Toy Blast MOD APK

Toy Blast Mod APK v14613 (المال غير محدود)

Toy Blast عنوان التطبيق Toy Blast
Peak Games مطور Peak Games
فئة فئة
155.46 MB بحجم 155.46 MB
14613 الإصدار الأخير 14613
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
Toy Blast (155.46 MB) تحميل
معلومات MOD
    أموال غير محدودة ، حياة ، تعزيز

لعبة Blast هي لعبة Match-3 التقليدية مع اللعب السهل

بما أن لعبة Blast Mod هي لعبة Match-3 التقليدية ، فليس من الصعب فهم طريقة اللعب. تهدف إيمي إلى تمرير التحدي لجمع لعبة تريدها في القرية. على وجه التحديد ، ستجد منطقة بها العديد من طوب الألعاب من نفس اللون ، وتحتاج إلى النقر عليها ، ثم على الفور ، سوف تختفي بسرعة. Simples. عندما تلعب اللعبة لأول مرة ، هناك العديد من الأشياء التي قد تكون عرضة لتفويت On.connect على Facebook على العملات المعدنية: إذا قمت بتوصيل اللعبة بالفيسبوك ، فستحصل على 25 قطعة نقدية.
في كل مرة تمرر إيمي مشهدًا في اللعبة ، ستقوم إيمي بتجميع العديد من النقاط من كتل من نفس اللون التي انفجرت ، وفي الوقت نفسه ، جمع لعبة. على الرغم من أن هذه المكافآت ليست كبيرة جدًا مقارنة بالعناصر التي تم الحصول عليها من ألعاب Battlefield ، فإن هذه الألعاب التي يجب جمعها جذابة ولطيفة حقًا. ستكون الشخص الذي يجعل طوب الألعاب تختفي لإكمال الأهداف التي تتطلبها هذه اللعبة. بدلاً من ذلك ، يمكنك دفع دولارين مقابل الآلاف من العملات المعدنية ، ولكن من يريد أن يتخلى عن أموالهم؟ إذا كنت ترغب في الحصول على جميع العملات المعدنية التي تريدها ، فما عليك سوى تنزيل Lives + Lives غير المحدود ، MOD Infinite Blast APK. هذا سيجعل لعب اللعبة أكثر متعة.

Toy Blast Mod

يمكن للاعبين الانضمام إلى "الساحة" للتنافس مع لاعبين آخرين

هذه المجموعات الخاصة هي "أسلحة فعالة" ، لذا حاول الاستفادة الكاملة منها عندما تراها. الآن ، بالنسبة إلى Toy Blast Mod ، يجب أن تقترن السرعة أيضًا بالمداولات والدقة. إذا كنت متعبًا أو حزينًا ، فما عليك سوى تشغيله وستستمتع قريبًا. قم بتنزيل Toy Blast Mod APK للعب الآن. كلما زادت مكعباتك ، زاد عدد النقاط التي تحصل عليها. ما عليك سوى الانتقال إلى إعدادات هاتفك وانتقل إلى الأمام بضع ساعات وسوف تكون قد استعادت كل حياتك المفقودة في المرة القادمة التي تذهب فيها إلى اللعبة. " حقبة. إنها كل الأشياء التي أعجب بها كل طفل من أي وقت مضى وتمنى أن يكون مثل الدب الخارق ، ومجموعة LEGO ملحمية ، وطائرة التحكم عن بُعد ، ومجموعة دمية باربي ، ومجموعة الطهي ، ومجموعة الطبيب ... في لعبة Blast Mod ، يمكنك اللعب في أحد الوضعين: أحدهما منفرد مع الذكاء الاصطناعي ، والآخر هو الانضمام إلى "الساحة" للتنافس مع لاعبين آخرين. إنه غير لفظي ، مبتهج ، على مهل ، مصحوبًا بأصوات تحطمها ومتفجرة في المباراة 3 المليئة بالإثارة. ستجد العديد من الميكانيكا المثيرة في اللعبة ، باستخدامها في مستوياتك. مع وجود أكثر من 2500 مستوى للعب من خلال وإضافتها أكثر طوال الوقت ، يمكنك أن تقول بثقة أنك لن تكمل هذه اللعبة أبدًا. ومع كل أسبوعين ، هناك مستوى جديد لتجربة المستخدمين ، وسوف تتوسع قرية الألعاب في اللعبة والألغاز. اعتمادًا على الموقف ، سيظهرون ويحضرون النصائح ، والتلميحات ، والمسابقات لك. موسيقى Background هي أيضًا جزء مفصل من الإثارة في اللعبة. يمكنك إضافة كتلتين معًا لصنع قنبلة ثم تفجير الكثير من لوح لمسح الطريق لألعاب Amy. الحفاظ على كتل خاصة.

Toy Blast Mod

ساعد آمي على جمع ألعابها من خلال مطابقة اثنين أو أكثر من نفس كتل الألوان معًا

عدد الألعاب لا حصر لها. سيكون هناك العديد من أنواع التعزيزات التي يمكنك العثور عليها في هذه اللعبة. لديهم جميعًا هدف محدد تضطر إلى تحقيقه بعدد محدود من التحركات. تحتوي اللعبة على ميكانيكي بسيط للغاية - عليك فقط أن تطفو المكعبات من نفس اللون لتطهير اللوحة والحصول على نقاط. في التنقل أو أثناء العمل. تمتلك لعبة Blast Mod أيضًا طاقم دعم فائق الدعم. ببساطة لأنها لعبة تجعلني أتخلى عن الانحرافات في اليوم. إنه رقم مهيب ، ومن المؤكد أن تحدياتهم صعبة تمامًا حتى يشعر اللاعبون بالرغبة ويواصلون رحلتهم. Booster هو شيء لن تكون قادرًا على تجاهل الفائدة التي يجلبها عند مساعدتك في تدمير المزيد من الطوب في اللعبة. إنه يسليني بطريقة لطيفة ومريحة. سيظهر عالم مع العديد من الألعاب أمامك في لعبة Blast Mod ، حيث ستقضي وقتًا في السفر إلى العديد من المواقع المختلفة والتغلب على التحديات التي تجلبها اللعبة. أيضًا ، بعض الأحداث التي يمكنك فيها الانضمام والتنافس مع لاعبين آخرين على لوحات القادة. مهمتك هي مساعدة فتاة تدعى إيمي على جمع ألعابها من خلال مطابقة اثنين أو أكثر من نفس الألوان التي يتم معًا الحياة.

Toy Blast Mod

هناك عدد لا يحصى من المكافآت التي يمكنك استخدامها لمسح الكثير من الكتل الملونة من الخريطة مرة واحدة

كلما تم حل المزيد من مجموعات 3 عناصر من نفس اللون ، كلما زادت الفوز بشكل أسرع ، وكلما زاد عدد النقاط التي تحصل عليها. عامل أصدقائك بشكل جيد ، ربما سيعطيك لغزًا سهلاً. مع مستويات مختلفة ، سيكون لديك وقت رائع مع هدايا فريدة من نوعها. لذلك ، ستتغير الأهداف في المستويات باستمرار ، وستظهر عناصر جديدة يمكن أن تجعل من الصعب على اللاعبين. هذه الإضافة سوف تمنع الأشياء من الحصول على مملة ومتكررة. لكن الأمر ليس بهذه البساطة. كان هذا النوع من اللعبة فوضويًا جدًا عندما بدأت. وبالتالي ، فإنه يتطلب منك الحصول على حساب دقيق ، وليس فقط لمس يدك مثل المستوى السابق. من المؤكد أنك ستكون فضوليًا تمامًا حول ما سيحدث عندما تلمس العديد من الطوب. هناك عدد لا يحصى من المكافآت التي يمكنك استخدامها لمسح الكثير من الكتل الملونة من الخريطة مرة واحدة. هناك طريقة أخرى للتغلب على هذا ، ولكن.

لعبة Blast Mod هي لعبة المطابقة الأكثر إثارة للاهتمام على الإطلاق

على طول الطريق ، هناك تحديات لطيفة لا حصر لها مع أفكار من الألعاب في القرية. وإلى أن تجد نفسك في التصنيف العالمي للعبة ، فإنك تتمتع بسمعتك. عندما تلعب لعبة Blast Mod ، سيجد اللاعبون عددًا كبيرًا من المستويات التي ستستغرق وقتًا طويلاً لإكمالها. على وجه التحديد ، سوف تكون قادرًا على تحدي نفسك في بعض مستويات الساحة الأسطورية ، وستكون أكثر تعقيدًا من المستويات العادية التي لعبتها من قبل. يعد وضع Star Tournament أيضًا المكان المناسب لمساعدتك في الوصول إلى أعلى رتبة للحصول على مكافآت مثيرة للإعجاب للغاية. قد يبدو هذا مألوفًا لألعاب Match-3 الأخرى ، ولكن تحت السطح ، هناك الكثير مما يجعله يبرز من بين الحشد.
وذكر فريق الممثلين ، يجب أن نقول عن "الدعائم". تستمتع الرسومات الموجودة في اللعبة أيضًا بألعاب ألوان مشرقة وحيوية وحيوية تحدي نفسك والتنافس مع اللاعبين الآخرين. تشمل المكافآت التي يمكنك الحصول عليها في اللعبة الذهب ، الداعم ، والعديد من المكافآت الرائعة الأخرى. يمكن استخدام الكتل الخاصة على السبورة لأداء قدرات فريدة ، ولكن الاحتفاظ بها حتى نهاية الجولة يمكن أن تمنحك المزيد من النقاط ، وبالتالي التأكد من حصولك على درجة أفضل بشكل عام.
وبالطبع مع كل لمسة ، ستنخفض الكتل إلى وضع أقل إذا لم تكن هناك عقبات. والوضع هو Tenser حتى عندما تقع Amy في مباريات المباراة 3 مع وقت محدود أو عدد محدود من التحركات. ما زلت ألعب لعبة Blast Mod وأطلق عليها اسم اللعبة الأكثر إثارة للاهتمام على الإطلاق. اقرأ هذه النصائح للتأكد من حصولك على النتيجة المثالية في كل مرة ..

لعبة Blast ليست لعبة Match-3 فحسب ، بل هي أيضًا نوع لعبة ألغاز

كما شاركت في البداية ، فإن Toy Blast Mod ليست لعبة Match-3 فحسب ، بل إنها أيضًا نوع لعبة ألغاز. الأهم من ذلك ، هناك تحديات مطابقة 3 مع مباراة كبيرة ، ثم لا يمكن أن تكون المكافأة عنصرًا واحدًا ، بل كومة من الألعاب الصغيرة. جنبا إلى جنب مع الصور ، خلقت هذه الأصوات المرحة من الأصوات صورة رائعة وغير مسبوقة للمرح. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت محظوظًا ، فسوف تقوم أيضًا بإنشاء مكعب Rubik ، وعندما يجتمع اثنان من Rubiks ، سيؤدي ذلك إلى انفجار هائل في الفناء بأكمله. هذا يعني أنه يمكنك دائمًا العودة إليه عندما تشعر بالملل والاستمتاع على الفور بنفسك. كما أن اللعبة لديها تحديات فريدة كل يوم ، بما في ذلك البطولات ومستويات المكافآت والتحديات في المستوى.
الشخصية الرئيسية في اللعبة هي إيمي ، وهي فتاة صغيرة لطيفة تبدأ رحلتها في قرية لعبتها. بصعوبة ، في كل صندوق تحدي ، هناك مجموعات "مطابقة مختلطة" وعناصر خاصة تنفجر وتغير لون العناصر لتثبيتها معًا للتنفاث تلقائيًا تلقائيًا عندما تلمسهم. هؤلاء الفتيات والفتيان الصغيرات منتشرة في مكان ما في قرية لعبة. في النسخة الجديدة من اللعبة ، سيجد اللاعبون بعض المستويات الجديدة بمستوى يصل إلى 50 مستوى. أفضل النتيجة التي يمكنك الحصول عليها لاستكمال مستوى ما هي ثلاث نجوم ، وستحتاج إلى الحصول على هذا في كل مرة حتى تتمكن من إنفاق النجوم والعملات المعدنية التي تكسبها على ترقيات. هذه الخدعة تعني أنه يمكنك الاستمرار في اللعب حتى بمجرد نفاد الحياة.

Toy Blast (155.46 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل