ZArchiver MOD APK

ZArchiver Mod APK v1.0.5 (اخترق MOD)

ZArchiver عنوان التطبيق ZArchiver
Zdevs مطور Zdevs
فئة فئة
4.3 MB بحجم 4.3 MB
1.0.5 الإصدار الأخير 1.0.5
اخترق MOD كلمة MOD اخترق MOD
Google Play احصل عليه Google Play
ZArchiver (4.3 MB) تحميل
معلومات MOD
    MOD إصدار

يسمح لك هذا التطبيق بإنشاء ملفات ZIP وغيرها

يدعم التطبيق أيضًا ضغط الملف ، ولكن مع تنسيقات أقل. لا تدعم معظم تطبيقات تخزين ملفات Android هذه الميزة ، ويبدو أنك قادر على القيام بذلك فقط عند استخدام Zarchiver Pro. هذا صحيح بالنسبة لمعظم البلدان في العالم وخاصة عندما يكون الإنترنت سائدًا. بصرف النظر عن ذلك ، هناك الكثير من الملفات الأخرى التي يمكن أن تديرها مثل: BIP2 ، GZIP ، XZ ، LZ4 ، TAR ، ZST ، RAR ، RAR5 ، ISO ، TAR ، LZH ، EGG ، ALZ ، LZMA ، TBZ ، DEB ، RPM ، الكثير. السهل للاستخدام - الغرض من مديري الأرشيف هو مساعدتنا في توفير مساحة على هواتفنا.
محتويات. يمكنك البحث عن الملفات المؤرشفة من خلال واجهة إدارة ملفات التطبيق ، وهي تدعم معاينة المحتوى كما ذكرت سابقًا. يحتوي هذا التطبيق على دعم متعدد الرئاسة وهو مفيد للمعالجات متعددة الأزهار. يتيح لك ذلك تخزين الملفات المكثفة للفضاء في ملف واحد تم ضغطه.
يتم تصنيف Zarchiver Pro على أنه أفضل تطبيق إلغاء الضغط لبعض الأسباب: أولاً ، يدعم MultiThreading. لذلك إذا كان جهازك يحتوي على معالج متعدد النواة ، فيمكنك تنفيذ المهمة بشكل أسرع كثيرًا. لكن استخدام هاتفنا الذكي يثير بعض المشكلات. يسمح لك هذا التطبيق بإنشاء وإلغاء الضغط وعرض ملفات ZIP وغيرها من الملفات المماثلة بسهولة. وهو يدعم مجموعة واسعة من الملفات المشابهة لـ Zip.
سيقوم الجهاز إما بالإبلاغ عن خطأ أو إرجاع رسالة "غير مدعومة". إذا كنت تواجه مشكلة في الدفع ، فيمكنك تنزيل أحدث إصدار من هذا التطبيق على ApkMody مجانًا. بالطبع ، لا يتعين عليك الوصول إلى التطبيق لاستخدام الخدمة. بسبب اعتمادنا على التكنولوجيا ، من الصعب رؤية الحياة دون استخدام الهواتف الذكية. لتوفير المساحة ، هناك خيار حذف أو نقل الملفات في مكان آخر.

ZArchiver Mod

يمكنك أرشفة الكثير من الملفات لإنشاء ملف مضغوط

يدعم Zarchiver Pro استخراج معظم أنواع ملفات الأرشيف مثل: 7Z (7zip) ، zip ، rar ، rar5 ، bzip2 ، gzip ، xz ، iso ، tar ، arj ، cab ، lzh ، lha ، lzma ، xar ، tgz ، tbz ، z ، DEB ، RPM ، ZIPX ، MTZ ، CHM ، DMG ، CPIO ، CRAMFS ، IMG (FAT ، NTFS ، UBF) ، WIM ، ECM ، LZIP ، ZST (ZSTD) ، EGG ، ALZ. بهذه الطريقة يمكنك استخدام المزيد من الأحرف لتسمية ملفاتك. أحد أفضل تطبيقات إدارة الأرشيف في متجر Google Play مع أكثر من 100 مليون تنزيل ، هذا تطبيق للجميع مع هاتف ذكي. Today ، يوجد أكثر من 3 مليارات شخص في العالم يستخدمون الهواتف الذكية. ومع ذلك ، هناك طريقة أبسط بكثير لتوفير المساحة دون حذف الملفات أو نقلها. بفضل Zarchiver ، يمكنك أرشفة الكثير من الملفات لإنشاء ملف مضغوط. BZ2) ، GZIP (GZ) ، XZ ، LZ4 و ZST (ZSTD). يبدو أن هذا النوع من الوظائف الإضافية يدعم سطح المكتب فقط ، وهو متاح الآن على أجهزة Android بفضل Zarchiver Pro. جميع التغييرات سوف تنقذ دون الحاجة إلى ضغط وإلغاء الضغط مرة أخرى. بشكل عام ، يعد هذا تطبيقًا مفيدًا على هاتفك الذكي ..
أولاً ، تحتاج إلى منح Zarchiver Pro Access إلى بطاقة SD. هذا تطبيق مفيد للغاية يتيح للمستخدمين إنشاء ملفات zip وإلغاء ضغطها وعرضها. اليوم ، نصل إلى الكثير من الملفات كل يوم ، والتي تتراكم بسرعة على هواتفنا. هذا يجعل التطبيق سهل الاستخدام حتى بالنسبة للمبتدئين. دعم multithread - هذا يعني أن هذا التطبيق يتيح للمعالجات متعددة الأوساخ استخراج الملفات الكبيرة بسهولة واحدة.

ZArchiver Mod

Zarchiver هي أداة رائعة تتيح لك عرض الملفات بسهولة عن طريق إلغاء ضغطها

6 لتثبيت Zarchiver Pro على google play.besides ، يعمل Zarchiver Pro أيضًا كمدير للملفات ، مما يتيح لك تحرير أو نقل أو نسخ أو عرض أو حذفها. Prol Unlock: يقدم Pro Prose أربع ميزات إضافية ، مما يسمح لك بتغيير انظر ، اضغط مع كلمة المرور ، ومعاينة المحتوى وتحديث ملفات الأرشيف. هل يمكنك تخيل عدد الملفات التي لدينا على هواتفنا؟ ماذا لو لم نستخدم شيئًا لإدارة تلك الملفات؟ لهذا السبب ، ولد تطبيق Zarchiver. قم بتنزيل أحدث إصدار اليوم.
تحتاج فقط إلى تحديد الملفات التي تريد استخراجها ، وسيقوم التطبيق تلقائيًا بالتحقق من نوع التنسيق وإرجاع المحتوى إلى المجلد المحدد. هذا مريح ويساعد على حفظ الذاكرة. هي الهواتف في كل مكان في الوقت الحاضر. Zarchiver هي أداة مدير أرشيف مفيدة تمكنك من إنشاء المحفوظات وتعديلها وعرضها. لهذا السبب ، تعد Zarchiver أداة رائعة تتيح لك عرض الملفات بسهولة عن طريق إلغاء ضغطها.
ثم ، تحتاج إلى تطبيق مثل Zarchiver Pro. على وجه الخصوص ، بعض الميزات المحسّنة والمضافة التي لا يوجد بها الإصدار المجاني. في الرمز البريدي أو في أنواع الملفات الأخرى المماثلة. لا توجد أي انحرافات ، لافتات وإعلانات مزعجة. أصغر من 10 ميغابايت ، يمكنك استخدام المحتويات الموجودة داخلها مباشرة دون الحاجة إلى إلغاء الضغط. إنه طريقة الاتصال الرئيسية والترفيه وغيرها من الأغراض. كل ما تراه هنا مصمم بحيث يمكنك بسهولة القيام بما تنوي.

ZArchiver Mod

Zarchiver هو أفضل ضغط ويستخلص تطبيق الدعم

بمجرد الموافقة ، يمكن للتطبيق الوصول إلى قائمة الملفات على الجهاز. هذه أيضًا ميزة لا تحتوي عليها الإصدار المجاني. على عكس أجهزة الكمبيوتر ، لا يمكننا بسهولة ترتيب ملفاتنا في هواتفنا الذكية لاتخاذ مساحة أقل. لهذا السبب ، تم تصنيع Zarchiver مع وضع المستخدمين في الاعتبار. Wightweweight and Clean Design - لمسة أنيقة أخرى يجلبها هذا التطبيق هو التصميم الخفيف والنظيف. ثم سيساعد ذلك إذا اخترت Zarchiver Pro كأداة الاستخراج. وبهذه الطريقة ، سيكون لديك هاتف ذكي أكثر تنظيماً وأنظفًا. هذا يعني أن هناك 3 من كل 7 أشخاص لديهم هواتف ذكية في العالم. ما لم تكن هواتفنا قادرة على فتح هذه الملفات بشكل افتراضي ، نحتاج إلى تثبيت تطبيق Archive Manager لعرض المحتوى داخل. Zarchiver هو تطبيق مفيد للغاية يتيح لك إدارة المحفوظات على هاتفك.

سيساعدك هذا التطبيق على إدارة ملفاتك المضغوطة بواجهة مستخدم بديهية للغاية

يمكنك تصفح الملفات مباشرة من تخزين جهازك أو من خلال تطبيقات مدير الملفات الأخرى. يمكنك أرشفة كلمة المرور أثناء ضغطها. لهذا السبب ، نستخدم هواتفنا كل يوم. ليس ما لم يكن لديك Zarchiver. إذا كنت ترغب في إلغاء ضغطه ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة مع هذا التطبيق أيضًا.
ومع ذلك ، لا يمكن لأجهزة Android غالبًا أداء هذه المهام بالكامل. أيضًا ، يحتوي هذا التطبيق أيضًا على العديد من الميزات الأخرى لمساعدتك في إدارة ملفاتك المضغوطة بواجهة مستخدم بديهية للغاية. فيما يلي ميزاتها: إنشاء المحفوظات وإزالة الضغط - هناك الكثير من الهواتف الذكية المستخدمة في جميع أنحاء العالم اليوم. التطبيق قادر على إنشاء كلمات مرور أيضًا لحماية ملفاتك الثمينة من عيون غير مرغوب فيها.

ZArchiver (4.3 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

4.8
295171 total
5 228983
4 28803
3 13982
2 6134
1 17269

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل