Warriors.io - Battle Royale MOD APK

Warriors.io - Battle Royale Mod APK v5.97 (المال غير محدود)

Warriors.io - Battle Royale عنوان التطبيق Warriors.io - Battle Royale
Casual Azur Games مطور Casual Azur Games
فئة فئة
99.36 MB بحجم 99.36 MB
5.97 الإصدار الأخير 5.97
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
Warriors.io - Battle Royale (99.36 MB) تحميل
معلومات MOD
    ضد المال

تعتمد هذه اللعبة على آلية بسيطة

IO - Battle Royale Action Mod APK: تعتمد اللعبة على آلية بسيطة ؛ وبالتالي ، من السهل جدًا اللعب. هي لعبة Battle Royale حيث سيخوض اللاعبون العديد من المراحل المختلفة لتدمير الأعداء والبقاء على قيد الحياة. لكن هذه كلها حقيقية للغاية بالنسبة لبعض الناس ، وهذا هو السبب في أن المحاربين. يمكنك الاستمتاع باستخدام شخصيات مثل Scout و Rocketeer و Sniper و Rambo و Capt ، وما إلى ذلك. أفضل جزء هو أنه يمكنك ترقيتها قدر الإمكان لزيادة Stats.io هو واحد بالنسبة لك.
زاوية المشاهدة لـ هذه اللعبة من أعلى لأسفل حتى يتمكن اللاعبون من ملاحظة العناصر المحيطة بطريقة شاملة تمامًا. لن تتمكن يتيح لك .io الاستمتاع حيث يمكنك فتح العديد من الشخصيات والجلود لهم. هناك أيضًا العديد من الأسلحة ، مثل البنادق ، والبنادق الهجومية ، و SMGs ، والبنادق الرشاشة ، والبندقية القناصة ، وغيرها الكثير. تخلص من الكثير من المعارضين اليوم. يمكنك فهم هذه اللعبة بسهولة شديدة من خلال المحاكمة الأولى أو الثانية فقط. في الوقت نفسه ، عند بدء مرحلة ما ، فإنك تعلم أيضًا أنها ستستهدفك للهجوم ، لذلك ستحتاج إلى توخي الحذر أثناء التحرك. هناك فصول مختلفة للشخصيات حتى تتمكن من الاستمتاع بفواصل مختلفة اليوم.

Warriors.io - Battle Royale Mod

الهجمات التي تؤديها لديها تباطؤ

سيساعد كل مستوى لأعلى اللاعب على الحصول على مهارة إضافية ، وبالطبع ، يمكن دمج هذه المهارات مع بعضها البعض. هناك أنواع مختلفة من الأسلحة ذات الخصائص المختلفة ، وعلى الرغم من أنها تبدو وكأنها أسلحة المشاجرة ، إلا أنها تستخدم لإطلاقها على الأعداء. كن آخر رجل يقف. وضع وضع غير متصل بالإنترنت - مع ووريورز. جلود وأسلحة - ووريورز. لذلك خلال ذلك الوقت ، يجب عليك تفادي الأعداء لانتظار هجمات جديدة. بعد كل معركة في ووريورز. إذا كنت تبحث عن واحدة ممتعة للعب ، جرب ووريورز. تتيح لك هذه اللعبة اللطيفة الاستمتاع بقسم متعدد اللاعبين.

Warriors.io - Battle Royale Mod

يمكن للاعبين محاربة الأشخاص الحقيقيين في مباريات متعددة اللاعبين

تحتوي هذه اللعبة على الكثير من الجلود الرائعة التي يمكنك الاستفادة منها للحصول على موقع أفضل في اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، سترى أيضًا عناصر ذات لونين أساسيين ، Purple للمساعدة في زيادة التجربة للشخصية والأخضر للمساعدة في استعادة صحة الشخصية للبقاء على قيد الحياة. هم حرة. تتميز هذه اللعبة بشخصيات بسيطة لطيفة يمكنك التحكم فيها بالكامل للتخلص من الأعداء.
في المحاربين. في الوقت نفسه ، من المناسب رؤية ظهور الأعداء ، ومن هناك ، هجمات دقيقة تجاههم أو Dodge.io يدعم الشخصية تمامًا بشكل فعال ، ويمكن للاعب أيضًا رفع مستوى مصدر الطاقة والوصول إليه العديد من الشخصيات والأسلحة اليوم وأنت تقضي على الآخرين. هنا ، يمكنك محاربة الأشخاص الحقيقيين في مباريات متعددة اللاعبين حيث يمكنك أن تصبح آخر رجل يقف.
هذا النوع من Battle Royale محبوب من قبل الكثيرين حيث يوجد الكثيرون اليوم. يمكن أن تدير هواتفنا معظم الألعاب اليوم ، خاصة إذا كانت متطورة. إذا كنت تحب ممارسة الألعاب ، فهناك العديد من تلك التي يمكنك الاستمتاع بها الآن.
io ، سيظهر اللاعبون على خشبة المسرح ، ويمكنهم التحرك بحرية إلى أي موقف يريدونه. على وجه التحديد ، سيتمكن اللاعبون من الحصول على ثلاث مهارات مختلفة تزيد من جانب شخصياتهم ، وعليهم اختيار المهارات التي يريدونها. هناك جميع أنواع الألعاب المتاحة التي يمكنك الاستمتاع بها مجانًا مثل الحركة ، والسباق ، وآر بي جي ، والمحاكاة ، و Battle Royale. يمكنك الاستمتاع بالعديد من الألعاب اليوم ، ولكن هذه اللعبة من ألعاب Azur Casual ستثيرك. Game ، أنت حر في الاستمتاع بتجربة معركة Royale حيث يمكنك الاستمتاع بالعديد من الشخصيات والأسلحة. ثم ، هناك أيضًا وضع عدم الاتصال ، حيث يمكنك اللعب على العديد من المستويات.

Warriors.io - Battle Royale Mod

تحتوي هذه اللعبة على جنود صغيرون يجتمعون معًا

قبل الذهاب إلى مكان غير معروف ، سيكون لديك خيار استعادة HP الخاص بك أو الحصول على مهارة إضافية. اليوم ، حيث لن تشعر بخيبة أمل من هذه اللعبة. إذا كنت تحب الألعاب المذهلة ، ثم Warriors. هنا ، يمكنك المشاركة في مباريات متعددة اللاعبين أو الاستمتاع بوضع الحملة. IO ، يمكنك الاستمتاع حيث يمكنك اللعب في أوضاع مختلفة. في جهودهم لزيادة إمكاناتهم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عدد الأسلحة المختلفة ونظام المهارات الفريدة سيساعد اللاعبين على فتح إمكانات جديدة للشخصية. في الوقت نفسه ، ستظهر هذه المنطقة كمنطقة تشغيل محدودة مماثلة للمنطقة الآمنة في ألعاب Battle Royale الأخرى ، وبعبارة أخرى ، ستتمكن فقط من التحرك ضمن حد مساحة محدد. في هذه اللعبة ، ستتمكن من الاستمتاع بلعبة متعددة اللاعبين حيث يكون الجميع لأنفسهم. تتميز اللعبة رسومات كرتونية مثالية حتى للأطفال. هذه لعبة ستختبرك كثيرًا ، لذلك ستحتاج إلى أن تكون على أصابع قدميك. تم تصميم الضوابط داخل هذه اللعبة خصيصًا على نمط سهل. في الوقت نفسه ، لن يتوقف اللاعبون في مرحلة واحدة فحسب ، بل يجب عليهم الذهاب إلى المراحل التالية. استمتع ، حيث يمكنك الاستمتاع بالقتال ضد الكثير من اللاعبين والاستمتاع بالعديد من الأنماط.

يمكن للاعبين فتح الشخصيات بخصائص مختلفة

في هذه اللعبة ، يجب عليك الشروع في مهمة لإلغاء قفل 68 Brawlers.io ، سيشارك اللاعبون في مستوى Battle Royale يتطلب من اللاعب أن يصبح الفائز من خلال صياغة الأعداء الذين يظهرون باستمرار. البيئة في هذه اللعبة أضيق تمامًا من الألعاب الأخرى من نفس النوع ، وبالتالي فإن معدل مواجهة الأعداء الآخرين سيكون أعلى أيضًا. الكثير من لعبة Battle Royale اليوم مثل Fortnite ، PubG ، Free Fire ، وغيرها الكثير. من المؤكد أنه سيكون هناك العديد من التحديات التي يجب عليك التغلب عليها. يمكنك الاستمتاع بالعديد من الألعاب اليوم في Battle Royale هذا إذا كنت تريد أن يكون بديلًا ممتازًا. يمكنك شرائها باستخدام الأموال التي تكسبها من الانتصارات. هذه لعبة ممتعة تتيح لك الاستمتاع بأنماط متعددة اللاعبين وحملة. إذا كنت شخصًا يحب لعب الألعاب الفريدة ، فهناك العديد منها يمكنك تنزيله مجانًا. أنت حرة في تنزيل Warriors.Many Brawlers - يمكنك الاستمتاع بالعديد من الألعاب في الوقت الحالي ، لكن Warriors. هذه واحدة من أكثر الألعاب إثارة.

هناك مجموعة متنوعة من التعزيزات في هذا المجال

المحاربون. هناك مجموعة متنوعة من التعزيزات داخل الحقل الذي يجب عليك جمعه لترقية نفسك. لا تتردد في القتال ضد أفضل مباريات في مباريات متعددة اللاعبين وحملات منفردة. استمتع بهذه اللعبة المجانية الآن. هناك العديد من الأسلحة التي يجب استخدامها ، من البنادق إلى بنادق القنص إلى بنادق الاعتداء. في هذه اللعبة الممتعة ، يمكنك اللعب في منظر من أعلى إلى أسفل حيث يمكنك التحرك والتصوير بسرعة. يمكنك الاستمتاع باللعب مع العديد من المشاجرة في هذه اللعبة حيث يوجد 68 منهم في اللعبة ..
تعتمد هذه اللعبة أيضًا على تنسيق الجيب لتمكين اللعب متعدد الحركة على هواتف Android. في الوقت نفسه ، يحتوي كل مستوى على عناصر يمكنهم التقاطها إلى رفع مستوى HP بسرعة أو استعادة HP لإكمال المستوى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين الذين بدأوا لتوه اللعبة رؤية دائرة حيث يشار إلى نطاق الهجوم للشخصية. الأعداء وترقية شخصياتك اليوم.

Warriors.io - Battle Royale (99.36 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

4.1
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل