Toca Kitchen Sushi Restaurant MOD APK

Toca Kitchen Sushi Restaurant Mod APK v2.4 (مفتوحة)

Toca Kitchen Sushi Restaurant عنوان التطبيق Toca Kitchen Sushi Restaurant
Toca Boca مطور Toca Boca
فئة فئة
87.99 MB بحجم 87.99 MB
2.4 الإصدار الأخير 2.4
مفتوحة كلمة MOD مفتوحة
Google Play احصل عليه Google Play
Toca Kitchen Sushi Restaurant (87.99 MB) تحميل
معلومات MOD
    غير مقفل بالكامل

كن مبدعًا وخلط مكونات مختلفة قبل تدحرجها في أرز السوشي

ستجلب لك اللعبة القادمة التي سيتم تقديمها لك تجربة ترفيهية مبهجة من خلال إعداد الأطباق ، وهو مطعم Toca Kitchen Sushi. في الوقت نفسه ، يكون هذا التحضير متنوعًا تمامًا عندما يكون هناك العديد من الطرق المختلفة للإعداد ، والتوابل المختلفة ، والعرض التقديمي المثير للإعجاب. ميزة هذه اللعبة هي أنها تمنح حرية معينة للاعبين ، ويمكنهم فعل ما يريدون. سوف تكون الشخص الذي يلاحظ تعبيرات الوجه وتعبيرات هذه الشخصيات وستعرف ما تحتاج إلى تحسينه. يمكن أن تكون الوتيرة محمومة في بعض الأحيان ، لكنها جزء من المرح.
تحتاج إلى صب طبقة من الأرز عليه ، قم بإزالة المكونات اللازمة ، ثم بلمسة واحدة فقط ؛ يمكن تشكيل الطبق الخاص بك. كما أنه يشجعك على تجربة مكونات مختلفة لمعرفة تأثيرها على العملاء. يجب أن تكون دائمًا مستعدًا للقفز إلى العمل وصنع الطبق التالي. بفضل المكونات المتنوعة وطرق الطهي ، يمكنك صنع لفائف السوشي اللذيذة ..
أيضًا ، بمجرد دخولك إلى مطعم على الطراز الياباني ، لن تتمكن -أطباق السوشي الملهمة. لذلك كل شيء يجب أن يكون منسقا تماما. من ناحية أخرى ، إذا قمت بعمل شيء لا يعجبهم ، فسوف يصنعون وجهًا مثيرًا للاشمئزاز. في حين أن معظم الوصفات قائمة على السوشي ، يمكنك أيضًا صنع أشياء مثل Tempura Rice Balls و Ramen Soup. كن مبدعًا وخلط مكونات مختلفة قبل تدحرجها في أرز السوشي.

Toca Kitchen Sushi Restaurant Mod

سيرى اللاعبون بعض المكونات تغير اللون لإظهار أن لديهم صلصة

ولكن هذه ليست لعبة تمتلك عالم الدمى ، وبالتالي فإن الضيوف الذين يأتون إلى مطعمك سيكونون قادرين على تناول الأطباق المقدمة أمامهم. أثناء طبخهم من أجلهم ، سوف يتفاعلون بشكل مختلف اعتمادًا على ما تصنعه. تعتبر تعبيرات العميل واحدة من جوانب الألعاب الأكثر متعة حيث تضيف الحياة والشخصية إلى الشخصيات الثابتة. يمكنك استخدام أي معدات ومكونات تريدها ، ولا يوجد أحد يمنعك من الإبداع. سيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى جميع محتوى اللعبة منذ البداية.
بعض المكونات التي ستحتاج إلى طهيها للتأكد الشخصيات. بالإضافة إلى ذلك ، أثناء الاستخدام ، سترى بعض المكونات تغير لونها لإظهار أن لديهم صلصة. يجب رش جميع التوابل بدقة مطلقة ، وتحتاج إلى النظر في كميتها. على سبيل المثال ، إذا أعطيتهم شيئًا يعجبهم حقًا ، سيكون لديهم ابتسامة كبيرة. هذه اللعبة تجري في مطبخ شاطئ البحر المزدحم مليء باستمرار بالعملاء. أحد أفضل الأشياء في هذه اللعبة هو أنه لا توجد طريقة صحيحة أو خاطئة للطهي.

Toca Kitchen Sushi Restaurant Mod

Toca Kitchen Sushi هي لعبة ممتعة وفريدة من نوعها

تشتهر Toca Boca بتطوير ألعاب مسلية للأطفال وغيرهم من الأعمار لتجربة راحة تامة. الأمر متروك لك لمحاولة إرضاء جميع العملاء. تتميز هذه اللعبة بمجموعة واسعة من معدات المطبخ لطهي الأطباق. -app buy.
في نفس الوقت ، بعد كل تدور ، تظهر المادة القديمة مرة أخرى ، وهي أيضًا العامل الأول الذي يخلق الإثارة للاعبين عندما يتمكنون من اختيار ما يحلو لهم. سوف تختار من بين مجموعة متنوعة من المكونات. على وجه الخصوص ، بالنسبة إلى الوسابي ، يجب أن تكون حذراً أيضًا عند استخدامه لأنه يمكن اعتباره توابلًا نموذجيًا في المطبخ الياباني ؛ يتم استخدام كمية صغيرة فقط في كل مرة. سمة من سمات هذا التوابل هي أنها مكثفة تمامًا وتؤثر أحيانًا على تجربة الآكل عندما تعطي الكثير. يجب أن يكون هدفك النهائي هو وضع ابتسامة على جميع وجوه العملاء. لقد تم تحرير هذا الإصدار ليمنحك أموالًا غير محدودة ، مما يتيح لك شراء أي مكونات ومعدات المطبخ التي تريدها.
بعد إعداد المكونات والاستعمال طرق الطهي المختلفة ، وظيفتك التالية هي إيجاد طريقة لتزيينها بطريقة جميلة. Toca Kitchen Sushi apk Download هي لعبة طهي مرنة تتيح لك اللعب مع مكونات مختلفة وطرق الطهي. هذه اللعبة تقدم كمية لائقة من المشاركة القيمة لأن هناك دائمًا وصفات جديدة لمحاولة. حتى لو كنت تعتقد أنك صنعت كل ما في كل شيء ، فستقدم اللعبة في النهاية مكونات جديدة تغير طريقة اللعب. هي لعبة ممتعة وفريدة من نوعها تتيح لك أن تكون مبدعًا في المطبخ.
سيرى اللاعبون أن عملائهم يدخلون المتجر ويجدون طرقًا لإرضائهم بالأطباق التي يقومون بها. إنها حاوية مع ميزة القدرة على الدوران ، وفي كل مرة تدور فيها ، ستظهر مادة جديدة. لا يوجد هدف محدد أو نهاية للوصول ؛ بدلاً من ذلك ، يتم تشجيعك على تجربة ما تريد. يمكنك أن تتأكد من أن لديك الكثير من الضحك أثناء تجربة مجموعات مختلفة من المكونات. ليس لديك نص لتتبعه في هذه اللعبة ، مما يعني أنك حر في طهي ما تريد.

Toca Kitchen Sushi Restaurant Mod

Toca Kitchen Sushi هي مجموعة متنوعة من تعبيرات العملاء

بمجرد أن تصل إلى مطعم ياباني ، سوف تتأثر تمامًا بالمكونات التي يمكنك رؤيتها في مطعم Toca Kitchen Sushi. على سبيل المثال ، سيكون لدى العملاء وجوه سعيدة إذا قمت بدمج المكونات والتوابل بشكل صحيح. تتميز اللعبة بأنواع مختلفة من السوشي التي يمكن صنعها ، بالإضافة إلى أطباق أخرى مثل رامين وتيمبورا وأرز. يتضمن ذلك بعض الأطباق الغريبة والغريبة التي لن تفكر فيها أبدًا في الحياة الواقعية. من الأواني والمقالي إلى السكاكين ومكانيات الطعام ، لديك كل ما تحتاجه لصنع بعض السوشي اللذيذ.
لذا ، بمجرد وضعه على لوح التقطي ستلاحظ الوقت الذي ستلاحظه لجعله أكثر جمالًا. لقد حصلت على طبق بنفسك ، يتم إحضاره تلقائيًا إلى عملائك. ميزة رئيسية في Toca Kitchen Sushi هي مجموعة متنوعة من تعبيرات العملاء. لا تدع انشغال المطبخ يصل إليك ؛ بدلاً من ذلك ، استخدمه لصالحك وعرض مهاراتك في الطهي المذهلة. على سبيل المثال ، يمكنك تجربة القلي أو الغليان أو حتى شواء المكونات الخاصة بك.
على وجه التحديد ، صلصة الصويا هي صلصة الغمس التي يمكن رشها على العناصر التي تشعر أنها تجعلها أكثر لذيذة. على العكس ، إذا قمت بإضافة الكثير من صلصة Wasabi أو Soy ، فستجد أن آذانهم ستدخن. اللعبة مناسبة أيضًا للأطفال حيث لا توجد طريقة لخسارة أو فشل ، فهذا يحافظ على الشعور بالانتعاش ويمنعها من أن تصبح متكررة. ستحتاج إلى أن تكون سريعًا على قدميك وأنت تحاول مواكبة مطالبهم. يتم طهي المكون ، لا تنس تحريك المقلاة ، وسترى التأثير غير المتوقع يحدث ، ويجعلك تشعر أنك تقوم بمظاهرة طبخ. إذا كنت تشعر المغامرة ، فلماذا لا تحاول استخدام بعض الغريب والمكونات الغريبة لمعرفة ما هو تأثير على العملاء؟ قد تفاجأ بما توصلت إليه. ومع ذلك ، يمكنك الحصول على هذه الميزات مجانًا عبر Toca Kitchen Sushi APK Download Free Mod. اللعبة مريحة للغاية ، مما يجعلها الطريقة المثالية للاسترخاء.

سيحتاج اللاعبون أيضًا إلى الاستفادة من بعض التوابل لإنشاء انطباع عن الطبق الخاص بك

في الوقت نفسه ، تمت إضافة وظيفة تغيير الشخصية أيضًا ، ولكن هناك أيضًا تغييرات محددة لضمان أن يتمتع اللاعبون بالتجربة كما لو كانوا أصحاب مطاعم حقيقيين. في مطعم Toca Kitchen Sushi ، سيحتاج اللاعبون أيضًا إلى الاستفادة من بعض التوابل لإنشاء انطباع عن الطبق الخاص بك. لا توجد قواعد أو دروس في Toca Kitchen Sushi ؛ بدلاً من ذلك ، الأمر متروك لك لمعرفة كيفية استخدام الأدوات والمكونات المختلفة تحت تصرفك. السماء هي الحد الأقصى عندما يتعلق الأمر بما يمكنك طهيه في هذه اللعبة. بعض الأطباق التي يمكنك تجربتها تشمل الحبار ، وعلب الحلوى ، والهليون ، وحتى شذرات الدجاج. خلط المكونات واستخدام طرق الطهي المختلفة. يحتوي المواد على طريقة معالجة مختلفة اعتمادًا على خصائص المادة والغرض الذي تريد صنعه من أجله. إنها المكونات التي نستخدمها غالبًا ، والتي يوجد فيها مكونان نموذجيان للمطبخ الياباني: صلصة الصويا والوسابي. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا العثور على بعض العناصر الزخرفية الرائعة التي يمكنك تضمينها في الطبق. كل تقنية ستمنح طبقك نكهة مختلفة ، لذلك لا تخف من التجربة.

Toca Kitchen Sushi Restaurant (87.99 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

3.0
26 total
5 23
4 1
3 1
2 0
1 1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل