Ultimate Guitar: Chords & Tabs MOD APK

Ultimate Guitar: Chords & Tabs Mod APK v6.14.33 (ازالة الاعلانات)

Ultimate Guitar: Chords & Tabs عنوان التطبيق Ultimate Guitar: Chords & Tabs
Ultimate Guitar Usa Llc مطور Ultimate Guitar Usa Llc
فئة فئة
373.85 MB بحجم 373.85 MB
6.14.33 الإصدار الأخير 6.14.33
ازالة الاعلانات كلمة MOD ازالة الاعلانات
Google Play احصل عليه Google Play
Ultimate Guitar: Chords & Tabs (373.85 MB) تحميل
معلومات MOD
    لا اعلانات

يحتوي التطبيق على كلمات لأكثر من 800000 أغنية جنبا إلى جنب مع الحبال من الجيتار

عندما يفتح المرء الجيتار النهائي: الحبال وعلامات التبويب لأول مرة ، سيتعين عليهم اختيار مستوى الصعوبة وأي الأداة التي سيبدأون بها. Guitar Guitar: Chords & Tabs APK لديه كلمات لأكثر من 800000 أغنية مع الحبال من الجيتار والباس والقيثارة وكذلك ملاحظاتهم ، والنتيجة. تتكون مكتبة الوتر من أكثر من مليوني أوتار مما يمنح المستخدم الفرصة للتعلم بحرية. هذه الأغاني التي تم اختيارها من قبل عازفي الجيتار المحترفين أنفسهم. بالإضافة إلى ذلك ، سيستخدم التطبيق ميكروفون الجهاز للتعرف على الأصوات من المستخدم لتقييم تقدمه في التعلم. يمكن للأشخاص مشاركتهم مع المجتمع أو إنقاذهم من أجل التمتع الشخصي ، اعتمادًا على القرارات الفردية.
الجيتار النهائي: يمكن تنزيل الحبال و Tabs APK دون تسجيل الدخول إلى حساب Google. Edjing Mix Apksmart Audiobook Player Apkresso Apkyandex Music Guitar سيكون خيارًا رائعًا في تعليم الناس كيفية استخدام الجيتار بشكل مثالي بغض النظر عن مستويات مختلفة من الخبرة. بالإضافة إلى التعليمات المحددة ، سيكون لدى الجيتار النهائي مكتبة واسعة تحتوي المستخدمون الذين يغمرون أنفسهم في تلك التجارب الرائعة. الاعتماد على مستوى المستخدم ، سيكون للدروس طرق منفصلة لتتبع التقدم ، وتقييم قدرة كل شخص. بالطبع ، يتمتع التطبيق أيضًا بوظيفة مشاركة للجميع لتكوين صداقات أو تحسين مهاراتهم في الجيتار معًا. هناك العديد من علامات التبويب ، وكلمات تساعد واحدة في تعلم أغانيهم المفضلة. الجيتار التعليمي: تتيح Cords & Tabs APK استخدام 10000 تأثيرات على الجيتار الأصلي مع 9500 بالإضافة إلى عروض تجريبية للاستخدام. بفضل اتساع المكتبة ، سيكون لديها مجموعة متنوعة من الأنواع والأنماط والأذواق للجميع وتأتي مع مرشح مرن وتفاعلي بسهولة للبحث السهل. يعد اكتشاف الأغنية الصحيحة لكل لحظة أسهل مع هذا التطبيق ، وذلك بفضل المجموعات التي يقدمها : Cords & Tabs APK يسمح للمرء بالبحث عن أي أغنية مرغوبة حسب النوع ، ومستوى الصعوبة ، والضبط ، والتصنيف بسهولة شديدة. Guitar Ultimate: تقدم Cords & Tabs APK أكثر من 4000 علامة تبويب رسمية تتضمن مسارات دعم ، وترجمة متعددة و ToneBridge. Guitar Ultimate: الحبال و Tabs APK تقدم دروسًا تفاعلية للغيتار تساعد المستخدمين على تعلم الغيتار بسهولة. الجيتار النهائي: الحبال وعلامات التبويب APK تمكن الشخص من تغيير اللغات وفقًا لتفضيلاته. تحتوي مؤلفات الجيتار على سحرها ، ويمكن للمحترفين اكتشاف العيوب في كل لحن بما يكفي لجعل أغنية سيئة.

Ultimate Guitar: Chords & Tabs Mod

يمكن للمستخدم تجميع مجموعات علامات التبويب بالإضافة إلى تجميع علامات التبويب المفضلة لديه في قوائم التشغيل

Guitar Ultimate: Chords & Tabs APK هي المرتبة الأولى في مجالها لأنها لا تجعل من جيتار تعلم واحد فقط دون أي رسوم ، بل يقدم أيضًا مجموعة كبيرة من الأغاني وتفاصيلها عن الحبال وضبط عازفي الجيتار المحترفين. وبهذه الطريقة ، يمكن للمرء أن ينظر عن كثب إلى عمل عازفي الجيتار المفضلين لديهم من جميع أنحاء العالم. تنزيل Guitar Ultimate: Chords & Tabs APK لا يتطلب أي رسوم للاشتراك. بناءً على نظام التصنيف هذا ، يمكنهم الوصول إلى أغاني لا تنسى بصعوبة أكثر جدية وأدوات غيتار أكثر تعقيدًا. إنه يضيف الكثير من المحتوى الممتع للجميع لاستكشافه ، ويجعل الأصدقاء على نطاق واسع ، وينضم إلى مجتمعات نابضة بالحياة مخصصة للجماهير أو عازفي الجيتار فقط.
تم تطويره بواسطة Ultimate Guitar USA LLC. إنه خالٍ تمامًا من أي رسوم اشتراك من الأنواع. الجيتار المثالي: يتيح الحبال وعلامات التبويب APK الوصول إلى 250،000 علامات تبويب مع تشغيل صوت واقعية للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، سيأتي بعض المحتوى الجديد إليهم من خلال طرق عشوائية مختلفة لتعزيز جو تعليم الجيتار. فيما يلي بعض الأشياء التي تأتي مع حساب Pro: سيتيح لك تطبيق Mod of Ultimate Guitar Pro إمكانية الوصول إلى الميزات المدفوعة مجانًا. استمتع بهذه الميزات غير المقفلة واستخدمها لتجربة موسيقية سلسة.
الجيتار النهائي: يمكن لمستخدم APK Cords & Tabs تجميع مجموعات علامات التبويب بالإضافة إلى تجميع علامات التبويب المفضلة لديهم في قوائم التشغيل وفقًا لخيارهم. يمكن للمرء بسهولة البحث من خلال الجيتار النهائي: الحبال وعلامات التبويب APK حسب النوع ، صعوبة ، ضبط وتصنيف الآلات الموسيقية المطلوبة. يمكن تصدير علامات التبويب من خلال البريد الإلكتروني أو يمكن للمرء أيضًا استخدام خدمة Dropbox. الجيتار الخاضعين: الحبال و Tabs APK هو تطبيق ممتاز للأشخاص الذين يحبون تعلم العزف على الآلات الموسيقية مثل الجيتار أو الجيتار أو القيثارة وما إلى ذلك ، ومع ذلك ، فإن التطبيق سيكون لديك اختبار بسيط لتحديد مستوى المستخدم ، لكنه لا يزال يسمح للجميع بالاستمتاع بجميع الدروس المجانية. سيوصي التطبيق أيضًا بانتظام أغاني مناسبة للمستخدمين وفقًا للنوع المفضل والذوق والمؤلف.

Ultimate Guitar: Chords & Tabs Mod

يتيح هذا التطبيق للمستخدمين الحصول على اتصال غير متصل بالإنترنت إلى علامات التبويب المفضلة لديهم كلما أرادوا

يمكن للأشخاص الذين يرغبون في التعرف على الآلات الموسيقية أن يركزوا على العديد من تقنيات الجيتار أو اكتشاف أغاني جديدة لحظات معينة مثل حفلات الزفاف وأعياد الميلاد وما إلى ذلك . كما أنه يحتوي على مجموعة المحرر المفيدة للموسيقيين الطموحين. هل تريد أن تتعلم أفضل أغانيك بسهولة؟ قم بتنزيل Ultimate Guitar Pro APK على جهازك. في هذا التطبيق ، يمكنك البحث عن أغاني مختلفة ، وضبط ، وتصنيف ، وصعوبة.
يمكن للمرء أيضًا تخصيص علامات التبويب الخاصة به باستخدام ميزات النمط وميزات الحجم. الجيتار النهائي: الحبال وعلامات التبويب APK يتيح أيضًا للتحكم في الحلقات والإيقاع. يوفر للمرء مع مليون خيار مما يجعل من السهل للغاية تعلم الآلات الموسيقية. تأتي دروس Guitar مع العديد من التفاصيل مثل الصور والأصوات لإبقاء المستخدم محدثًا. يتعرف المسجل المدمج تلقائيًا على الأغنية بالكامل وإعادة كتابةها بتنسيقات خاصة ، مما يتيح للمستخدم معرفة الارتباط أو التنسيق بين الألحان.

Ultimate Guitar: Chords & Tabs Mod

الجيتار النهائي: الحبال وعلامات التبويب APK يتيح للمستخدمين استخدام Metronome Precision

يمكن للمرء أيضًا تشغيل 15000 أغنية مشهورة في صوتها الأصلي مع تأثيرات غيتار ToneBridge. يساعد المرء على تعلم تقنيات الجيتار التي يستخدمها هؤلاء المهنيون. Guitar Ultimate: لا يجمع تطبيق Cords & Tabs APK قدرًا كبيرًا من سعة التخزين ، لذلك لا يحتاج المستخدمون إلى القلق بشأن تخزين أجهزتهم. هذا التطبيق مناسب لك إذا كنت ترغب في الوصول إلى أكبر كتالوج موسيقي في العالم. وهناك الميزات المذهلة للاستمتاع بها عند تنزيل التطبيق: ستستمتع بالعديد من الأشياء الأخرى مع حساب Pro ، ولهذا يجب أن تحصل على إنها. إنه يوفر لغات مختلفة بما في ذلك الألمانية والهولندية والرومانية والهندية ، وما إلى ذلك. الشيء الجيد هو أن الدروس مقسمة إلى كل نوع أو فئة واحدة لتناسب أنماط الجيتار للجميع. > Guitar Ultimate: يتيح الحبال و Tabs APK استخدام Metronome Precision و Tupl و Library. كما أنه يأتي مع مجموعة واسعة من الأغاني المصممة خصيصًا لأغطية الجيتار ومجموعة واسعة من التخصيص المريح. يمكن للجميع استخدام ميزة التسجيل في الجيتار النهائي للاستماع إلى لحظاتهم أو أخطاء بقعة أثناء صنع الأغاني. سيسهل عليك التركيز على تقنيات الغيتار المختلفة. هناك أكثر من 15000 أغنية شهيرة لتشغلها في هذا التطبيق.
يمكن للمرء إما استخدام خدمة Dropbox أو يمكنه إرسالها بالبريد الإلكتروني إلى أحبائهم. يجعل دليل المستخدم من السهل على الهواة استخدامه لصالحهم. التطبيق لديه مجموعة محرر. اعتمادًا على مستوى الأغاني ، تكون الإيقاعات وتفاصيلها معقدة ، ولكن بفضل التفاعل الديناميكي ، يمكن للمستخدم متابعة كل شيء ببطء مع وئام مثالي. الجيتار الخالون هو أفضل رفيق يحتاجه المستخدمون لتدريبهم على الجيتار بالكامل.

يقدم هذا التطبيق خدمة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويمكن استخدامه كلما أحب المرء

Guitar Ultimate: Chords & Tabs APK هو تطبيق يساعد المرء على تعلم الآلات الموسيقية المفضلة لديهم وخاصة الجيتار والباس والقيثارات. بعد ذلك ، سيكونون قادرين على تصفح قائمة طويلة من الخيارات المتعلقة بنوع الموسيقى. يتيح التطبيق أيضًا للمستخدمين الوصول إلى مخططات الوتر مع وضع الملاحظات على لوحة Fretboard. الجيتار النهائي: الحبال وعلامات التبويب APK يقدم خدمة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويمكن استخدام اتصال الإنترنت ولكنه يسمح أيضًا للمرء باستخدام ميزة الاتصال غير المتصلة باستخدام علامات التبويب المفضلة لديهم من أي نوع عندما لا يكون اتصال الإنترنت الخاص بهم متاحًا. ثم سيتعين على المستخدم اتباع دليل تجميع أول ممارسة الوتر. لا تتوقف عند هذا الحد ، فإنه يحتوي أيضًا على مجتمع سهل الاستخدام حيث يشارك الناس أو يجدون معرفة جديدة لتحسين مهاراتهم في الجيتار : يتيح Cords & Tabs APK مشاركة تقدمه أو روائعه النهائية بسهولة مع عائلاتهم وأصدقائهم باستخدام خيار التصدير. Guitar Ultimate: يتيح Cords & Tabs APK للمستخدم تخصيص علامات التبويب عن طريق تغيير نمط الخط وحجمه. كما يتيح للمستخدمين طباعة وتبادل علامات التبويب بالإضافة إلى تعيين نسبةهم لتناسب حجم الشاشة. كنت تستمتع بهذه الأغاني مع تأثيرات الغيتار ToneBridge وصوتها الأصلي.

Ultimate Guitar: Chords & Tabs (373.85 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

3.9
236729 total
5 170636
4 39578
3 7683
2 4456
1 14376

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل