War Machines:Tanks Battle Game MOD APK

War Machines:Tanks Battle Game Mod APK v8.32.1 (Mod speed)

War Machines:Tanks Battle Game عنوان التطبيق War Machines:Tanks Battle Game
Fun Games For Free مطور Fun Games For Free
فئة فئة
155.47 MB بحجم 155.47 MB
8.32.1 الإصدار الأخير 8.32.1
Mod speed كلمة MOD Mod speed
Google Play احصل عليه Google Play
War Machines:Tanks Battle Game (155.47 MB) تحميل
معلومات MOD
    أظهر الأعداء على الخريطة المصغرة
    سرعة اللعبة

شارك في مباريات حرب لا تصدق واطلاق النار على طريقك إلى النصر

إذا كنت ترغب في القتال مع شخصيات لطيفة أو العديد من الأسلحة التي تلعبها في Modern Strike Online ، فإن آلات Zooba.War: ستكون لعبة Tank Army Mod لعبة حرب تمنح اللاعبين الكثير من الإلهام الجديد. شارك في مباريات الحرب المذهلة واطلاق النار على طريقك إلى النصر. من الواضح أنه كلما ارتفعت رتبتك ، زاد عدد العملات المعدنية التي ستحصل عليها والتي يمكنك استخدامها لشراء خزانات جديدة وقوية ..
إنها قصيرة ولكنها درامية ، مما يجلب بسرعة الكثير من المستويات من الخبرة. خذ وقتًا للتعود عليه ، وستتمكن من التحكم في كل شيء بسهولة. في رأيي ، يعد اختيار خزان/ سمة لترقية الخزان لتناسب تضاريس كل مشهد جزءًا جيدًا جدًا من الاستراتيجية في هذه اللعبة. لم أكن أعتقد أن لعبة الهاتف المحمول يمكن أن تفعل مثل هذه سلسلة معركة حقيقية. طريقة اللعب والتحكم سهلة للغاية وليست معقدة للغاية بالنسبة لأولئك الذين بدأوا للتو لأن اللعبة ستوجهك عبر كل شيء. قم بتنزيل MACHINES MOD الآن وتصبح فائزًا ويفتح العديد من الدبابات.

War Machines:Tanks Battle Game Mod

آلات الحرب هي لعبة PVP تتيح لك اللعب ضد أناس حقيقيين عبر الإنترنت

أي شخص يشارك لديه مزايا متساوية. تمنح معارك الفريق اللاعبين القدرة على التعاون مع زملائه في ساحة المعارك. قم بتنزيل MACHINES MOD لجلب الدبابات إلى ساحة معركة القنابل والمعركة مع العديد من البلدان الرئيسية في العالم. وهناك زران أساسيان ، يتم استخدام اليسار للتحكم في الخزان الخاص بك للتحرك ، ويستخدم اليمين للهدف واطلاق النار على هدفك. أول شيء عند دخول هذه اللعبة غارقة في جودة الرسومات التي تجلبها للاعبين. مهام. لذلك ، سيكون لكل واحد مزايا وعيوب مختلفة وكذلك ملاءمة لكل نوع من التضاريس واستراتيجيات المعركة المختلفة. هذه معركة من العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم ، وسيتحكم اللاعب في الخزان للعثور على العدو والتدمير. إذا لم تكن متعصبًا للدبابات أو كنت مهتمًا به من قبل ، فستصبح أكثر اهتمامًا بها أكثر من أي وقت مضى بعد القدوم إلى هذه اللعبة. هنا ، يمكنك شراء الكثير من الدبابات المختلفة مع قدرات مختلفة. الأموال التي يمكنك استخدامها لشراء خزانات جديدة أو ترقية واحدة الحالية الخاصة بك.
اخترت اللعب بمفردها لفترة من الوقت لفهم اللعبة. ولكن في رأيي ، يجب عليك فقط استخدام بعض نماذج الدبابات الثابتة. أولاً ، انظر إلى الضوء في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة ؛ يمكنك أيضًا التعرف عليه كرادار لمساعدتك على اكتشاف موقف العدو بسرعة. لا يوجد شك تقريبًا في جودة الرسومات لأنك لن تتمكن من العثور على أي جانب سلبي أثناء اللعبة. إذا كنت في مباراة مجانية للجميع ، فستحتاج .

War Machines:Tanks Battle Game Mod

يمكن للاعبين تخصيص الخزان مع العديد من التفاصيل

في المواقع الكبيرة ، تحتاج إلى التخطيط للمستقبل لإجراءاتك التالية. اعتمادًا على الطريقة التي تريد أن تذهب بها المعركة ، أيهما الخيار الذي تختاره سيؤدي إلى معركة حياة وموت. إلى جانب تكلفة شراء سيارة ، يحتاج اللاعبون إلى الترقية إذا كانوا يريدون أن تكون أكثر قوة. ولكن إذا كان هناك خزان واحد فقط تقدمه لك اللعبة في البداية ، فسيكون ذلك مملاً ، أليس كذلك؟ لذلك ، أعطتك اللعبة مجموعة كاملة من العديد من الخزانات مع العديد من النماذج والأشكال والألوان المختلفة للاختيار من بينها. بعد ذلك ، يمكنك إضافة ملحقات تقنية متقدمة وتخصيصها لتناسب أسلوب اللعب الخاص بك. بشكل عام ، ستشارك في لعبة دبابات سريعة تتيح لك اختبار مهاراتك. الأماكن التي كانت يسكنها العديد من الناس (مثل الحدائق الصناعية ، المدن الكبيرة في جميع أنحاء أوروبا) إلى أراضي لا أشخاص (مثل الصحارى ، حقول النفط ...). يتم عرض خصائص كل خزان بوضوح من خلال إحصائيات محددة مثل الدروع والهجوم واللقطات والحركة. آلات war تشبه وزارة الدفاع عن الحرب العالمية المحاكاة ، ولكن هناك فقط الدبابات مثل الدعامة الأساسية. مثل العديد من الألعاب الأخرى ، ستكون نقلت إلى أرض كبيرة ، وهذا هو المكان الذي ستقاتل فيه لتصبح الناجي الوحيد. في النهاية ، كل هذا يعود إلى المهارات والاستراتيجيات والقوة النارية المطلقة لخزانك. بعد ذلك ، ستتعلم أيضًا كيفية الهدف وإطلاق النار. كل خزان له احصائيات خاصة به للدروع والهجوم واللقطات والحركة. آثار النار والدخان وحركة قوة الخزان في آلات الحرب تعني انطباعًا قويًا. الخزان هو مركبة قتالية متخصصة ذات مظهر قوي . يستغرق الترقية الكثير من الوقت في اختيار تفاصيل الخزان. أولاً ، ستخضع لتدريب حيث ستتعلم كيفية تحريك الخزان في أي اتجاه.

War Machines:Tanks Battle Game Mod

للقتال مع الدبابات مثل رجل حقيقي أو امرأة

المشاركة في الحروب العظمى مع أقوى الدبابات ، ما هو متساوٍ أيضًا؟ أتيحت لي أيضًا الفرصة لتجربة بعض ألعاب الدبابات ، وقد تأثرت كثيرًا بآلات الحرب Mod.show أعداء على Radarin Short ، إذا كنت ترغب في لعب جيد ، لعبة إطلاق النار الجميلة التي تحتوي على مجموعة متنوعة من الدبابات النارية ، وساحة معركة واقعية ، ومساحة كبيرة مثيرة ، ومن السهل التلاعب بها ، يجب عليك بالتأكيد الذهاب إلى Machines Mad. لديها قدرة معتدلة مناسبة لمعظم الأجهزة. أظهر مهاراتك في إطلاق النار على الخزانات والمناورة الآن. هل تعبت من نفس ألعاب الرماية والمعركة Royale التي تحظى بشعبية الآن؟ لماذا لا تجرب Machines Macins Mod والمعركة مع الدبابات مثل رجل حقيقي أو امرأة. ليس فقط المشهد ولكن أيضا المساحة واللون والتضاريس. لا أحد على يقين من أنهم ما زالوا على قيد الحياة بعد معركة القصف هذه. هذه هي المرحلة التي يعرفها اللاعبون المزيد عن الأجزاء المحددة من هيكل كل خزان. إن امتلاك دبابة يتمتع بميزة الهجوم الذي يساعد النصر على الاقتراب منك وعلى زملائك في الفريق. تم تصميم الصورة لتكون واقعية للغاية وحادة لمساعدة اللاعبين على الشعور بأنهم يشاركون في معركة حقيقية ومثل رؤية الدبابات أمام عيونهم. يمكن أن تمسح قوة عدو بأكملها أو حتى الجدار إذا تم ذلك بشكل جيد. تذكر تشغيل جهاز السماعة عند لعب هذه اللعبة ، سيكون أكبر بكثير. على الرغم من عدم استخدامها في المواقف المعتادة ، إلا أنك يجب أن تشعر بالقلق إذا رأيت استخدامها. كل واحد منهم قوي ولكن هناك تلك التي هي الرأس والكتفين فوق الباقي. الطريق للفوز مع فريق هو إنزال أكبر عدد من الدبابات مثل الفريق الآخر. يمكنك أيضًا شراء تقنيات متقدمة مختلفة يمكن أن تثبت أنها معركة مفيدة.

اللعبة هي لعبة دبابات متعددة اللاعبين قصيرة وسهلة الفهم

في الوضع المنفرد ، ستقود وحدك دبابة لإسقاط خزانات العدو واحدة تلو الأخرى. الإثارات التي لا نهاية لها في انتظارك. يمكنك اختيار بلد حر على أساس بلدان العالم الحقيقي. إذا كان لديك شغف بالدبابات القوية ، فهذه اللعبة مناسبة جدًا لك. هنا ، بدلاً من لعبة التصوير التقليدية التي تشمل البشر ، ستشارك في ألعاب الحرب الشديدة والممتعة باستخدام الدبابات.
Machines Mod هي لعبة دبابات متعددة اللاعبين قصيرة وسهلة الفهم واللعب. في اللعبة ، أنت سائق دبابة محترف ينضم إلى ساحة معركة العديد من آلات المعارك الثقيلة من العديد من اللاعبين. مع هذه اللعبة ، سوف تدخل معارك الدبابات العملاقة. تحكم في خزانتك والمشاركة في معارك شرسة مع لاعبين آخرين لتصبح الأقوى هنا. ولكن إذا كنت ترغب في اللعب معهم ، فقم بتنزيل MACHINES MOD الآن. معركة ضد الكثير من الأعداء في الوقت الفعلي الآن مع فريق أو في مجاني للجميع.
أكبر مهمة على الإطلاق هي السيطرة تعتزم غزو بلدك. إقرار ساحة المعركة مع آلات القتال القوية ، ولكن هنا سيموت شخص ما. في ضربة واحدة. هنا ، يمكنك المشاركة في الكثير من مشاهد الحركة المكثفة حتى تتمكن من نشر استراتيجياتك.

حر في تجربة معركة الدبابات

طريقة اللعب بسيطة للغاية. تم تجهيز الدبابات في اللعبة بالعديد من التقنيات والقوة النارية القوية. للحصول على خزان جديد أو ترقية قديمة ، عليك العمل بجد لإلغاء القفل أو تحديد الترقية. يجب أن يقال أن الصوت مثالي. إذا كنت تريد أن تكون فائزًا ، فعليك التأكد من أنك قد ألغت جميع الأعداء الباقين. مع الوضع البشري ، ستواجه المزيد من المعارضين.
كان كلاهما مذهلاً للغاية بالنسبة لي. هذه المرة ، في Gar Machines Mod ، قامت لعبة ممتعة مجانًا بعمل رائع مع هذا الجزء. سيتم تحديد كل شيء في 3 دقائق من القتال. من قبل ، سوف تشارك في ألعاب القتال بين الناس ؛ الآن ، عندما تأتي إلى Machines Macines Mod ، ستتاح لك الفرصة لتجربة معركة الدبابات. هذا لأنها مركبات عسكرية قوية قادرة على تدمير كل شيء في نظرها.

الخريطة في هذه اللعبة واسعة النطاق

تحتوي اللعبة أيضًا على العديد من أوضاع الألعاب للاختيار: مجانًا للجميع ، Deathmatch Team ، Conquest. يختار معظم الناس البلد الذي يعيشون فيه. ومع ذلك ، تحتاج فقط إلى التخصيص مرة واحدة إذا كان لديك الميزانية لاختيار أفضل المكونات. إذا كنت لاعبًا عاطفيًا مع أنواع الحركة الحرب ، فستكون هذه لعبة مناسبة للغاية بالنسبة لك. ولكن في Machines Machines ، ستقاتل الدبابات مع الدبابات. يمكنك زيادة تسديدة Turbo و Charge. بين الحياة والموت هو مجرد خط رفيع ، انضم إلى المعركة ، وإظهار قدرتك على البقاء على قيد الحياة. من أجل أن يتمتع الخزان بقدرة أفضل على القتال ، يُسمح لك باستبدال التفاصيل مثل المدافع الرشاشة والبنادق والذخيرة ... في البداية تم تجهيز الخزان فقط بمستوى أساسي. أكثر من ذلك ، هناك الكثير من المواقع الممتعة والمناطق الصناعية لشن الحرب هنا.
لا أحد آخر ، عدوك هو الذي يفعل ذلك. هل هو مختلف عن الألعاب السابقة؟ يجب أن يقال إنه سيكون شعورًا جديدًا تمامًا أنك بالتأكيد لم تجربه من قبل على الإطلاق. يمكنك فتح الكثير من الدبابات والأسلحة المختلفة وكذلك الملحقات التي يمكنك ترقيتها. بشكل عام ، من السهل التحكم في هذه اللعبة وسهلة إطلاق النار على. قم بإزالة كل خزان تراه أثناء الدفاع عنك.

War Machines:Tanks Battle Game (155.47 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
453160 total
5 365076
4 40539
3 18917
2 6714
1 21914

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل