Video Editor & Maker - InShot MOD APK

Video Editor & Maker - InShot Mod APK v2.021.1442 (مفتوحة)

Video Editor & Maker - InShot عنوان التطبيق Video Editor & Maker - InShot
Inshot Inc مطور Inshot Inc
فئة فئة
72.51 MB بحجم 72.51 MB
2.021.1442 الإصدار الأخير 2.021.1442
مفتوحة كلمة MOD مفتوحة
Google Play احصل عليه Google Play
Video Editor & Maker - InShot (72.51 MB) تحميل
معلومات MOD
    1. الاشتراك المحترف غير مؤمّن
    2. جميع الميزات غير مقفلة

أصبح Inshot أحد أكثر تطبيقات تحرير الفيديو شعبية

هذا هو إصدار وزارة الدفاع قمنا بتعديله وإزالته جميع القيود. الرسوم المتحركة لأي شيء ليست مهمة سهلة للقيام بها في برنامج الكمبيوتر. إذا كنت تبحث عن تطبيق موثوق وموثوق به ، فإن Inshot Premium APK هو أفضل رهان لك. على Google Play. لا تحتاج إلى أي نوع من أنواع الكمبيوتر أو برنامج التحرير الاحترافي. سيمنحك محرر وتصنيع الفيديو العديد من مرشحات الفيديو والتأثيرات لتخصيص لون الفيديو والأنماط وفقًا لذلك. هناك مجموعة من التأثيرات التي يمكنك إضافتها في مقاطع الفيديو الخاصة بك من خلال التطبيق 99/شهر.

Video Editor & Maker - InShot Mod

سيوفر هذا التطبيق للمستخدمين مرشحات قوية وتأثيرات الفيديو ومواطن الخلل وأكثر من ذلك بكثير

إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني ، فسيظهر التطبيق الكثير من الإعلانات. يوفر لك Inshot مرشحات قوية وتأثيرات الفيديو والمواطن وأكثر من ذلك بكثير. بالإضافة إلى ذلك ، يُسمح لك أيضًا بتحرير مقاطع الفيديو والصور ، وتدوير مقاطع الفيديو ، وقلبها ، وقم بتقسيمها إلى أي نسبة تناسبها. اضبط واختر بنفسك منتجًا يناسب الفيديو الخاص بك. أيضًا ، إذا كنت ترغب في زيادة إحساس الفكاهة والمرح ، أضف ملصقات تأثيرات الكرتون اللطيفة أو الميمات وبعض الصور المضحكة في هذا الفيديو. . كل يوم ، لدينا الكثير من الذكريات التي نريد التقاطها وجعلها تدوم أكثر من العمر. إنه يفتقر فقط إلى بعض الميزات المتقدمة للغاية التي يمكنك العثور عليها في التطبيقات الأخرى.

Video Editor & Maker - InShot Mod

قم بإنشاء مقاطع فيديو وصور مثيرة للإعجاب وجذابة مع تطبيق Inshot

يمكنك أيضًا ضبط مستوى الصوت وإضافة التحولات لجعله سلسًا. يمكنك إضافة العديد من الخطوط وفي تأثيرات مختلفة. محرر الفيديو. في وقت ما ، يعد مقطع فيديو كبير مقطع فيديو للعديد من مقاطع الفيديو الصغيرة ، لذا يمكنك فقط دمجها وتقليمها وقطعها باستخدام أدوات الدمج. يمكنك قطع وتقطيع أو إبطاء أو لأسفل وإضافة تسجيله الخاص إليه. إنه يحتوي على كل ما ستحتاجه وأكثر من ذلك لتطبيق تحرير الفيديو وحجم مسار الموسيقى وصوت الفيديو الأصلي. اليوم هو عصر وسائل التواصل الاجتماعي ويأتي الناس الجيل الجديد على وسائل التواصل الاجتماعي. والسؤال هو كيفية تثبيت Inshot ، الجواب هو أن تثبيت Inshot Pro بسيط للغاية فقط اتبع بعض الخطوات ويتم التثبيت الخاص بك.
ثم قم بإنشاء مقاطع فيديو وصور جذابة رائعة. الأشخاص الذين يحبون الملصقات في مقاطع الفيديو ، فإن Inshot مخصص لهؤلاء الأشخاص فقط ، إنه مجاني للتنزيل والاستخدام.

Video Editor & Maker - InShot Mod

هذا التطبيق هو تطبيق لتحرير الصور رائع جدًا للأجهزة المحمولة

وهي متخصصة في تطوير برامج تحرير الفيديو والتطبيقات ، وتطبيقات تنزيل الفيديو للأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية. هذا هو تطبيق محرر فيديو محترف للهاتف المحمول. مثل. يمكنك إضافة نص مدهش وأطنان من الخطوط في مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك من خلال هذا التطبيق بسهولة. الشعبية - مع 100 مليون تثبيت ، Inshot Pro موجود هناك مع تطبيقات تحرير الفيديو الأكثر شعبية على الإطلاق.
معي ، فقط مع الهواتف الذكية مع بعض التطبيقات ، يمكنني إنشاء مقاطع فيديو مثيرة للإعجاب ليست أدنى من المحررين المحترفين. يمكنك أن تكون طالبًا أو طالبًا أو موظفًا عاملاً أو حتى برازينًا في منتصف العمر وكبار السن ، يمكنهم تحرير مقاطع الفيديو لأنفسهم برفق وبشكل مناسب. عندما تريد تحرير مقاطع الفيديو والصور مباشرة على جهازك ، من المهم أن يكون لديك تحرير فيديو موثوق التطبيق الذي يمكن أن يفعل كل شيء.
Inshot هو تطبيق تحرير الفيديو الذي تم إصداره بواسطة Inshot Company.Overall ، Inshot هو تطبيق تحرير الصور رائع جدًا للأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية. عندما تقوم بتحرير أي شيء في Inshot ، فقد ذهب بشكل صحيح لأنه ، لم يتم الانتهاء من العلامة المائية في Inshot Pro APK. فقط افتح التطبيق> انقر فوق خيار الفيديو/الصور/الكولاج> جديد> اختر الفيديو/S من جهازك.

يُسمح للمستخدمين بتطبيق تأثيرات متعددة للفيديو ومرشحات على تعديلاتهم

في هذا العالم نعيش اليوم ، من المعروف أن نقدر مقاطع الفيديو أكثر مما فعلنا أكثر من عقدين. الآن ، نلتهم المحتوى يسارًا ويمينًا من مواقع التواصل الاجتماعي إلى YouTube. نقوم أيضًا بإنشاء محتوى لم يسبق له مثيل حتى لو لم نفعل ذلك لكسب المال. مع مجموعة رائعة من العديد من التأثيرات مثل STOP MOTION و GLIST ، وأكثر من ذلك ، فمناسبة تمامًا لإنشاء مقاطع فيديو احترافية مع هواتفك الذكية فقط. ناهيك عن أن التخصيصات المتاحة مع سطوع الفيديو ، والتباين ، والتشبع ، والألوان ، والمزيد سوف تمنحك المزيد من الخيارات في تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك.
من السهل استخدام الجميع ، حتى لو لم يكن لديك الكثير من الخبرة في تحرير الفيديو ومعرفة الألوان والآثار. ما عليك سوى تنزيل التطبيق ، مع بعض الخطوات الأساسية ، يمكنك الحصول على فيديو مثير للإعجاب لمشاركته مع الأصدقاء والعائلة.

مقاطع الفيديو أكثر وضوحًا وإبداعًا مع Inshot

هناك العديد من تطبيقات تحرير الفيديو هناك ولكن كيف تعرف ما هو مثالي لك؟ شيء واحد مؤكد ، أنت هنا لمعرفة ما إذا كان Inshot Pro يستحق ذلك ، أليس كذلك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد أدرجنا جميع ميزاتها لمساعدتك في التوصل إلى قرار. لا تتردد في اختيار خطوطك المفضلة ووضع خطوط مثيرة للاهتمام من شأنها أن تفسر مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل أفضل. وفي الوقت نفسه ، قم باستخدام الملصقات الرائعة والرموز التعبيرية مع تعبيرات رائعة عليها. استمتع بالميمات والصور المخصصة المثيرة للاهتمام التي يمكنك التقاطها في التطبيق لإنشاء الفيديو النهائي على جهازك المحمول.
مع Inshot ، تكون مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر حيوية وإبداعًا. بعد اختيار الألوان والتأثيرات ، يتيح لك التطبيق غرز الموسيقى المفضلة لديك من هاتفك إلى مقاطع فيديو. يمكنك بعد ذلك تخصيص سرعة وحجم مسار الموسيقى وصوت الفيديو الأصلي.

Video Editor & Maker - InShot (72.51 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

4.7
1805832 total
5 1451781
4 225624
3 67057
2 18792
1 42578

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل