Zombero: Archero Hero Shooter MOD APK

Zombero: Archero Hero Shooter Mod APK v1.22.0 (God Mode)

Zombero: Archero Hero Shooter عنوان التطبيق Zombero: Archero Hero Shooter
Alda Games مطور Alda Games
فئة فئة
74.53 MB بحجم 74.53 MB
1.22.0 الإصدار الأخير 1.22.0
God Mode كلمة MOD God Mode
Google Play احصل عليه Google Play
Zombero: Archero Hero Shooter (74.53 MB) تحميل
معلومات MOD
    وضع الله

الغرض الأساسي من Zombero هو قتل جميع الزومبي وفتح مسار جديد

الغرض الأساسي من Zombero هو قتل جميع الزومبي وفتح مسار جديد. يحتاج اللاعبون إلى الجمع بين جميع أساليب الحركة وقدرتهم على إطلاق النار. عندما يحين وقت الهبوط ، يسقط غيبوبة الفيلق والنجوم من السماء. عندما يتم دمج ما يكفي من هذا مع بعض العناصر القابلة للترقية للشخصية. في الوقت نفسه ، تساهم العناصر الهامة في لعبة إطلاق النار هذه في لعبة الترفيه رقم 1. عندما تربح كل مستوى ، ستكسب العديد من نقاط المكافآت وتستخدمها لشراء أسلحة جديدة ومعدات وترقية لمهارات شخصيتك.
Zombero هي لعبة بقاء من خلال إطلاق النار على الزومبي وقتلهم. الزومبي غبي ، لكنهم سيتحركون حول الخريطة ويقتربون منك. Zombero يربكك بأدوات مثل الأسلحة والقنابل اليدوية والدروع والأقنعة ، ... ثم ، سوف توجه شخصيتك عبر المسار الذي يتم تدميره بواسطة إن أوندد يحاول ابتلاعك على قيد الحياة. المظهر القبيح مع الأجنحة العملاقة المتساقطة ولديه قدرة قتالية قوية للغاية. يمكنك فتح مهارات مثل قاذفات اللهب ، ومسامير البرق ، والقنابل المدمرة ، ... خاصة هذه المهارات يمكن دمجها مع الأسلحة التي لديك.

Zombero: Archero Hero Shooter Mod

ينتمي Zombero إلى هذا النوع من ألعاب الرماية الدرامية

ينتمي Zombero إلى هذا النوع من ألعاب الحركة الدرامية. هذا سوف يتداخل مع اللاعب. مفتاح اللعبة هو أيضا الدفاع. سوف تتحكم في شخصيتك ضد الأشباح لحماية العالم بينما يحاول الأعداء أن يأكلوا لك. إنها لعبة قتال ملحمية فريدة من نوعها مع معارك رائعة. شروط المعركة. يحتوي هذا الوحش على لون أحمر مروع من الدم ، مع قرون الجاموس على رأسه. يمثل كل مستوى في اللعبة تحديًا صعبًا بالنسبة لك ، بحيث يمكن للجدول اختبار مهاراتك القتالية والتخطيط لمحاربة هذه المخلوقات السيئة بشكل استراتيجي. ستقوم بعد ذلك بإلغاء تأمين مهارات وسلطات جديدة للمساعدة في أخذ أي عدو. سيكون لديك قطعة حياة لكل معركة ، لذلك عليك أن تجد طرقًا لحماية نفسك من هجمات العدو.
هذه هدية للفائز بشاشة اللعبة. تم تجهيز كل شخصية بالملابس والأسلحة والأحذية والأقنعة والأكياس ، ... تجهيز الحد الأقصى لعدد الأسلحة الممكنة التي يجب استخدامها عند الحاجة. عندما تكون نهاية العالم في غيبوبة مرة أخرى ، وقد تكون المعارك في اللعبة هي آخر يوم لك على هذه الأرض ، يجب أن تجد حل قتال معقول لتتمكن من تدمير الجميع. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الجمع بين مهارات فريدة لتوليد قدرات عشوائية يمكن استخدامها لتنفيذ الضربات المميتة ضد الزومبي ..
عندما تصل إلى نهاية الطريق ، ستزور مكانًا مثيرًا. إلى جانب المسدسات ، غالبًا ما يحمل اللاعبون قنابل يدوية لتكون قادرة على مهاجمة منطقة ما. يزيد المستوى العالي من المرونة في الحركة و HP ودقة اللاعب. تحتاج إلى فتح قدرات خاصة قبل الهبوط على مستويات صعبة للغاية. تساعدك على زيادة أملك في هزيمة هذا الشيطان الأحمر. حول شخصيتك إلى خزان يكون دفاعيًا ومسيئًا.

Zombero: Archero Hero Shooter Mod

تتطلب منك اللعبة القيام بحركات حاسمة

مهمتك هي عبور الطريق مغطى بالكامل من أوندد. يمكنك أيضا التواصل مع الصحابة. من خلال أسلحتك المتقدمة ، ستشارك في مغامرات ملحمية شرسة ضد الزومبي الشرسة. ستمنحك هذه اللعبة تجربة طريقة جديدة تمامًا ولن تسمح لك بالملل. عندما لا يكون لديك سوى الرصاصة الأخيرة للقتال ، فإن بعض الملاك سوف يمنحك إرادة جديدة ووسائل لمواصلة القتال والبقاء لفترة أطول في ساحة المعركة.
يمكنك اختيار إطلاق رصاص واحد أو أكثر في نفس الوقت. الشخصيات من الذكور والإناث ، اعتمادًا على الجنس الذي يختاره اللاعب. تجهيز المزيد من الدروع لمنع هجوم العدو. مع الميكانيكا العميقة ، يتطلب منك Zombero إجراء تحركات حاسمة. سوف تنتقل إلى الهدف وساحة المعركة بأدواتك وتكتيكاتك لتدمير جميع القوى الشريرة.

Zombero: Archero Hero Shooter Mod

Zombero هي لعبة بقاء مسلية مع تعليمات محددة لتحكم أسهل

هذا يساعد على زيادة احصائيات المعدات. ثم يمكن أن تطلق إحدى الطلقات المزيد من الرصاص وتقتل المزيد من الزومبي. بالإضافة إلى ذلك إلى جحافل الزومبي الصغيرة والكثيفة ، تتمتع زومبرو أيضًا بشر إرهابي هائل. حتى إذا فقدت اتصال الشبكة أثناء التشغيل ، فتأكد من أنك لن تقاطع. تنزيل Zombero Mod يتحول إلى محارب عظيم لتدمير Zombies و Red Devils.Zombero هي لعبة بقاء مسلية مع تعليمات محددة لتحكم أسهل. Zombero ، لا يمكنك اختيار شخصياتك فحسب ، بل يمكنك أيضًا تجهيزها بنفسك. استخدم التفكير جنبًا إلى جنب مع المنطق ليكون قادرًا على ضرب العديد من الأهداف. Zombero ليست لعبة إطلاق نار ثالثة مع عناصر Roguelike المتميزة ، مما يمنحك لحظات من الترفيه المريح. يجب عليك استخدام كل قدراتك ومهاراتك لمحاربة جحافل الزومبي والوحوش الشريرة الأخرى.
أينما ذهبت ، سيتم تدمير الزومبي. يتحركون بعنف ، بشراسة ، حتى أن الكثير منهم يرتدون الدروع. مزيج فريد تم إنشاؤه عشوائيا تأكد من أن كل تشغيل ليس هو نفسه. يزيد الدروع أيضًا من دفاع الشخصية والغموض. بينما تشق طريقك عبر بقايا هذا العالم القاتل مع حروب الجحيم مواقع مثيرة ، ستكون الساحة لنضالاتك الشديدة مع أعدائك.
يتم غزو العالم من قبل سلسلة من الزومبي ؛ توجد الأرض فقط لعدد قليل من البشر ، بمن فيهم أنت ، كمطلق النار على العناصر الغذائية التي تساعد اللاعبين على الشعور بالمألوف. ربما سيكون هذا يومك الأخير على وجه الأرض ، اعتمادًا على قدرتك. حافظ معك على المعدات الأكثر تقدماً مع قوة صلبة مدمرة. لقد فتحت مهارات خاصة مع اعتقاد قوي بأنك ستتغلب على الصعوبات. بالإضافة إلى ذلك ، عندما يكون لديك حرفين أو أكثر ، يمكنك دائمًا تبديل الأحرف لزيادة مستواها تدريجياً إلى جانب ترقية الأسلحة والسترات الواقية. مؤشر الصحة محدود ، بالإضافة إلى الهجوم ، يجب عليك الحفاظ على حياتك.

اللاعبون أحرار في تغيير الزي المفضل لدى اللاعب الخاص بك

من المفيد أن تجنب ذلك أيضًا عند الضرورة لتجنب التعرض للهجوم وتناوله من قبل الزومبي. يتم الاحتفاظ جميع على أرفف أنيقة داخل المتجر. لتدمير الأمر ليس بالأمر السهل. يمكنك أيضًا الاختيار من بين مجموعة متنوعة من أنواع الجولات المختلفة للمعدات الخاصة بك ، ويمكنك التصوير إلى أجل غير مسمى. بالإضافة إلى ذلك ، ستساعدك ميكانيكا القتال العميقة والمجزية للعبة على أن تصبح محاربًا أكثر قوة وأفضل للاستمتاع بلحظات من الترفيه الممتع في المعارك الملحمية. تتيح لك القصة الرائعة لإنقاذ الفئران وتدمير الزومبي اللعب حتى بدون اتصال بالإنترنت.
أنت حر في تغيير الزي المفضل لدى اللاعب. طالما وصلت إلى نهاية المسار ، لديك علاقة مرة أخرى. تستلزم شدة كل قتال في اللعبة تطوير تكتيكات التهرب المتميزة واللعب لمهاجمة خصومك بفعالية في طراز Arcade الأصلي. مع عناصر تحكم سهلة وبديهية ، يمكنك نقل شخصيتك إلى الموضع الذي تريده بسرعة ؛ يمكنك مهاجمة الأسلحة ونقلها في وقت واحد. عندما تكون في معركة مع الزومبي السقوط من السماء ، ستأخذ السلاح للقتال وفتح قوى فريدة لحماية العالم.

Zombero: Archero Hero Shooter (74.53 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل