TopSpeed: Drag & Fast Racing MOD APK

TopSpeed: Drag & Fast Racing Mod APK v1.44.02 (المال غير محدود)

TopSpeed: Drag & Fast Racing عنوان التطبيق TopSpeed: Drag & Fast Racing
T Bull مطور T Bull
فئة فئة
108.08 MB بحجم 108.08 MB
1.44.02 الإصدار الأخير 1.44.02
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
TopSpeed: Drag & Fast Racing (108.08 MB) تحميل
معلومات MOD
    1. عملات غير محدودة
    2. فضية غير محدودة

ستتاح للمتسابقين الفرصة للاستمتاع بكل من مساحات المعيشة الجميلة هذه

لذا ، فأنت بحاجة أيضًا إلى ترقية المحرك واستبدال المكونات لجعل السيارة أقوى وأسرع. السرعة ليست لعبة سباق السحب الجديدة في السوق أنت مزيج ممتع من السحب والسرعة في لعبة واحدة. ومع كل منطقة تأتي عصابة محلية جديدة تقدم مجموعة قواعدها الخاصة لسباقات السحب. ستتاح للمتسابقين الفرصة للاستمتاع بكل من مساحات المعيشة الجميلة إلى المناظر الرومانسية الساحرة أو الأماكن المركزية المزدحمة والمزدحمة في هذه المدينة.
على الشاشة ، يمكنك رؤية عداد السرعة. لاحظ أنه لا يمكن استخدام نيترو إلا مرة واحدة. يمكنك أيضًا الرجوع إلى CSR Racing 2 ، وهي لعبة رائعة للغاية. هذه اللعبة لها ميزات لا تصدق مذهلة للغاية. تعرف على خصوم جدد ، وطحن تحديات مختلفة واربح مكافآت رائعة.
في الإعدادية ، لديك 3 ثوان للتحضير قبل بدء السباق. أثناء الترحيل ، سيتم إعادة شحن نيترو تلقائيًا. في البداية ، لن تتمكن إلا من قيادة سيارات الطبقة الأولى ، لكن مع تقدمك في اللعبة ، ستتمكن من الوصول إلى السيارات الأكثر تقدماً. احصل على الإصدار المعدل من السرعة القصوى مع المحتوى المتميز مجانًا من موقعنا من خلال النقر على زر التنزيل أعلاه. عند المشاركة في هذه اللعبة ، سيتم تكليفك بمطاردة أكثر من 20 لصوص شرير.

TopSpeed: Drag & Fast Racing Mod

طريقة اللعب بسيطة للغاية وتحدد أولويات السرعة

تحتاج إلى الضغط على المسرع ، والحفاظ على عداد السرعة في المنطقة الخضراء. ومع ذلك ، فإن السرعة القصوى لديها عدد قليل من الميزات والمحتوى الفريد مثل المتصدرين ، ووضع سباق الشوارع ، والوضع ، ومعركة Boss. تعد اللعبة لاعبيها بتجربة سباقات جذابة للغاية مع الكثير من السيارات ومجموعة من التحديات. شارك ملاحظاتك والاستعلامات معنا في قسم التعليقات. يتم عرض كل التفاصيل بشكل واقعي. اختر لونك المفضل للارتداء.
ولكن مع إكمال المزيد من المهام ، والتغلب على المزيد من المعارضين ، يمكنك الوصول إلى مجموعة من المركبات الأكثر تقدماً. الأموال المتقدمة: تحصل على الكثير من المال والماس بعد استخدامها. Top Speed ​​هي لعبة سباق صممها T-Bull والتي يمكنك العثور عليها في جميع متاجر اللعب مجانًا. طريقة اللعب بسيطة للغاية وتحدد أولويات السرعة. يمكن للاعبين أيضًا إعطاء سياراتهم لمسة شخصية عن طريق تغيير اللون أو النمط أو الرسومات. سواء كنت شخصًا لديه الكثير من الخبرة في السباق أو لم تكن تعرف أي شيء عن السباق ، فمن الحق في اللعب بحرية.

TopSpeed: Drag & Fast Racing Mod

يحتاج اللاعبون إلى الهدف لشيء واحد فقط وهذا السرعة

السرعة القصوى هي لعبة سباق السحب النموذجية. يمكنك الوصول إلى جميع السيارات دون شرائها ، يمكنك الحصول على عملات وترقيات غير محدودة وأكثر من ذلك بكثير. السرعة: السحب والسباق السريع لا يعقد الأمور بالنسبة للاعبين ، بل إنه بسيط للغاية ، تحتاج إلى الهدف لشيء واحد فقط و هذه السرعة. في حين ستكتشف أن هذه اللعبة توفر 69 سيارة مختلفة مع اختلافات ومواصفات فريدة من نوعها. من غير مجنون بجعل سيارتهم أكثر أناقة وحديثًا؟ حسنًا ، هذه الميزة هي لجميع هؤلاء الأشخاص الذين يحتاجون إلى بعض اللمسة الإبداعية في سياراتهم لإبقاء الأمور مثيرة للاهتمام. تم تصميم السيارات ذات الألوان والأشكال من جميع أنواع العلامات التجارية الشهيرة لتبدو وكأنها حياة حقيقية ، مما يجعل كل لاعب متحمسًا للغاية.
ستتحرك السيارة وتسريعها تلقائيًا طوال الرحلة. في الواقع ، لا يفوت بعض المنافسين الهائلون هذه الفرصة. ترقيات تكلف الكثير من المال. يوفر إصدار MOD لاعبيها متعة في السباقات خالية من الإعلانات. وبشكل أكثر تحديداً ، سيكون لديك الحق في اختيار سيارة تشعر بها أكثر رضا وتأثرت على مرافقتها.

TopSpeed: Drag & Fast Racing Mod

هذه اللعبة هي لعبة سباق مع العديد من المتسابقين الموهوبين في السباقات الجميلة

هناك أيضًا بعض المناطق الزرقاء. تقدم هذه اللعبة سباقات قصيرة مع أبناء الجريمة في الشوارع. سرعة ترجمة لا تتعلق فقط بالسحب والسرعة ، بل تناول العقل المدبر الجنائي. ليس ذلك فحسب ، فستزيد من تقنية قوتك وسباقك للتغلب على أكثر من 20 معارضًا مختلفًا. كان المنتج في السرعة القصوى حساسة للغاية وذكية في رسم الصور وكل حرف.
يمكنك اختيار ترقية شاملة. ستعرض الشاشة عداد السرعة للسيارة التي تحتوي على علامات زرقاء معينة عندما تهبط إبرةك على هذه العلامات ، اضغط على زر التسارع لتسريعها. سرعة السحب والسباق السريع هي لعبة سباق مع العديد من المتسابقين الموهوبين في السباقات الجميلة. ستحتوي كل مركبة على خصائصها وخصائصها ، مما يمنح السائق شعورًا بالأمان والثقة على جميع الطرق. والأهم من ذلك ، أن جميع الألوان مختلطة بشكل متناغم للغاية وليده ، مما يخلق مساحة جميلة.

يرتفع ضد المتسابقين الإجراميين للفوز بالسباق

يعطي النظام أيضًا تصنيفًا شاملًا حتى تعرف مدى جودة تصنيف السيارة. تحتوي اللعبة على العديد من الميزات الرائعة التي سترغب في سماعها ، وقراءة عنهم يجب أن تشير إلى العناوين التالية. السرعة القصوى: السحب والسباق السريع هي لعبة سباق حيث يرتفع اللاعب المتسابقين الإجراميين للفوز بالسباق. بخلاف هذا ، هناك ترسانة كاملة من الأدوات والأجزاء التي يمكن للاعبين استخدامها لجعل سياراتهم أكثر روعة. قم بالتقديم في قصة القصة المغلفة التي يتم تقديمها إلى اللاعبين من خلال وضع الممر المليء بالحركة.
بالإضافة إلى ذلك ، كل مركبة مجهزة أيضا بخزان نيترو. يمكنك استخدامه عندما يتم تحميله بالكامل. يجب عليك اختيار لحظة حاسمة لهزيمة خصمك في ثانية واحدة فقط. جميع السيارات تكرر نماذج الحياة الحقيقية. يمكنك اختيار منطقة مختلفة للسباق في كل مرة حتى لا تشعر بأنك عالق في مكان واحد.
طوال اللعبة ، تحتاج فقط إلى انتظار اللحظة المناسبة لضرب الغاز. في بعض الأحيان ، يمتلك الخصم سيارة سباق من الدرجة الأولى ، مع محرك قوي ، لا يمكنك حتى الانتهاء من قبله على الرغم من أنك تظهر أداءً جيدًا للغاية. الضوابط واضحة للغاية وبسيطة ولا توجد عقبات يجب عليك التغلب عليها أثناء السباق لأن هدفك الرئيسي هو السرعة. السباق مع الرسومات ثلاثية الأبعاد المذهلة والمؤثرات الصوتية الرائعة التي تضرب الوتر الأيمن. استغرق السباق وقتًا أطول قليلاً لأنهم ركضوا بسرعة كبيرة وذهبوا بسرعة قصوى. علاوة على ذلك ، يبلغ حجم اللعبة 83 ميغابايت مما يجعلها متاحة تمامًا في جميع أنواع أجهزة Android تقريبًا. يمكنك اختيار أي سيارة تريدها من فئات مختلفة مثل Dragsters وركوب الأسهم ومركبات الشرطة. والموسيقى رائعة للغاية ، وتشويه هذه المسارات السريعة المذهلة أثناء الذهاب للفوز مجانا.

لدى اللاعبين خيار ضبط سياراتهم ، وإضافة محركات جديدة

لديهم معلمات خاصة بهم ، يمكنك التحقق منها بالتفصيل في المرآب. سيكون عليك التغلب عليهم للوصول إلى المستوى التالي ، وبالطبع ، هذا ليس بالأمر السهل. ستكون تكلفة الترقيات التالية أعلى من الترقية السابقة. في ذلك الوقت ، سيتم تعزيز إحصائيات السيارة إلى الحد الأقصى. اربح وفتح سيارات جديدة من خلال المشاركة في التحديات التي تواجهها السرعة القصوى بالنسبة لك. ليس ذلك فحسب ، ولكن يمكنك أيضًا البحث واللصق بعض الشارات لإنشاء المزيد من الخطوط اللامعة حول سيارتك ، مما يخلق تسليط الضوء على جذب انتباه العديد من الأشخاص.
لذلك ، فإن طريقة لعبها بسيطة للغاية وسهلة الوصول إليها. ما الذي عليك فعله إذن؟ بداية جيدة هي أحد العوامل الرئيسية في كل سباق. في البداية ، يمكنك فقط شراء سيارات المستوى الأول. وبالطبع من خلال هزيمة هذه الخصوم الهائل ، يمكنك الفوز بجميع أنواع الجوائز والمكافآت المذهلة. كان لديها ما يكفي من الإعلانات؟ إنهم يجعلك فقط ترغب في التوقف عن اللعب ولكنك لم تعد مضطرًا إلى الإزعاج معهم بعد الآن ، مع إصدار MOD يمكنك الاستمتاع باللعبة بدون الإعلانات. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا زيادة الطاقة وترقية بعض المحركات في سيارتك لجعلها تعمل بسرعة أسرع من الأصل.
لديهم خبرة مع السيارات ذات المحركات القوية. في السرعة القصوى ، يكون لدى اللاعبين خيار ضبط سياراتهم ، أو إضافة محركات جديدة أو ترقية السيارة بأكملها بأسلوب وميزات جديدة. إذا كنت قد سئمت من الانتظار لإكمال التحديات من أجل استكشاف سيارات جديدة ، فيجب عليك الاستفادة تمامًا من هذه الصفقة الرائعة. هنا ، ستتمكن من إظهار مهاراتك في موهبتك وقيادة. ومع ذلك ، بفضل دعم زملائك في الفريق ، ستقوم بسرعة بالتقاط جميع المجرمين بشكل أكثر كفاءة من أي وقت مضى.
بصراحة ، فإن السرعة القصوى تشبه أداة لقياس الدقة والاستجابة السريعة للاعب. يتم تصنيفها من الأول إلى الخامس. حزم اللعبة يسير بخطى سريعة على المدى القصير. إنه ينشط دائمًا ليتم تحديه من خلال المتنافسين الشاقين في كل لعبة أكثر في ألعاب السباق. لم يعد الملل ، مع السرعة القصوى يمكنك استكشاف خمس مناطق مختلفة. متابعة التحديات المثيرة المختلفة لكل منها هدفها الخاص وتشعر بأن نفسك مغلفة من خلال سرد القصص المذهلة.

TopSpeed: Drag & Fast Racing (108.08 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

4.8
579092 total
5 449395
4 78379
3 25275
2 7550
1 18493

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل