Xeno Command MOD APK

Xeno Command Mod APK v1.3.15 (مفتوحة)

Xeno Command عنوان التطبيق Xeno Command
Chillyroom مطور Chillyroom
فئة فئة
280.25 MB بحجم 280.25 MB
1.3.15 الإصدار الأخير 1.3.15
مفتوحة كلمة MOD مفتوحة
Google Play احصل عليه Google Play
Xeno Command (280.25 MB) تحميل
معلومات MOD
    1. القائمة
    2. لعبة كاملة غير مقفلة
    3. مضاعف الهجوم
    4. وضع الله
    5. خريطة اختراق/ لا ضباب

قيادة Xeno هي لعبة استراتيجية في الوقت الفعلي

بدوره سوف يزور كل كوكب من قبلهم واتخاذ جميع الموارد المتاحة. الأجانب في انتظارك في ساحات القتال مع الأسلحة المدمرة التي يخلقونها. عليك أن تقف وتصبح زعيم الجيش بين البنوك ومع جيشك. يمكنك أيضًا السفر عبر المجرة وإنقاذ أولئك الذين يعانون من هذا الحادث. welp ، يبدو أننا وجدنا أنفسنا في قيادة Xeno ، وهي لعبة استراتيجية في الوقت الفعلي لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت العاملة ..
انتقلت درب التبانة إلى فترة استعمارية حيث تستمر الكواكب في استعمار بعضها البعض. تحتاج إلى الانضمام إلى المحاربين الشجاعين الذين يقفون لمحاربة الأجانب. اجعل كل شيء جاهزًا ومستعدًا للمعدات للقتال ضد الأجانب. هناك الكثير من الأعداء يقتربون ، والأشخاص الوحيدين الذين يمكنهم إيقافهم هم رفاقك. مع تقدمك في المراحل ، ستصبح العقبات التي تواجهها أكثر تعقيدًا تدريجياً ، وستحتاج إلى الاستفادة من كل مهاراتك للتغلب عليها بنجاح.
ستنضم إلى معركة واعدة مع أجنبي من عالم آخر. فخر الإنسانية هو أن التكنولوجيا الآن ضعيفة في أسلحتهم. لحياتك الخاصة وذوي الأشخاص الذين يعيشون معها على الأرض وكل كوكب آخر. قم بتنزيل MOD Command Command Mod لمواجهة الغزو الأجنبي وحفظ الكون من الدمار. توفر القائمة الرئيسية وصولًا مباشرًا إلى كل مهمة غير مكتملة في اللعبة. إذا كنت قادرًا على الوصول إلى المحاربين الأكثر صرامة ، فستتمكن من إنهاء المهمة بسرعة أكبر.

Xeno Command Mod

يمكن للاعبين بناء قاعدة لمحاربة الأجانب بموارد الفضاء

هناك أزمة بين النجوم بسبب ظهور الأجانب. إنهم يقتربون من كل نجمة ، ويغزوها بدوره ، ويجعلون المعاناة للجميع. زعيم جيش القتال هو أنت ، وأنت تحضر قواتك لمواجهة الأجانب. مهمتك هي عبور ساحة المعركة وتحدي نفسك ضد الأجانب الغازية. تم تجهيز الجيوش بشكل جيد بكل ما يحتاجون إليه ، بما في ذلك الأبطال والأوامر والمهارات والهياكل والوحدات.
مضاعفة الهجوم
4. التحدي الخاص بك هو الحرب مع مخلوقات غريبة ، ولكن ليس بسبب ذلك. قم بتزويد الأسلحة إلى جيشك واستخدمها كأداة لهزيمة الأجانب. ستكون مساعدتك هي القوة الدافعة للكواكب للقتال معًا والمساهمة في النصر القريب. هذه اللعبة سوف تهب عقلك. بينما ننتقل إلى عصر الاستعمار بين الكواكب ، أصبح مصير الكواكب غير مستقر بشكل متزايد.
وضع الله
5. يمكنك بناء قاعدة لمحاربة الأجانب بموارد الفضاء. في كل مكان مروا ، بدا أن وجه هذا الكوكب قد تم تدميره بالكامل. لن يترددوا في أسلحتك لأنهم واثقون في تطورهم. أوامرك هي الأعلى ، وأنت تقاتل من أجل سلام Galaxy. بدأوا الغزو بأسلحة متقدمة مختلفة عن التنمية البشرية. حل الرياضيات التدمير الأجنبي مع استراتيجية المعركة الخاصة بك. يهدد الكبار بوجود كل شيء على الأرض. يجب بناء الملاجئ لك لضمان آمنة لقولك القتالية.

Xeno Command Mod

تحتاجك الأرض والكواكب الأخرى إلى قيادة المعركة والفوز من الأجانب في الصراعات

تحتاجك الأرض والكواكب الأخرى إلى قيادة المعركة والفوز من الأجانب في النزاعات. أرضك هي أيضًا واحدة من الأماكن التي يريدون غزوها من أجل الثروة. التغلب على الخوف في مواجهة مخلوق أجنبي لإنقاذ الكوكب. كل ساحة معركة لديها رؤساء الكواكب ، وهي سبب هذه الحرب. مهمتك هي العيش والقتال مع التحالف الكوني لحماية المجرة من الدمار. يتجمع الأشخاص من جميع مناحي الحياة معًا لتشكيل جيش شاسع ويقودونه إلى القتال ضد الغزاة على أمل أن يضمن ذلك بقاء الإنسانية.
القائمة
2. يبدو أنها تعني أنه يمكنك محو كل شيء تحت حضارة متطورة. إن لمس منطقة من الشاشة سيؤدي إلى حدوث عضو في الفريق إلى التحرك في هذا الاتجاه. في أي سيناريو ، ستبدأ الهجمات من تلقاء نفسها بعد انتهاك المسافة المحددة مسبقًا. أصبحت المعارك أكثر صعوبة وخطورة حيث يوجد أكثر من مائة من أنواع الخصم الغريبة المختلفة التي يتعين عليها مواجهة.

Xeno Command Mod

لقد تم نقل قيادة Xeno بعيدًا إلى كون الفضاء

خريطة الاختراق/ لا fogcommand جيشك المجرية ضد الغزو الأجانب في قيادة Xeno. كل كوكب في المجرة يظهر أقدام الغزو الغريبة. سيجعلك ظهور الأجانب غارقًا في براعتهم التكنولوجية. أولئك الذين ينتمون إلى الفضاء الخارجي يعرفون دائمًا كيفية تحديك بالمخاطر التي لم تصادفها. لقد ظهر الأجانب في الكوكب الذي تعيش عليه مباشرة. الكواكب مثل القاحلة والحمم البركانية والآلة والمساحة المشوهة هي مجرد أمثلة قليلة على المصابين بالضوبغرافيا والجماليات التي تختلف اختلافًا كبيرًا.
1. ستكون كل تقنية تتعلمها منها استراتيجية بحيث ينتمي كل النصر معهم. لقد خلقوا هذه الحرب التي لا معنى لها ، وستكون الشخص الذي ينهيها. لقد انضمت إلى القتال مع الأجانب لحياتك. كنتيجة مباشرة لذلك ، سيواجه اللاعبون صعوبة في التخطيط للمعارك ، ومن غير المحتمل أن يصمم أي لاعبين نفس المعركة. سيكون من الأفضل إذا قمت بتشكيل جيوش معركة بين المجرات من جميع مناحي الحياة على كل كوكب. سيحتاج بقاء المجرة السابقة إلى حماية أنت وجيشك. استخدم جيشك الكوني وكل استراتيجية لتكون قادرًا على القتال في كل ساحة معركة. لقد نقل لاعب لعبة الاستراتيجية Xeno Command إلى Cosmos Space ، حيث يتم تكليفهم بقائد الجيوش التي قاموا ببنائها بالموارد المتاحة. أنت الشخص الذي سينقذ الكون ، وعلى هذا النحو ، سوف تكون الشخص الذي يقود جيشك في الصراع ضد الغزاة الأجنبيين.
البطل الذي يساعد الكواكب في المجرة هو أنت ، الذي يقود الناس ضد الغزو. الخطر هو أنهم سوف يغزو كل كوكب ويصبحون الوقود الحي لكي يستمروا. تشكل جيشًا بين النجوم ومحاربة الخطط الشريرة التي تستهدف مكانك. تتطلب الإنسانية إنقاذًا سريعًا قبل أن يدمر الغزاة كل شيء. محاربة المعتدين خارج كوكب الأرض أثناء قيادة جيش ضخم من المحاربين في معارك مذهلة. بعد ذلك ، ستتمكن من الاقتراب من الهياكل المختلفة من أجل تدريب جنود الفضاء الخاص بك وإعدادهم للدفاع ضد أي أعداء قد يقتربون.

Xeno Command (280.25 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل