأغاني على قوائم التشغيل أو إنشاء قوائم التشغيل كما تريد والبحث بسهولة عن طريق الفئات المتاحة. من خلال هذا التطبيق ، أنت حر في الاستمتاع بأكثر من 70 مليون أغنية. من المحتمل أن تجد كل ما تحتاجه لأن التطبيق يشمل العديد من الكلاسيكيات والعصرية من مختلف الفنانين والعصابات في جميع أنحاء العالم.

TIDAL Music: HiFi sound Mod

ستدفق Music Tidal أغانيك التي اخترتها من خلال هذه الأجهزة

لذلك ، تعتبر موسيقى المد والجزر حلاً رائعًا لهذه المشكلة. ستدفق Tidal Music أغانيك التي اخترتها من خلال هذه الأجهزة. وبالتالي ، يمكن أيضًا تغيير موسيقاك من هناك حسب الرغبة. قم بإنشاء أفضل قائمة تشغيل لك الآن واستمتع. سواء تحب K-pop أو الكلاسيكية أو موسيقى الجاز أو حتى موسيقى الروك ، يمكنك العثور على العديد من الأغاني هنا.
نعم ، أصيلة ، الجميع. أعلى صوت من الأعلى. مفيد وخفيف الوزن لجميع الأجهزة التي تملكها. ولكن يمكنك استخدام الميزات التي تجلبها موسيقى المد والجزر للمستخدمين. ليست هناك حاجة لاستخدام العمليات المعقدة بشكل مفرط لأداء التزامن.

TIDAL Music: HiFi sound Mod

موسيقى المد والجزر متفوقة على بقية الإخوة

وفي الوقت نفسه ، يمكن أن تكون موسيقى المد والجزر قوية (يمكن أن تكون الأقوى) في الأغاني الخالدة وأنواع الموسيقى الكلاسيكية. يمكنك فتح ومشاهدة في أي وقت وفي أي مكان. سيكون مضيعة عدم تنزيل موسيقى المد والجزر ، أيها الرجال. في شريط البحث في التطبيق ، حدد أغنيتك المفضلة. يمكننا اختيار نوع الصوت الذي نريده. أحضر نظامًا صوتًا فريدًا إلى مساحتك اليومية.
الموسيقى عبر الإنترنت هي دائمًا خيار جيد جدًا للاستمتاع به. بعد ذلك ، يمكنك تشغيل الموسيقى مباشرة إذا كان جهازك متصلاً بالشبكة. إصلاح جميع العيوب الموجودة على منصات أخرى. هذا تطبيق بث يتيح لك الاستماع إلى أكثر من 70 مليون أغنية متوفرة على التطبيق. هنا ، ستكتشف الكثير من الموسيقى وكذلك الاستماع إلى تلك المفضلة. يمكنك إضافة عدد لا يحصى من الأغاني إلى قوائم التشغيل الخاصة بك اليوم وتخصيص قائمتك كما تريد. قد لا يزال صوت الجودة غير كافٍ. لذلك ، بالإضافة إلى هذه القوة العليا ، تتمتع موسيقى المد والجزر أيضًا بالمزايا التالية. لذلك ، على المدى الطويل ، من الواضح أن موسيقى المد والجزر متفوقة على بقية الإخوة. كل أغنية تخضع للرقابة بعناية ، يجب أن تلبي صوت Hi-Fi ، MQA ، 360 معايير الصوت الواقعية التي سيتم نشرها على التطبيق.
متجر موسيقى ضخم مع أفضل جودة صوت في جميع تطبيقات الموسيقى المحمولة اليوم. لذلك ، ناهيك عن الرموز المستخدمة ، ستسمح لك Tidal Music دائمًا بالاستماع إلى الموسيقى بأفضل جودة ، ولا توجد شكاوى على الإطلاق. إن تحديد جودة الاستماع إلى الموسيقى هو شيء ستساعدك فيه موسيقى المد والجزر. بالنسبة لأولئك الذين يستمعون إلى الموسيقى بانتظام ، هذا خيار مستقر للغاية للاستخدام. ستتضمن Tidal Music أيضًا مقاطع الفيديو الموسيقية هذه على قاعدة البيانات. أنت قادر على الاستمتاع بالعديد من التطبيقات في الوقت الحالي بعد أن كنت مجانيًا على هاتفك.

من المحتمل أن تكون موسيقى المد والجزر أبرز اسم

Audiophile ، Hi-Fi متوسطة المدى ، أو جودة الموسيقى ، بشكل عام ، هي أشياء تهتم بها موسيقى المد والجزر للغاية. إذا تحدثت عن التغطية وانتشر الجمهور ، فمن المحتمل أن تكون موسيقى المد والجزر هي أبرز الاسم بسبب الأسباب التي ذكرتها بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي التطبيق أيضًا على مزيج الخاص بي وميزات مزيج الفيديو الخاص بي حيث يمكنك اختيار الموسيقى ومقاطع الفيديو المفضلة لديك بحرية للاستمتاع ببطء. متجر الموسيقى الضخم أكبر من أي تطبيق موسيقي آخر. يمكنك بعد ذلك إنشاء قوائم تشغيل تحتوي على جميع موسيقاك المفضلة حتى تتمكن من الوصول إليها بسهولة. اكتشاف الموسيقى الجديدة - التوصيات أمر رائع حول تطبيق البث مثل هذا يمكنك الاستمتاع به.
تعزيز الجهير أو المحيط أو الصوت بسهولة مع الأزرار على شريط الأدوات. تشغيل الموسيقى على جهاز اللمس الخاص بك لا يكفي لإشعال العاطفة؟ ثم يمكنك توصيل هذا التطبيق من خلال أجهزة أخرى مثل أجهزة التلفزيون أو المتحدثين أو المساعدين الظاهريين. بعد اختيار وضع المزيج ، سيتم تشغيل الأغاني العشوائية فيه. البث يعني أنه يمكنك الاستماع إلى أي أغنية في أي وقت تريده. مع هذا ، يمكنك الاستماع إلى أغاني جديدة لم تسمع بها من قبل والاستمتاع بها. يمكنك إنشاء أغنية لمرافقتك أثناء الصالة الرياضية ، أثناء القيادة ، أثناء القيادة ، أو في أي مكان أنت.

كل أغنية تنبعث منها Tidal Music ستكون جيدة جدًا

هذا الرقم مماثل لـ Apple Music ، أفضل من Spotify و Deezer.Plus UnlockedIn تطبيق واحد فقط ، يمكنك الاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة MVS Muss وحتى مقاطع الترفيه بجودة أفضل. اللحاق بالاتجاهات الحديثة اليوم دون الحاجة إلى أشياء باهظة الثمن. من تطبيق واحد ، يمكنك المشاركة في جميع الأجهزة التي يمكنها تشغيل الموسيقى. يمكنك الاستمتاع بتجربة استماع عالية الجودة وخالية من الإعلانات اليوم مجانًا. مركز الفرق. إنه مثل مرشح صوتي حديث ومحترف بالنسبة لك. نحن نعيش في عالم يكون فيه التواصل عبر الإنترنت مجرد يوم آخر في العمل أو المنزل. هذا هو السبب في أن الكثير من الناس يحبون تنزيل تطبيقات البث اليوم. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بأطنان من الأغاني ، فإن Tidal Premium Full Unlocked هو أفضل تطبيق يمكنه الآن تلبية طلباتك.
ومع هذين النوعين من الرموز الصوتية ، كل أغنية تنبعث من موسيقى المد والجزر ستكون جيدة جدًا. استمع كلما واتصل إلى أي جهاز يدعم الميزات اللازمة. هنا ، يمكنك العثور على كتالوج واسع من الأنواع من البوب ​​والبلد والهيب هوب والجاز والكلاسيكية والصخور والمعادن وغير ذلك الكثير. يمكننا الدردشة أي شخص ، اتصل بالأشخاص ، دفق الأفلام وحتى الاستماع إلى الموسيقى. تحتاج إلى تنزيل التطبيق والبحث عن أغانيك المفضلة هنا.
تدعم Tidal Music الاستماع إلى الموسيقى على العديد من الأجهزة والمنصات المختلفة مثل SmartTV و Android و iOS و Windows Alexa ... لذا ، بمجرد تنزيلها ، يمكنك أن تطمئن أنه يمكنك استخدامه عبر الأجهزة. لذلك يمكن أيضًا خلط الأغاني مع موسيقى المد والجزر. عندما يحضر المغنون منتجات موسيقية ، فإنهم غالبًا ما يكون لديهم مقاطع فيديو مستعدة جيدًا. يمكنك المشاهدة كلما أردت بدون إعلانات. التطبيق ذكي بما يكفي لتحليل ذوق الموسيقى الخاص بك ، لذلك يوصي الأغاني من نفس الفنانين الذين تستمع إليهم وتشابههم.

TIDAL Music: HiFi sound (89.7 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
102558 total
5 61817
4 14483
3 7184
2 4656
1 14418

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل