Zedge™ Wallpapers & Ringtones MOD APK

Zedge™ Wallpapers & Ringtones Mod APK v8.34.6 (مفتوحة)

Zedge™ Wallpapers & Ringtones عنوان التطبيق Zedge™ Wallpapers & Ringtones
Zedge مطور Zedge
فئة فئة
45.48 MB بحجم 45.48 MB
8.34.6 الإصدار الأخير 8.34.6
مفتوحة كلمة MOD مفتوحة
Google Play احصل عليه Google Play
Zedge™ Wallpapers & Ringtones (45.48 MB) تحميل
معلومات MOD
    معلومات MOD:
    ◉ ميزات الاشتراك غير مقفلة
    ◉ zedge+ غير مقفل
    ◉ قيود شاشة الشاشة التي تمت إزالتها
    ◉ AOSP متوافق/لا google
    ◉ CPUs Universal
    all ◉ ◉ ◉ ◉ تمت إزالة معلومات التصحيح

هناك المئات من الخلفيات الحية الشهيرة المتاحة في هذا التطبيق

دعنا نناقش الميزات الرئيسية لهذا التطبيق المذهل. هناك المئات من خلفيات الحية الشهيرة المتوفرة في هذا التطبيق والتي يمكنك تنزيلها مجانًا. سوف يلهمك أن يكون لديك أكثر زاوية المشاهدة وأسلوب هاتفك. هذا شيء يصبح طبيعيًا للسنوات الماضية. يحتوي على خلفيات ، خلفيات حية ، نغمات ، الإخطارات ، الألعاب ، الرموز ، الأدوات ، الملصقات ، وغيرها الكثير.
لا تحتاج حتى إلى نقل الملف إلى المجلد يدويًا كما هو الحال دائمًا. بالطبع ، سيتم الإشراف على المحتوى الذي تم تحميله. مجرد الوصول إلى التطبيق ، سيكون لدى العملاء على الفور شعور جديد وحديث على هواتفهم. تعتبر الخلفيات الحية أيضًا بعناية قادرة على التكيف مع أنواع مختلفة من الهواتف. هل تريد تخصيص تجربة الهاتف بالكامل؟ قم بتنزيل الإصدار الجديد من ZEDGE MOD والوصول إلى أطنان من نغمات الرنين ، والخلفيات ، وأصوات المنبه والمزيد.

Zedge™ Wallpapers & Ringtones Mod

يتم تحديث قاعدة بيانات الصورة والصوت باستمرار في هذا التطبيق

يمكنك اختيار تعيينها كصورة نغمة ، صوت إشعار ، نغمة الإنذار ، نغمة رنين لجهة اتصال في قائمة جهات الاتصال ، أو حفظها في مجلد الوسائط. subscription المنشط: يعمل Zedge Mod على نموذج Freemium. وفر جميع نغمات الرنين الممتازة دون إنفاق المال عليها. يمكنك أيضًا تنزيل أحدث الألعاب والمتميزة مجانًا دون دفع أي قرش واحد. إذا كنت تشعر بالتعرف على هاتفك المحمول ، ولكن لا يمكنك شراء واحد جديد ، أو كنت ترغب في تغيير أسلوبك القديم ، فإن Zedge Mod ولدت من أجلك. ، مثل: الوصول إلى الجزء العلوي من التطبيقات الأكثر شعبية في Google Play Us ولديها أكثر من 30 مليون مستخدم نشط كل شهر. يمكنك تنزيل التطبيقات المتميزة والألعاب وغيرها من الأشياء مجانًا. يمكنك تنزيل السمات المظلمة والخفيفة والملونة والتجريد والعديد من الموضوعات مباشرة في جهازك. قم بتنزيل الآن وتخصيص جهاز Android مجانًا. مع خلفيات عالية الدقة ، خلفيات ديناميكية ، نغمات أو أصوات إنذار غنية ، مليئة بالأنواع ، يمكنك تخصيص هاتفك الذكي بحرية وفقًا لتفضيلاتك واحتياجاتك. اتجاهات العصر ، جلب أنماط مختلفة من آسيا إلى أوروبا.

Zedge™ Wallpapers & Ringtones Mod

يمكن للمستخدمين مشاركة نغماتك وملفات الصوت والصور والتصميمات الفريدة مع المستخدمين الآخرين

تم إصداره لأول مرة في عام 2003 لكل من أنظمة التشغيل Android و iOS. هذه الميزة مخصصة لأولئك الذين يريدون نغمات أحدث ومضحكة لجهاز Android الخاص بهم. يمكنك البحث واستكشاف آلاف النغمات الشهيرة والمضحكة. تمت إضافة خلفيات ونغمات مدفوعة الأجر ، ويمكنك الآن إنفاق مبلغ صغير من المال لامتلاك الموسيقى أو الصور ذات الجودة الخاصة. معظم الناس يقضون الكثير من الوقت في العبث عليه حتى يتم تخصيصه وفقًا لتفضيلاتهم. في أي ، يمكن للمستخدم استخدام جميع الموارد/الخدمات التي يوفرها التطبيق. قاعدة بيانات ضخمة للخلفيات تنتظرك. يتم تقسيم خلفيات بأحجام شاشة مختلفة ، مع الجودة من HD الكامل إلى 4K مناسبة لكل تكوين الجهاز ..
بالإضافة إلى توفير المحتوى المذكور أعلاه ، يدعم ZEDGE إعداد ملفات الوسائط هذه للجهاز. على سبيل المثال ، عند تنزيل ملف MP3 ، سيسألك التطبيق ما تريد القيام به به. كما ذكرنا ، يحتوي التطبيق على مئات الآلاف من المحتوى من الصور وملفات الصوت إلى مقاطع الفيديو. يمكنك مشاركة نغماتك وملفات الصوت والصور والتصميمات الفريدة مع المستخدمين الآخرين. مجرد تسجيل دخول ناجح ، سيقوم التطبيق بتخزين جميع التغييرات التي حددتها. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص ، فيجب أن تعرف عن Zedg خلفيات مجانًا. احصل على نغمة الرنين المفضلة لديك أو الإنذار أو أصوات الإخطار دون أي حد أو قيود. لا يمكنك فقط تنزيل خلفيات ، خلفيات حية ، نغمات وموضوعات ، ولكن يمكنك أيضًا تنزيل التطبيقات والألعاب الرائعة من هذا التطبيق. جميعها على شكل خلاق واختيارها بعناية. وتغيير الموسيقى القديمة في هاتفك الذكي على الفور ، مع متجر الصوت الضخم في خلفيات ونغمات الرنين ZEDGE ™. بصرف النظر عن ذلك ، هناك الكثير من الأشياء الأخرى التي يمكنك استخدامها لتخصيص هاتفك.

Zedge™ Wallpapers & Ringtones Mod

قم بإنشاء مجموعات لتخزين النغمات والخلفيات

ومع ذلك ، مع مثل هذا المبلغ الكبير من المحتوى ، سيتعين علينا الانتباه إلى بعض المشكلات. يحتوي ZEDGE MOD على كل شيء مجانًا ويمكنك الحصول على هذا التطبيق في جهازك دون إنفاق المال. لا توجد إعلانات مزعجة في هذا التطبيق. Candycons Apkenix - Pack Icon Apkvolume Control Panel Pro Apkkwgt Pro Apkrefresh هاتفك الذكي مع خلفيات ونغمات Zedge. هذا التطبيق هو واحد من أشهرها مع أكثر من مائة مليون تنزيل. يحتوي هذا التطبيق على كل ما تحتاجه لاحتياجات التخصيص الخاصة بك.
إلى جانب التنزيل ، يتيح لك ZEDGE MOD أيضًا إنشاء مجموعات لتخزين نغمات الرنين والخلفيات. إنه أحد أفضل التطبيقات للحصول على الألعاب والتطبيقات والخلفيات والخلفيات الحية ونغمات الرنين وأكثر من ذلك. يمكنك أيضًا الحصول على خلفيات حية شهيرة وأحدث. اللون الرئيسي مظلم ، غامض ، ولكنه ساحر. الاحتفاظ بالبيانات المعتمدة في حسابك.
يحتوي على واجهة مستخدم حديثة ذات تأثير مظلم. إذا كنت ترغب في تغيير سمة جهاز Android الخاص بك ، فقم باستكشاف وتنزيل العديد من السمات من هذا التطبيق. A Catalog من خلفيات حية مناسبة لجميع الاحتياجات المختلفة. هل تصدقني عندما أقول إن هذا هو أكبر متجر صوت يمكنك العثور عليه في أي تطبيق؟ عند فهم النمط الموسيقي للشباب المعاصرين ، قام ناشر اللعبة بإنشاء الآلاف من الأغاني المختلفة بعناية ، مما يجلب الألحان المختلفة ، مما يضمن إرضاء أي ضيف سريع. تعتبر الموسيقى والصور في خلفيات ونغمات الرنين ZEDGE ™ ثمينة ، وقد حان الوقت لتغيير هاتفك المألوف. سواء كنت في العمل أو في المستشفى أو في الحديقة أو في إجازة - فإن هواتفنا ضرورية.

سيقوم Zedg بتخزين وتذكر تفضيلاتك الشخصية وتذكرك ببيانات مماثلة

يتم ترتيبها في قائمة التنقل على الجانب الأيسر من الشاشة. ويجب عليك استخدام شبكة لاسلكية (WiFi) عند تصفح المحتوى في Zedge Mod. خلفيات مصممة أفضل وأكثر فنية وذات جودة أعلى من المعتاد. يجب عليك التحقق من صلاحيتها ومدى ملاءمتها قبل مشاركتها. يمكنك أيضًا مشاركة ملصقات وخلفيات للآخرين لتنزيلها.
تنقل بسهولة إلى جميع علامات التبويب واستكشاف العناصر المختلفة. يكتشف هذا التطبيق تلقائيًا نموذج جهازك ويظهر لك خلفيات نسبة العرض إلى الارتفاع المثالية لجهازك. نغمات البحث عن الأفلام أو العروض أو أي أداة أخرى. ابحث أو استكشاف قسم الألعاب والتطبيقات لتنزيل أي من تطبيقات الرغبة في غضون ثوان. لا تحتاج أيضًا إلى القلق كثيرًا بشأن موارد البطارية. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص ، جرب ZEDGE الآن واستمتع بمجموعة كبيرة من التخصيصات.
بفضل ذلك ، يمكنك البحث عن معظم المحتوى الذي يناسب احتياجاتك وتفضيلاتك. يتضمن أيضًا محتوى متميز. يمكنك تنزيل ملف Mod APK أدناه لاستخدام الخدمة الكاملة مجانًا. احصل بسهولة على أي من خلفية الحائط الحية المفضلة لديك وتعيينها كخلفية. إذا أردت التسجيل كبائع في سوق Zedge Premium ، فهو مجاني. شبكة الهاتف المحمول. تمكين تغيير خلفيات الجدران ومنح هذا التطبيق لرؤية خلفيات جديدة في كل مرة تقوم فيها بإلغاء قفل الجهاز. على غرار صديق مقرب ، سيقوم التطبيق بتخزين وتذكر تفضيلاتك الشخصية وتذكيرك أو يحيلها إلى بيانات مماثلة.

تخصيص جهازك ببساطة وبسرعة مع تطبيق ZEDG

وفقًا للتقديرات ، يحتوي ZEDGE MOD على أكثر من 10000 خلفي وأكثر من 400000 نغمات رنين مجانًا. ZEDGE هو أفضل تطبيق فائدة من حيث يمكنك تنزيل أحدث خلفيات مشهورة لجهازك. يحتوي على نغمات من الأغاني الشعبية والألعاب والأفلام والمزيد. مضمونة عندما تبدو ، فإنها ستجعلك تهتم على الفور ، مع الفضول والإثارة ، وليس الشعور غير المريح من قبل. حتى أن بعض الأشخاص لديهم أكثر من هاتف ذكي واحد يستخدمونه للعمل أو لأغراض شخصية. ببساطة وبسرعة. قم بتنزيل السمات لجهاز Android الخاص بك. يتم تحديث أصوات الموسيقى والأشعار أيضًا مع العديد من الألحان المبتكرة. إذا كنت ترغب في إلغاء تجربتك المجانية على ZEDG الاشتراكات> حدد الاشتراك الذي تريد إلغاؤه> انقر فوق "إلغاء الاشتراك"> اختر سبب الإلغاء وحدد إلغاء الاشتراك.
هل تتطلع إلى تغيير خلفية وضبط نغمة رنين جديدة لجهازك الجهاز لا يلبي احتياجاتك؟ دع استخدام ZEDGE.ZEDGE اسمه باسم المطور. يمكن للمستخدمين عرض وتنزيل صور خلفية الجدران ، ومقاطع فيديو خلفية ، ونغمات الرنين ، وأصوات الإخطار. هذا مفيد للغاية ومريح. خلال العطلات المهمة من العام ، مثل رأس السنة القمرية الجديدة ، عيد الحب ، عيد الأم ، يوم الأطفال ، العطلات العائلية ، عيد ميلادك ، سيتم تحديث التطبيق باستمرار ، ويعطيك الصور والأصوات الصحيحة لهذا الحدث. لا تقلق ، وبالتأكيد لم يتم لمس بياناتك الشخصية.
سيساعدك هذا التطبيق المخصص على القيام بالمهام أعلاه ببساطة وبسرعة. يعزز استخدام الشبكات اللاسلكية أيضًا التجربة ، وتقديم المحتوى الأسرع ، وتنزيل أسرع. تنزيل Besides ، يمكنك أيضًا تحميل المحتوى وتصبح مساهمًا في مجتمع ZEDGE. يتحمل الناس عندما يرون نفس الخلفية كل يوم. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك تحميلها هنا.

هناك العديد من الخلفيات التي يمكنك تنزيلها في هذا التطبيق

لديها خوادم قوية ومحسّنة تتيح لك تنزيل أي شيء بأقصى سرعة. سيسمح لك هذا التعديل بتنزيل أي شيء دون دفع أي شيء. يتم تعطيل جميع الإعلانات بالكامل مما يعني أنه يمكنك استكشاف هذا التطبيق دون مشاهدة أي إعلان. هناك العديد من الخلفيات التي يمكنك تنزيلها في هذا التطبيق. فيما يلي الخصائص السبعة لهذا التطبيق ، كل نغمة رنين مجانية على Zedge Mod.
تنزيل أي إنذار أو إشعار أو نغمة رنين بسهولة. الموارد الخفيفة ، واجهة سهلة الاستخدام هي التي تسبب الكثير من التعاطف مع المستخدمين. يولي الناشر اهتمامًا وثيقًا لهذا ، لذلك لا تقلق من أن يكون هاتفك قديمًا أو مختلفًا جدًا. عملك الآن واضح ومباشر. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول هذا التطبيق ، اقرأ أدناه. المحتوى عند تسجيل الدخول كعضو. يمكنك البحث عن أي شيء في هذا التطبيق مثل نغمة الرنين والموضوع وورق الجدران وغيرها الكثير. يمكنك حفظ صور GIF والملصقات مباشرة في جهاز Android الخاص بك. كما أنه يتيح للأشخاص تحميل إبداعاتهم الخاصة سواء أكانت ملصقات أو خلفيات للمشاركة في العالم. التطبيقات المتميزة: دائمًا على Edge Mod Apk و Green Shark Apkyou يمكن بسهولة تنزيل أي نغمة رنين من ZEDG BR> مع هذا التطبيق ، يمكنك استكشاف وتنزيل خلفيات جديدة ومشهورة لجهاز Android الخاص بك. إن الاختراق في الأسلوب ، وخاصة فكرة عبادة الفردية في الحياة اليومية ، وتخصيص الهواتف الذكية وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة ، هو ما يهدف إليه الشباب دائمًا. سيكون تحديث الهاتف المحمول عندما يتم تغييره بانتظام مع الأحداث المهمة للعام. لكن غالبية الناس يحبون تخصيص هواتفهم كثيرًا من خلفيات إلى الموضوعات. ما الذي يمكنك البحث عنه في تطبيق خلفية؟ إذا كنت تحب غالبية الأشخاص في جميع أنحاء العالم ، فأنت تملك هاتفًا ذكيًا تستخدمه باستمرار أينما كنت.

Zedge™ Wallpapers & Ringtones (45.48 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
6108878 total
5 4562781
4 1096067
3 253640
2 71780
1 124610

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل