ToonMe photo cartoon maker MOD APK

ToonMe photo cartoon maker Mod APK v0.7.5 (مفتوحة)

ToonMe photo cartoon maker عنوان التطبيق ToonMe photo cartoon maker
Linerock Investments Ltd مطور Linerock Investments Ltd
فئة فئة
44.58 MB بحجم 44.58 MB
0.7.5 الإصدار الأخير 0.7.5
مفتوحة كلمة MOD مفتوحة
Google Play احصل عليه Google Play
ToonMe photo cartoon maker (44.58 MB) تحميل
معلومات MOD
    فتح الطبعة المهنية

يساعد Toonme المستخدمين على أن يصبحوا شخصيات الكرتون التي حلموا بها

ليس من الصعب رؤية مشاهير ينشرون "نسخة الكرتون" لصورهم على وسائل التواصل الاجتماعي. سيتم عرض الصور التي تم التصويت عليها من قبل العديد من الأشخاص في الجزء العلوي من أولوية التغذية. مع تخطيط بسيط وبعض الألوان الكلاسيكية ، ستجد نفسك في مساحة فنية حية للغاية. قدرتها على إنشاء عواطف مخصصة متعددة الاستخدامات ويمكن تخصيصها بسهولة على نمط كل شخص استنادًا إلى ضربات الرسوم المتحركة التي يختارونها في البداية. في هذه الأثناء ، يقوم الذكاء الاصطناعي تلقائيًا بضبط ويتعامل مع كل شيء بشكل مناسب وبدقة ، مما يمنح المستخدمين أداء أفضل عند تحرير الصور مع العديد من الأنماط المتميزة. الرسوم الكاريكاتورية الشهيرة. بالطبع ، يمكن للمستخدمين استخدام العديد من المفاهيم المختلفة من المكتبة. هذا تطبيق رائع يمكنك استخدامه مع أصدقائك. يمكن أن يكون هذا الاشتراك لك مقابل 4 دولارات فقط. ومع ذلك ، ستتمكن من تجربتها بنفسك من خلال تجربة مجانية لمدة 3 أيام. على ملاحظة أخرى ، لا تزال هناك طريقة واحدة يمكنك من خلالها الوصول إلى الإصدار المحترف دون الحاجة إلى دفع بنس واحد.
إمكانيات التطبيق لا نهاية له وغني ، ووعد بجلب المستخدمين نتائج روح الدعابة عند التسكع مع الأصدقاء والمزيد. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين الوصول مباشرة إلى المعرض أثناء تحرير الصور ، وبالتالي إدراج الخيارات التي تهمهم. ولكن الآن ، يمكنك بسهولة تنزيل وتثبيت تطبيق تحويل الصور الممتعة الآن. هناك بعض العلاقات في الحفلات والتجمعات. وبالتأكيد سيكون لدى الجميع انفجار من خلال التجربة بأكملها.
هل تحب نمط ديزني أو بيكسار؟ هل تحب أن تكون أميرة ديزني أو شرك؟ ملاحظة ، يجب أن تختار الصور التي يضيء وجهك. علاوة على ذلك ، يمكن لبعض السكتات الدماغية الخاصة أن تجعل المستخدم أكثر جمالا وإعجابًا من الأصل ، وحتى بعض الخيارات يمكن تخصيصها وتزيينها بحرية مع العديد من الخيارات المثيرة للإعجاب. يقدم العديد من التخصيصات المثيرة للإعجاب للأشخاص لاكتشاف إمكاناتها الخفية. أي صورة شخصية أو صورة جماعية ستعمل أيضًا. تعرف على ما سيصبح كل شخص في دائرتك شخصية كرتون ثنائية أو ثلاثية الأبعاد. إنه سهل الاستخدام مع نتائج سريعة.

ToonMe photo cartoon maker Mod

يسمح ToonMe للمستخدمين باستخدام الإصدار Pro مجانًا لمدة 3 أيام

في المنشور السابق ، قدمنا ​​لك إلى Portraitai ، التطبيق الذي يساعدك على إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك بأسلوب عصر النهضة. عن طريق إضافة أي صورة أو صورة شخصية ، ستحصل بسرعة على نتائج مع صورة فريدة من نوعها على غرار الرسوم المتحركة. يمكن تخصيص كل شيء بسهولة حسب إعجاب المستخدم ، وبالتالي المتعة مع الأصدقاء من خلال التحديدات الشهيرة والرسومات ، وأكثر من ذلك. فقط اضغط على "اختيار الصورة" للمتابعة. فقط ابحث عن اسم الشخص المعين الذي تريد تحويله. إذا كنت تعلم أنك ستقضي وقتًا مع عائلتك أو رفاقك ، فقم بإعداد Toonme Mod.
قبل إصدار إصدارات Android و iOS ، عملت Toonme Mod على موقع Toonme. لمنح المستخدمين وقتًا للنظر فيه ، يتيح لك Toonme Mod استخدام الإصدار Pro مجانًا لمدة 3 أيام قبل أن يقرر التجديد. إنها أيضًا فرصة ممتازة للناس للترفيه عن بعضهم البعض أو صنع مقاطع فيديو قصيرة ؛ حتى التطبيق يمكن أن يوفر المزيد من الأدوات السحرية والترفيهية للتطبيق على نطاق واسع على أساس كل إطار على حدة. اختبر جميع الميزات الإضافية ، ثم قرر ما إذا كان هذا هو الطريق للذهاب. الرجوع إلى الرابط لتنزيل التطبيق الآن.

ToonMe photo cartoon maker Mod

سيقوم التطبيق تلقائيًا بحفظ جميع العواطف الشخصية التي تم إنشاؤها

com. for كل إدخال ، يوضح لك Toonme Mod 6 صور متحركة في أنماط مختلفة حتى تتمكن من اختيار أفضل صورة ، وتجنب الحالة التي يتعين عليك تجربة نفس الصورة عدة مرات. بعد الانتهاء من اختيار النمط ، سيقوم التطبيق تلقائيًا بحفظ جميع العواطف الشخصية التي تم إنشاؤها تلقائيًا. لا تحتاج حتى إلى استخدام صورك الخاصة مع Toonme ..
يستخدم بعض الذكاء الاصطناعي الخاص والمتعدد الاستخدامات للقيام بالمهمة ، حتى خلق مستويات العمق والسطوع المثالي بدقة مطلقة. لكنهم لا يحتاجون حتى إلى أن يقتصروا على الأشخاص الحقيقيين. يمكنك حتى استخدام الشخصيات الخيالية وحتى الرسوم الكاريكاتورية الأخرى. يمكنك اتخاذ خطوة إلى الأمام مع المزيد من الميزات مع Toonme Pro. وهذا ما جلبنا إلى نقطةنا التالية.

ToonMe photo cartoon maker Mod

لإنشاء صور على نمط الكرتون على Toonme

تأكد من أنك لا ترتدي نظارة أو قبعة أو قناع أو ستحصل على نتائج تتضمن صورة ذات وجه مشوه. الآلية المركزية والبردية لـ Toonme Mod هي تشوه صور المستخدم ، وبالتالي رسمها في العديد من الرسوم المتحركة الشهيرة أنماط. بالطبع ، يمكن للمستخدمين إدراج بعض المؤثرات الخاصة من المكتبة المتاحة ، مما يجعل أنفسهم أكثر بروزًا وحيوية بعد تحويلهم إلى أسلوب كرتون. AI قادر على تحويل جميع وجوه الأشخاص العاديين إلى العديد من الأساليب المحددة مسبقًا. يأتي أيضًا مع مكتبة واسعة ، وسيقوم التطبيق بانتظام بتحديث العديد من الأشياء الجديدة مجانًا للجميع. لماذا يستقر أي شخص على أي شيء أقل؟ مع ذلك ، ما عليك سوى النقر على رابطنا والوصول إلى Toonme Pro لنظام Android.
يمكنك التنزيل والاستخدام مجانًا. ليس ذلك فحسب ، بل يمكن للمستخدمين الرسم مباشرة على الشاشة واختيار أكثر من تخطيطين في وقت واحد لإنشاء تباين جديد من النظام. سواء كانت ليلة حفلة ممتعة أو جلسة Hangout غير الرسمية ، فليس هناك وقت خاطئ لـ Toonme. هناك بالفعل العديد من خيارات الإعداد المسبق للاختيار من بينها. بدلاً من الجلوس بمفرده والتمرير على الرغم من الصور ، اذهب ومقارنة مع الآخرين. من يدري ، قد تصبح Toonme حياة أي حفلة.
بالطبع ، فإن الإصدار المجاني من Toonme Mod يكفي لإنشاء صور على نمط الكرتون. يمكن أيضًا تطبيقها على العديد من أنواع الصور المختلفة ، بغض النظر عن زاوية أو مستوى الضوء. يتم تحديثه بانتظام بأشياء أكثر إثارة للترفيه عن المستخدمين والاختيارات السحرية والمثيرة للإعجاب التي تأتي منها. هل تساءلت يومًا عن ما ستبدو إذا أصبحت شخصية كرتونية؟ كل ما عليك فعله هو تنزيل Toonme لنظام Android. ستحول الذكاء الاصطناعى هذه الصور الخيالية إلى نتائج لا يمكن التعرف عليها.

Toonme يحول الصورة الأصلية إلى نسخة متحركة

يمنحك اسم التطبيق أيضًا معلومات كافية حول ما يمكن أن يفعله التطبيق. يمكنك تعلم أنماط جديدة هنا. BESIDES تحويل صور الصورة إلى نمط الكرتون ، يمكنك أيضًا إنشاء صور متجهية بأسلوب فني وأسرع. كل ما عليك فعله هو تنزيل إصدار Toonme Mod APK الأخير من موقعنا على الويب.
Pro Onlocked: تم فتح جميع ميزات Pro Prose. علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على العديد من الأساليب والمفاهيم المختلفة لإعادة إنشاء وجه المستخدم تحت العديد من السكتات الدماغية الشهيرة من أنواع مختلفة من الرسوم المتحركة أو الرسوم المتحركة. يمكن للمستخدم الاستيراد مباشرة إلى منصات أخرى من خلال التطبيق ببساطة وسهولة. إنها فرصة ممتازة لهم لتجربة الشعور بأنهم أميرة أو شخصيات خاصة من الرسوم المتحركة وأكثر من ذلك. كانت هذه صورة رائعة تم تطويرها من أجل الترفيه للجميع. انظر من خلال مكتبة كاملة عن شيء يرضيك.
بشكل أساسي ، تقوم Toonme بإدارة الصورة الأصلية التي تضعها على هاتفك في إصدار رسوم متحركة. إذا وجدت صورًا عادية أيضًا التاريخ والممل ، يمنحك التطبيق الجديد لمختبر الصور صورًا محتملة لك لتحديث ملفك الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي. يقوم التطبيق تلقائيًا بتحليل جميع الإمكانات طوال العملية بأكملها ، ويمكن للمستخدم تحرير بعض التفاصيل مباشرة أو تغيير المرشحات للحصول على نتيجة مثالية. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنهم تغيير جسدهم بالكامل مع العديد من الأزياء الخيالية أو ثلاثية الأبعاد لإنشاء انطباع قوي مع الأصدقاء أو مجتمع كبير من المستخدمين.
لذلك ، أينما ذهبت ، ستتمكن من التوقف وتحويل نفسك في رسم كاريكاتوري. على الرغم من أن الصور والمجموعات المعقدة يمكن أن تجعل النتائج غير متوقعة. منظمة العفو الدولية ليست مثالية ، لذلك قد يكون هناك عدد قليل من الرسوم الكاريكاتورية الغريبة في النهاية. إذا كنت ترغب في تجربة وجوه الآخرين ، فلن تحتاج إلى حفظ صورهم على جهازك. لا توجد طريقة أفضل للاستمتاع بالتطبيق.

Toonme هو تطبيق أفضل استخدام مع مجموعات من الناس

ومع ذلك ، فقد نجحت بعض التطبيقات الحديثة في إعادة إنشاء وجوه الناس في مختلف الأساليب أو السكتات الدماغية. وبالتالي ، ستقدم هذه المقالة Toonme Mod ، أحد التطبيقات المذكورة أعلاه ، ولكن مع العديد من الميزات والقدرات المثيرة للإعجاب للمستخدمين لاكتشاف Beauty.com ، الموقع الرسمي. بعض النتائج المختلفة التي ستتمكن من الحصول عليها هي: لكن هذا ليس كل شيء. إنها تجربة ممتعة ستجلب دائمًا الضحك. إذا كانت لديك مشاكل في الدفع عبر بطاقة التأشيرة الخاصة بك ، فيمكنك التفكير في تنزيل إصدار Mod APK الذي يوفره ApkMody. يساعدك Toonme على العودة إلى طفولتك ، وتحويلك إلى شخصيات Pixar و Disney Cartoon. إذا كان لديك صور فريدة من نوعها ، فلا تتردد في مشاركتها مع أصدقائك. لا يتوقف التطبيق عن تحويل المستخدمين إلى أحرف كرتونية ، ولكنه يضيف أيضًا العديد من أدوات التحرير البسيطة والخيارات لتغيير التأثيرات أو المرشحات التي يمكن أن تكون متوفرة. Br> إذا كنت فضوليًا من أين يأتي هذا الاتجاه ، يمكنني أن أؤكد لكم أنهم يستخدمون Toonme. لا تتوقف عند هذا الحد ، يمكن تغيير العديد من الوظائف المعلقة بشكل كبير ، وتوسيع إمكانات وإمكانيات المستخدمين إلى ارتفاعات جديدة ، بما في ذلك تخصيص الواجهة أو العملية. بالطبع ، هذه مزحة. Toonme هو تطبيق أفضل استخدام مع مجموعات من الناس. سيؤدي ذلك تلقائيًا إلى إلغاء قفل الإصدار المتميز للتطبيق مجانًا. احصل على ميزات إضافية وقم بإزالة العلامة المائية من نتائجك.

ToonMe photo cartoon maker (44.58 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
0 total
5 0
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل