World Robot Boxing 2 MOD APK

World Robot Boxing 2 Mod APK v1.9.116 (المال غير محدود)

World Robot Boxing 2 عنوان التطبيق World Robot Boxing 2
Reliance Big Entertainment Uk Private Limited مطور Reliance Big Entertainment Uk Private Limited
فئة فئة
461.28 MB بحجم 461.28 MB
1.9.116 الإصدار الأخير 1.9.116
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
World Robot Boxing 2 (461.28 MB) تحميل
معلومات MOD
    قائمة وزارة الدفاع
    1. يمكنك الشراء بدون عملة كافية

تتطلب هذه اللعبة أن يكون لدى اللاعبين استراتيجية معقولة

يبدو أنك مفضل من اللعبة ، ولكن ليس. أنا أسميها مؤقتا الرئيس. اقرأ من خلال القصص التي تقف وراء كل محارب روبوت ، وتعلم قوة كل تصنيف ، وتجربة مقاطع الفيديو الرائعة ذات الحركة البطيئة ، وشعر بالحرارة من الساحة النارية للروبوتات ... كل ما خلق جاذبية متشابكة جذابة للعبة. سوف تفاجأ بالمستوى المتقدم من الروبوتات عند المشاركة في بطولات الملاكمة. إن عدد وأنواع الروبوتات التي ستواجهها متنوعة للغاية ، وسيقدم لك كل روبوت ميزة فريدة من نوعها وخصائص لا يمتلكها أي روبوت آخر. نحن نسمح لك بإطلاق مجموعات فريدة. إنه يتسبب في إبطاء الأمور عمداً ، مع مرور الوقت للتفكير في التكتيكات ، حول كيفية التعامل مع المعارضين في المستقبل. لم تكن هناك أي لعبة نظمت بطولات الملاكمة لروبوتات مثل الانضمام إلى World Robot Boxing 2022.howver ، في فريق يكون فيه الجميع موهوبًا ، كقائد ، يتطلب World Robot Boxing 2022 أن يكون لديك استراتيجية معقولة.

World Robot Boxing 2 Mod

تتيح لك اللعبة تجنيد فريق خاص بالكامل

تخبرنا القصة الافتتاحية أننا في عالم مستقبلي ، حيث لا تكون الروبوتات ببساطة آلات أساسية تستخدم في الصناعة أو الطب أو البيولوجيا أو الفضاء أو الأعمال المنزلية. أنت تحب ألعاب الروبوت مع الموسيقى التصويرية مثل أخذنا بعيدًا إلى عالم المستقبل ، ثم مرة أخرى ، يجب أن تأتي إلى World Robot Boxing 2 الآن. بفضل ذلك ، يمكن للاعبين البدء في الجمع بين الروبوتات معًا. في هذه المباراة غير المحدودة في الملاكمة ، لن تكون بمفردك ضد أبطال في عالم الملاكمة. حاول تحويل هذا المكان إلى إمبراطوريتك الخاصة ، مما يجعل فريقك لا مثيل له.
لذلك ، يجب أن تكون دائمًا حذرًا من جميع المعارضين ، بما في ذلك الروبوتات ذات المظهر الضعيف. اللعبة التي كان يعتقد أنها مجرد القتال الآن لديها عمق محترم. إذا كنت تبحث عن لعبة جميلة حقًا عن الروبوتات ، خاصة إذا كنت ترغب في مشاهدة مهاراتها الفريدة ، فيجب عليك لعب هذه اللعبة. في المقابل ، يتيح لك World Robot Boxing 2022 تجنيد فريق خاص بالكامل. الآن ، كل شيء بين يديك. الملاكمة الروبوت العالمية ، هذه كلمات من شخص لم يلعب هذه اللعبة بعمق. نخلق باستمرار الدافع لك لتتمكن من مهاجمة العدو ومحاربةه بقوة قدر الإمكان. يرجى التأكد من أنها جميع الروبوتات في هذه الرياضة العاطفية. أي أن استكشاف عشرات الروبوتات المختلفة لا يقتصر على أي جانب.

World Robot Boxing 2 Mod

التفاصيل في القصة هي ميزات هذه اللعبة

مثل الملاكمة التقليدية ، فإن وجهة الروبوت النهائية هي بطولة الروبوت الملاكمة. لكن الأمور أكثر صعوبة. إن التفاصيل في القصة هي تسليط الضوء جيدًا جدًا على الملاكمة الروبوت العالمية 2. لا تهتم من يقول ماذا. إذا تمكنت من الفوز ، فسوف يرتفع مستواك نتيجة لذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا نقل تدريبك إلى مستوى جديد لا يستطيع الجميع عليه. سوف تلعب كروبوت يشارك في العديد من المعارك الملحمية للاستيلاء على اللقب الأسطوري أخيرًا. حتى أن بعض الروبوتات لديها بعض المهارات الإضافية ، مما يجعل من السهل الحصول على ميزة في الساحة. بمعنى آخر ، من الأسهل فهم أن اللاعبين يمكنهم دمج العديد من الميزات الرائعة في فريق واحد. الأفضل.

World Robot Boxing 2 Mod

سيتم اختيار فريقك في اللعبة وترقيته من قبل نفسك

في معركة ، لا تواجه واحدة فقط ، ولكن العديد من الروبوتات المختلفة. وهناك أيضًا وقت لك لفهم الظروف التي ولدت وحياة كل روبوت. في الوقت نفسه ، تحتوي اللعبة أيضًا على المزيد من الرؤساء الذين ينتظرون اللاعبين للتغلب. مجموعة من أبطال الملاكمة تتقارب في World Robot Boxing 2022. يجلب اللاعبون قدرة خاصة جديدة. بفضلهم ، فإن أقوى المهارات التي يمكن أن تهزم المعارضين تنتمي بسرعة إلى مجموعتك.
مع بضع لمسات من اليد ، لمس الشاشة ، يمكنك التواصل مع اللعبة بسهولة. وغني عن القول ، يمكنك بالفعل أن تتخيل الحرارة عندما يقاتلون. عندما يدخل اللاعبون رسميًا هذه الخاتم الملاكمة ، فهذا يعني أيضًا أنه سيتعرض ل 67 روبوتات مختلفة. تُعرف الروبوتات بأنها آلات القتال الأكثر حداثة وذكية ، وهي مكونة من العديد من فئات الشخصيات المختلفة. في الوقت نفسه ، فإن التحكم في نقاط قوة كل روبوت في فريقنا أمر مهم للغاية. في الوقت نفسه ، بفضل ذلك ، يتم تعريف نمط قتال المستخدم بشكل أكثر وضوحًا من أي وقت مضى.
قم بتنزيل اللعبة عبر الروابط أدناه لتجربة لعبة الروبوت هذه اليوم. يوجد هذا العالم باعتباره روبوتًا حديثًا بشكل لا يصدق. سيكون هذا فريقًا من المحاربين الصلب الذي لن يتم القضاء عليه التصفيات البسيطة. سيتم اختيار فريقك في الملاكمة الروبوت في العالم 2022 وترقيته من قبل نفسك.

جمعت World Robot Boxing 2022 ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم

لقد تقدمت إلى مستوى جديد عند التحول إلى مقاتلي الملاكمة القويين المشاركين في مباريات الملاكمة ذات المستوى العالمي. من خلال اللعبة ، ستلتقي 67 روبوتًا من 14 دولة مختلفة ، مصنفة إلى 6 مجموعات مع مجموعة متنوعة من المهارات والإحصائيات والقوة. بفضل مزيج اللعبة الأصلي من التسلسلات السرد والتسلسل ، قام World Robot Boxing 2022 بتجميع ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم. في الوقت نفسه ، بعد اختيار روبوت ، أضف بسرعة المزيد من المهارات المجنونة. هؤلاء ليسوا أشخاصًا عاديين ولكن المظهر المفاجئ للروبوتات. للقيام بذلك ، يحتاج اللاعبون إلى معرفة وضع اللاعبين المعارضين. عندما تدخل معركة حقيقية ، ستجد ذلك ، نفس الروبوت ، لكن بعض المعارضين لديهم قوة فائقة. أريد فقط أن أقول هذا. يعتبر هذا واحدًا من أعظم ألعاب الروبوتات في كل العصور. خلال نوباتك الأولى ، ستلعب تحت الأرض.

World Robot Boxing 2 (461.28 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

3.8
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل