Wattpad - Read & Write Stories MOD APK

Wattpad - Read & Write Stories Mod APK v10.5.0 (مفتوحة)

Wattpad - Read & Write Stories عنوان التطبيق Wattpad - Read & Write Stories
Wattpad Com مطور Wattpad Com
فئة فئة
114.68 MB بحجم 114.68 MB
10.5.0 الإصدار الأخير 10.5.0
مفتوحة كلمة MOD مفتوحة
Google Play احصل عليه Google Play
Wattpad - Read & Write Stories (114.68 MB) تحميل
معلومات MOD
    Premium Unlocked

Wattpad يهدف إلى ربط الناس بمصالح مماثلة معًا

في البداية ، كنت قلقًا أيضًا من ترك شخص ما تعليقات سلبية. كل يوم ، لا يزال يتم نشر قصص حول BTS و SNSD و Big Bang وتحديثها بانتظام. يمكنك استخدام حساب Wattpad واحد لتسجيل الدخول عبر أجهزة متعددة. أضف قصصًا جديدة إلى هذه القائمة كل يوم. نحن نتحدث بالطبع عن Wattpad Premium لنظام Android.


أعتقد أن هذا مثير للاهتمام للغاية لأن Wattpad يمكنه توصيل الأشخاص بمصالح مماثلة معًا. يهتم فريق تطوير Wattpad حقًا باحتياجات قرائنا ككل ، بدلاً من إنشاء تطبيق يتبع الاتجاهات ، ثم اتركه يتلاشى مع مرور الوقت. يعزز مساحة النشاط البساطة ، وهذا هو السبب في بضع صنابير ، يمكنك فتح قصة أو البدء في التأليف. إلى جانب تطوير مساحة قراءة هادئة لك ، يوفر النظام أيضًا مكانًا لإضافة نص حتى تتمكن من الوصول إلى عمل المؤلف. وكل ما يتطلبه الأمر هو تنزيل بسيط.

Wattpad - Read & Write Stories Mod

Wattpad هو أفضل مكان لمشاركة أي محتوى بما في ذلك المحتوى المنشور وغير المنشور

وأنت؟ هل لديك قصص جاهزة للمشاركة؟ Wattpad هو مكان مشاركة لأي محتوى تقريبًا ، بما في ذلك المحتوى المنشور وغير المنشور. سيدعم نظام تسجيل الدخول المستخدمين في إعداد حساباتهم ومكتباتهم ، ويمكنك استخدامها لتخزين كتبك المفضلة. سيتم تقسيم الواجهة البسيطة إلى مكانين رئيسيين - مكان لقراءتك ومكان للتأليف.


يمنحك Wattpad أفضل خيار لبناء عادة القراءة استكشاف العالم من خلال المقاطع والأعمال . عندما تقرر شراء هذه الترقية ، هناك العديد من الميزات المضمنة التي ستجعل تجربة القراءة والكتابة الخاصة بك جديرة بالاهتمام. لذا ، انقر فوق هذا الزر وابدأ في تثبيت إصدار Wattpad APK الجديد المتاح.


في وقت فراغك ، ما هو أفضل من قراءة الرواية أو كوميدي؟ يمنحك Wattpad الراحة عندما يمكنك حمل مخزون كبير من الكتب والقصص المصغرة في هاتفك. يتم منحك الفرصة لتكون جزءًا من هذا المجتمع. يمكن للمستخدمين البدء في البحث عن الكتب مباشرة على الواجهة أو الانضمام إلى هذا المجتمع الكبير للحصول على أفضل نصيحة. اخرج وتلبية العديد من القراء والكتاب المختلفين والمتشابهين في التفكير.

Wattpad - Read & Write Stories Mod

سوف يعطيك Wattpad فكرة لكتابة محتوى جديد

في البداية ، لم يكن لدي أي فكرة عما أردت كتابته. أنت عضو في المجتمع والثاني الذي تنضم إليه. سيمنحك استخدام هذا الإصدار إمكانية الوصول إلى جميع الميزات المتميزة مجانًا.

Wattpad - Read & Write Stories Mod

يوفر Wattpad مساحة منعشة تسمح للمستخدمين بأداء النشاط

من قصص المباحث والخيال والعلوم الحديثة والأدب الكلاسيكي إلى المحتوى الشخصي. لقد كنت مع Wattpad لفترة طويلة. المؤلفون ، أو إنشاء عمل خاص بهم.


يمكنك ترك بعض التعليقات أو التصويت لصالح المؤلف. على سبيل المثال ، القصص غير المقروءة ، قم بوضع إشارة مرجعية على الصفحة التي تقرأها ، والفقرة التي تضطر فيها إلى التوقف. يمكنك حتى أن تتجاوز خطوة إلى أبعد من الميزات الأساسية للتطبيق وتضمين المزيد من الفوائد.

نظام التعليقات في App Wattpad بسيط

يعد Wattpad أحد التطبيقات الأنسب ، حيث إنها تعتبر مكتبة ومجتمعًا وموطنًا للمؤلفين ، وأيضًا مكان تدور فيه الروايات بقوة عبر الإنترنت. علاوة على ذلك ، فإن نظام التعليقات بسيط ، لكن من السهل تنظيم مناقشات أنيقة ومفصلة. بالطبع ، سيضمن التطبيق حقوق الطبع والنشر ، حتى يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بالتعبير عن قدرتهم على الكتابة على العالم الواسع. كما يمكن أن يساعد الأشخاص الذين يحتمل أن يصبحوا مؤلفين مشهورين من خلال محرر نص أو نظام توصية. هنا ، يمكن لمستخدمي Android أن يجدوا أنفسهم منخرطين في المكتبة الضخمة مع الملايين من الأشياء المختلفة التي يمكنك قراءتها ، من كتب الأنواع المتنوعة إلى محتوى نصي مثير للاهتمام لا يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر.


بالنسبة لأولئك منكم الذين يهتمون ، يمكنك أن تجد نفسك على الفور الاستمتاع بتطبيق المحمول المثير لـ Wattpad ، وذلك بفضل ميزاته الواضحة وواجهة المستخدم البديهية. شارك قصصك الأصلية على المنصة ، أو اكتب أفكارك وتفكيرك ، أو قم بإنشاء عالم الخيال الخاص بك في Wattpad. ما عليك سوى تثبيت التطبيق على هواتف Android الذكية أو الأجهزة اللوحية أو غيرها للبدء في الاستمتاع بهذه القصص. لقراءة الكتب والاستمتاع بالقصص الرائعة ، لن تجد تطبيقًا أفضل للهاتف المحمول من Wattpad لأنه يوفر مكتبة ضخمة على الإنترنت لتستمتع بها.

لا تتردد في الانضمام إلى بعضنا البعض في تجارب مثيرة عبر الإنترنت وأنت تشارك قصصك

Wattpad هو تطبيق قراءة شائع يستخدمه مئات الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، وبالتالي فإن واجهته تتطور باستمرار لاستيعاب أنواع مختلفة من الأشخاص. كل تفاعل أو قيادة في المكتبة الشخصية متفوقة ومريحة ، مما يجعل القراءة أكثر شعبية ومحبوبة من أي وقت مضى. إن الشيء المثير للإعجاب حول محرر النصوص هو مرونته ودواره ، ويتم مزامنته دائمًا ، سواء في وضع عدم الاتصال أو عبر الإنترنت ، للمستخدمين لمواصلة العمل في أي وقت وفي أي مكان. استمتع بالكتب الرائعة والقصص والخيال المعجبين والأفلام الوثائقية وجميع أنواع المحتوى الموثق الذي يمكنك قراءته بسهولة ، باستخدام واجهة مستخدم قارئ الكتب البديهية والمريحة. لا تتردد في الوصول إلى جميع الميزات والوظائف المتاحة التي ستحصل عليها على موقع الويب داخل جهازك الصغير الصغير.


لا تتردد في استكشاف قصص من أنواع مختلفة من الرومانسية ، والخيال العلمي ، والغموض ، والكوميديا ​​، ومغامرة الحركة ، والخيال ، وحتى المحتوى الحساس مثل LGBT ، و Cyberpunk Fairy Tales ، إلى Techno Thriller ، الذي أنت يمكن العثور بسهولة في المكتبة على الإنترنت. لا تتردد في الانضمام إلى بعضنا البعض في تجارب مثيرة عبر الإنترنت وأنت تشارك قصصك ، ومشاركة أفكارك ، ودعم بعضكما البعض في تحسين نفسك ككتاب والجودة الشاملة لعملك. هنا ، يمكنك الاستمتاع بالعديد من سلسلة الكتب الشهيرة التي ألهمت العديد من مسلسل الأفلام الشهيرة ، أو استكشاف أفضل كتب البائع كلما أردت. لا تتردد في استكشاف الميزات داخل التطبيق والعديد من عناصرها مجانًا تمامًا.

لدى Wattpad تزامن مناسب للمستخدمين للاستمتاع في أي وقت وفي أي مكان

ولهذا السبب ، سيقوم التطبيق بانتظام بتحديث المحتوى الجديد يوميًا ، حتى تقديم وظيفة اكتشاف للجميع. يتم تنظيم جميع العناصر أيضًا بدقة ، ويمكن للمستخدمين وضع إشارة مرجعية مباشرة على أي محتوى أثناء الاستكشاف. أصبح التطبيق مشهورًا في جميع أنحاء العالم ، وقد جاء في إصدارات مختلفة لجميع المنصات ، لذلك سيكون له مزامنة مريحة للمستخدمين للاستمتاع في أي وقت وفي أي مكان. موقع الويب هو المكان الذي يشارك فيه الأشخاص من جميع أنحاء العالم قصصهم وكتبهم وروايات المعجبين والمواد التعليمية والأبحاث وكل محتوى موثق آخر. وإذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا الانضمام إلى عالم Wattpad عبر الإنترنت لا يصدق وتصبح كاتبًا بنفسك. أو يمكنك اختيار المحتوى المدفوع حتى تتمكن من قراءة المزيد مع Wattpad. لذا تأكد من تزويد التطبيق بجميع الأذونات المطلوبة حتى تتمكن من الاستمتاع به على أجهزتك المحمولة.

Wattpad - Read & Write Stories (114.68 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

3.9
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل