War of Rafts: Crazy Sea Battle MOD APK

War of Rafts: Crazy Sea Battle Mod APK v0.51.00 (المال غير محدود)

War of Rafts: Crazy Sea Battle عنوان التطبيق War of Rafts: Crazy Sea Battle
Koro Games مطور Koro Games
فئة فئة
72.4 MB بحجم 72.4 MB
0.51.00 الإصدار الأخير 0.51.00
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
War of Rafts: Crazy Sea Battle (72.4 MB) تحميل
معلومات MOD
    عملة كافية
    تحتاج إلى إكمال البرنامج التعليمي ، ثم سترى مقطع فيديو إعلانيًا لمكافأة النقود العالية.
    يرجى النقر هنا لمشاهدة النسخة الكاملة للحصول على مكافآت نقدية عالية

سيشارك اللاعبون في معارك شرسة حقًا تحدث في وسط البحر الشاسع

سيكون اللاعب في مربع أبيض صغير ، دعنا نسميها سفينة. بالإضافة إلى الامتيازات القتالية أعلاه ، كلما زادت الكنز الذي لديك ، كلما زادت الذهب والعملات المعدنية التي يمكنك جمعها لإلغاء تأمين العديد من السفن الحربية الفريدة والأقوى بكثير من الأساسي لا للتنازلات من اللاعبين. عند الوصول إلى هذه اللعبة ، سيشارك اللاعبون في معارك شرسة حقًا تحدث في وسط البحر الشاسع مع خصوم من جميع أنحاء العالم. ولهذا السبب ، ارتفعت الألعاب متعددة اللاعبين في الأرقام بالإضافة إلى التنزيلات على مدار الشهر. ، يتم تمثيل الكنوز جميعها ككتل مربعة من الألوان والحدود المختلفة. ستحتاج لعبة مع هذا النوع إلى الحصول على رسومات فريدة وجميلة لتتمكن من وصف الأحداث داخل المعركة ، وعلى وجه التحديد. في معركة Royale هذه ، سوف تلتقط الناجين في جميع أنحاء البحار التي سيكون بدورها جنديك. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا التقاط الأبراج الدفاعية إذا كنت محظوظًا. تسمى هذه اللعبة War of Rafts وهي لعبة Battle Royale تعتمد على المياه. ، وسيتم إقران السفينة تلقائيًا مع الطوف ، لا داعي لفعل أي شيء أكثر. بالطبع سيكون المعارك اللطيفة ولكنه الدرامية للغاية مع اللاعبين الآخرين. إن الشعور بمشاهدة توسيع سلطة السفن الحربية الخاص بك ووجود مئات من الجنود الصغيرين الذين يركضون في جميع أنحاء السفينة هو سعيد للغاية وفخور ، وأحيانًا أكثر من الفوز بنقشية واحدة من العدو ، أجار. حارب الطوافات الأخرى اليوم وتوسيعك في حرب الطوافات.

War of Rafts: Crazy Sea Battle Mod

ستجلب هذه اللعبة تجربة اللاعب داخل هذه اللعبة

كل شيء هو الاستعداد للحرب العظمى القادمة مع الأعداء الذين هم أيضا في هذا المحيط. إذا لعبت في وضع واحد ، ستتغير تلقائيًا قطع الألغاز العائمة إلى اللون المقابل بحيث عندما يدخلون سفينتك ، فإنها تشكل كتلة موحدة. فقط مثل كلمة "مجنون" باسم اللعبة ، يكون الأمر مجنون طريقة ممتعة. لكن اليوم ، سنلقي نظرة على لعبة IO التي تصنع موجات - حرفيًا. إذا كنت تساعدهم ، فيمكنك قلبهم كجزء من جيشك في الطوافات. علاوة على ذلك ، يمكن أن تضع اسمك على المتصدرين المرموقة للعبة. أنا متأكد من أنه يجب عليك تجربة لعبة غريبة مثل هذه مرة واحدة في حياتك. واحد من النقاط التي يحتاجها الشركات المصنعة إلى الانتباه إلى الألعاب مع هذا النوع من IO سيكون بالتأكيد الرسومات. وهذه هي أيضًا الميزات التي ستتمكن واجهة War of Rafts من جلبها إلى تجربة اللاعب داخل هذه اللعبة. جيش. في بعض الأحيان ، تشعر بالضيق قليلاً. تستخدم اللعبة الرسومات ثنائية الأبعاد بالمعنى الحقيقي لل 2D التقليدي. إن جنود Stickman يشبهون تمامًا "العصي" ، أي أنهم مثل خط أحمر صغير بدون وجه ، ولا ملابس معقدة. باختصار ، تعتبر War of Rafts فريدة من نوعها.
عندما تكون خارج أحلام اليقظة ، أنت "سوف تكون عالقة بمجموعة من المهام: تجميع طوف ثم يهرع لإنقاذ جندي ، وسرعان ما يمسك بالكنز ما لم ينجرف بعيدًا ... ويظهر الأعداء فورًا عندما لم يكن بإمكانك استراحة صغيرة. قد نتنافس مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت في العالم. لعبة Stickman التي هي تنافسية ومريحة للغاية. اليوم ، يمكنك الاستمتاع بملايين اللاعبين في الخوادم. في هذه المعركة ، ستحاول توسيع طوفاتك وأرقامك من خلال إنقاذ مختلف الأشخاص على البحر.

War of Rafts: Crazy Sea Battle Mod

كلما زاد عدد الناجين الذين تساعدهم ، كلما زاد عدد الأشخاص الذين يمكنك الدخول إلى الطوافات الخاصة بك

هذه ستكون مفيدة للغاية. إذا كنت من محبي نوع IO الجذاب للغاية ، فستكون هذه لعبة لن تتمكن من تفويتها. لكن أحد أبرز الأحداث الخاصة لهذه اللعبة للمنافسين في السوق سيكون بالتأكيد مشهد المعركة في Sea.io ، Hole. كلما زاد عدد الناجين الذين تساعدهم ، كلما زاد عدد الأشخاص الذين يمكنك الدخول إلى الطوافات الخاصة بك.
سيتعين على لعبة جيدة امتلاك واجهة ودية وبسيطة وسهلة للاعبين. تم إعداد جميعهم داخل اللعبة حتى يتمكن اللاعبون من تجربتها مباشرة بعد تسجيل الدخول. ثم ، يمكنك القتال مع الآخرين الذين لديهم موظفين أقل منك حتى تتمكن من زيادة حجم الطوافة. بهذه الطريقة ، يمكنك توسيع أراضيك وهزيمة جميع الأعداء من حولك ..

War of Rafts: Crazy Sea Battle Mod

لمحاربة الطوافات الأخرى للحصول على المكافآت اليوم

على الرغم من أن اللعبة هي لعبة قتالية ، فإن كل التفاصيل والتقدم وعمل الأطراف لطيف للغاية ورومانسي وسلمي. كما يمنح الزواحف اللاعبين بعض الامتيازات الفاخرة النادرة مثل الأبراج الدفاعية والأسلحة الهجومية أو المعارك المحيطة. لقد اخترت هذه اللعبة لتجربة ، واحدة من أنواع اللعبة المفضلة لديك سيكون بلا شك IO. هنا ، ستحاول بناء مجموعة أكبر مع المزيد من الأشخاص مع مرور الوقت. في البداية ، ستبدأ بمسافة مربعة صغيرة مع شخص واحد فقط على متن الطائرة. هذه هي لعبة متعددة اللاعبين النهائية للاستمتاع بها اليوم حيث ستستمتع بعبارة المياه. بعد ذلك ، ستحارب الطوافات الأخرى للحصول على المكافآت اليوم. إذا كنت تحب ألعاب IO ، فهذا أمر غير عقلاني. قم بزيادة درجاتك ومكافآتك عن طريق القضاء على الكثير من الطوافات اليوم. عناصر التحكم السارفة - هنا ، يمكنك بسهولة التنقل عبر المياه عن طريق التحكم في الطوافات الخاصة بك. ، ثم اختيار زاوية إضافة الطوافة أكثر صعوبة. ولكن هذا ما حدث فقط في المشاهد القليلة الأولى. لقد كانت اللعبة مع هذا النوع من IO وستمنح اللاعبين تجربة ممتعة وجذابة حقًا. إنه مشابه للانزلاق. على هذا النحو ، ستستمتع بصنع طوفك بأكبر قدر ممكن حتى تتمكن من محاربة الكثير من اللاعبين الآخرين. احصل على قراءة Ultimate Battle Royale. الألعاب الأكثر شعبية تحت هذه هي slither.io ولكن الفرق الوحيد هو أنك ستقوم ببناء طوافات هنا. هذه لعبة ممتعة تضعك مع اللاعبين الحقيقيين الآخرين في الوقت الفعلي.

للاستمتاع بمعركة الاستراتيجيات وردود الفعل

يجب أن تظهر براعة في تحريك سفنك ، وتوصيل الطوافات ، وجمع العصي. تختار هذه اللعبة منظورًا من أعلى إلى أسفل ، مما يجعل من السهل عليك مراقبة العملية بأكملها والتحكم في جنودك بأسرع وأكثر طريقة. من الواضح أنه كلما زاد عدد الناجين الذين تنقذهم ، كلما زاد عدد الطوافة الخاصة بك ، سيكون عدد جيشك. أثناء تجولك في المنطقة ، ستجد ناجين يمكنك إضافتهم إلى جيشك. ولكن في حرب الطوافات ، ستستمتع بمعركة من الاستراتيجيات وردود الفعل 1-2 المربعات في البداية ، يمكنك تجميعها في أي مكان تريده. في المشاهد الأخيرة ، لا يمكنني إلا أن أحذر مقدمًا من أن "سوف تهرب". قد تفوتك فك الارتباط الأولي الذي لديك في البداية كثيرًا. يظهر جميع الجنود في اللعبة كبقع صغيرة عند عرضها من الأعلى. اليوم ، يمكنك لعب الكثير من الألعاب متعددة اللاعبين الممتعة التي ليست مليئة بالأفعال مثل Battle Royale Games ولكن لا تزال ممتعة. لقد ظهرت ألعاب multiplayer كضرورة في الوقت الحاضر. على طول الطريق. التأثير ليس أكثر من اللازم ، باستثناء عندما تربح معارك بوس المهمة ، مما قد يسمح للاعبين بالتركيز بالكامل على المهام المخصصة. من نفس نقطة البداية ، كان اللاعب الأفضل يحصل على كل شيء. تعرف على المدة التي يمكنك من خلالها البقاء على قيد الحياة اليوم حتى تتمكن من تخصيص Raft.

حر في اختيار لون سفينتك في اللعبة

الأولوية على بعض الطوافات الفارغة التي تطفو حولها ، بعض الطوافات الخاصة (كبضع مربعات مع المزيد من الفقاعات ... في الأعلى) مع جنود Stickman يجب جمعها أولاً. كلما زاد عدد الجنود ، كلما زادت فرص البقاء على قيد الحياة والانتصار في المعارك المستقبلية مع العدو. وفي وقت لاحق ، كلما كانت المهمة الكثيفة ، كلما يتحرك العدو بشكل أسرع ويحتوي على أسلحة. قم بتعيين سجلات جديدة اليوم وقم بتخصيص لون الطوافات لمزيد من التجارب الممتعة. لا تحتاج إلى السيطرة عليها بكلتا يديك لأن رجالك سيقاتلون تلقائيًا أولئك الذين يتصلون مع طوفك. Sea.in في اللعبة ، يمكنك اختيار اللون لسفينتك. لأنه بمجرد التقاط الطوف وتجميعه إلى السفينة ، سيحصل الجندي على الفور على السفينة والانضمام إلى جنودك. في بداية اللعبة ، تمتلك أنت وخصومك فقط رسومات صغيرة بنفس القدر. تساعدك على التخلص من الأعداء الآخرين.
يكمن الإبداع في اختيار الزاوية لإقران العوارض الخشبية. ومن هناك ، ستحاول أنت وخصومك توسيع طوفاتك الصغيرة إلى مناطق كبيرة من خلال جمع الطوافات الأخرى. علاوة على ذلك ، فإن لون اللعبة هو أيضًا نقطة رائعة من شأنها أن تجلب للاعبين تجارب خاصة ومثيرة للاهتمام. هذه لعبة فريدة من نوعها تتيح لك زيادة قوتك الهجومية والدفاعية. هناك ألوان زرقاء ، حمراء ، صفراء ، برتقالية ، وأكثر من ألوان أخرى للاختيار من بينها.

War of Rafts: Crazy Sea Battle (72.4 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل