Zombie Idle Defense MOD APK

Zombie Idle Defense Mod APK v2.7.01 (المال غير محدود)

Zombie Idle Defense عنوان التطبيق Zombie Idle Defense
Tdcgame مطور Tdcgame
فئة فئة
86.42 MB بحجم 86.42 MB
2.7.01 الإصدار الأخير 2.7.01
المال غير محدود كلمة MOD المال غير محدود
Google Play احصل عليه Google Play
Zombie Idle Defense (86.42 MB) تحميل
معلومات MOD
    Unlimited money

اللعبة لديها آلية تلقائية جيدة

بعد بضع مشاهد ، هناك بعض الرؤساء الكبار العملاقين ، حتى لو قمت بتصوير عشرات اللقطات ، فسيظلون على ما يرام. يمكنك أيضًا ترقية ووريورز عن طريق جمع بطاقات المحارب. عندما يكون لديك 3 بطاقات محارب متطابقة مع نفس عدد النجوم ، يمكنك الجمع بينها لتشكيل محارب مع عدد أكبر من النجوم. سوف تسمع أيضًا صراخ الزومبي المتعطش للدماء ومجموعة متنوعة من الأصوات المثيرة للاهتمام الأخرى - مواجهة ضد أقوى جيش الزومبي الذي ستقابله على الإطلاق. ولكن ، أوندد وفي طريقهم. (كان عليك أن تلعب بحماس شديد في الجولات القليلة السابقة للحصول على نقاط كافية للحصول على قنبلة كهذه). سحب الزناد ... ، كل شيء تلقائي. سيساعدك Golds على ترقية شخصيتك وتجنيد جنود جدد والحصول على المزيد من الأسلحة والمواد أثناء اللعبة. لقد جعل عددهم الكبير الكثير من الناس خائفين. سيساعدك أسلوب القتال الذكي على المضي قدمًا في هذه الحملة. ومن هناك ، ستتكرر العملية من جديد. إن جمع العديد من أنواع المحاربين والترتيب الماهر سيساعدك على زيادة قوة الدفاع. ستبدأ ببعض الألعاب الأساسية لتدريب التحركات الأساسية من سهلة إلى صعبة. بالنسبة للبنادق الموجودة ، يمكنك استخدام العناصر والأحجار الكريمة لترقيتها. على استعداد للترحيب بك في هذه المواجهة. الهرب ليس فكرة جيدة. يعد إعداد عقل قوي لمواجهة استراتيجية جيدة. هنا ، يمكنك تحديد المستويات التي تريد أن تأخذها. لن تحتاج إلى النقر على أمر واحد.

Zombie Idle Defense Mod

حاول أداء مهمة قتل الزومبي الخطرة في اللعبة

ستكون هناك طائرة مقاتلة تظهر أنها تسقط قنبلة كبيرة في وسط الزومبي ، وتدمير الكل بما في ذلك الرؤساء. سوف تساعدك العملات المعدنية على شراء المزيد من العناصر غير الرسمية. آثار الإضاءة والمزيج من الحركات هي إيقاعية وجميلة للغاية ، مما يساعدك على الاستمتاع بلعبة التصوير دون الشعور بالذنب. لتوفير مهمة قتل الزومبي الخطرة ، يدعمك زومبي دفاع الدفاع عن السيطرة على البندقية بلمسة واحدة فقط. بعد تلك الرحلة ، كشخص كان معنا لفترة طويلة ، لا تنس أن تترك مراجعة أدناه. هل تعتقد أن لديك ما يلزم للبقاء على قيد الحياة في نهاية العالم؟ إذا كان الأمر كذلك ، فاستمر في تنزيل اللعبة الآن. لا تحتوي اللعبة على عناصر رعب أو رعب دموي مثل ألعاب الزومبي الدرامية الأخرى. مجموعة MED لاستعادة الحاجز الخاص بك بنسبة 25 ٪. يمكن استخدام جميع المذكورة أعلاه من أجل شراء وحتى رفع أسلحتك ..

Zombie Idle Defense Mod

تمرير المراحل التي وضعتها اللعبة وأكمل المعالم المرقمة على الخريطة

كلما ذهبت ، زاد عدد النقاط التي ستحصل عليها. ينطبق هذا المبدأ أيضًا على الأسلحة. مسلحًا جيدًا ومستعدًا دائمًا لمواجهة هذه الأخطار ، ستجعل جزءًا أساسيًا من فرقة القتال الوحش. بمعنى أن المستخدمين من جميع الأعمار يمكنهم التقاط اللعبة ولعبها بصعوبة ضئيلة. بدء اللعبة ، ستحتاج إلى تشغيل كل مستوى من الناحية الزمنية. . سيتعين عليك تمرير المراحل التي تحددها اللعبة وإكمال المعالم المرقمة على الخريطة. لذلك ، من المهم اختيار الجنود الذين لديهم مهارات مناسبة بعناية عندما ترى زومبي قوي أو عندما يكون عدد الزومبي كبيرًا جدًا. لا داعي للتفكير كثيرًا ، ما عليك سوى إطلاق النار وإطلاق النار لتخفيف كل المزاج الرهيب. بعد اختيار المسرح ، لديك خيار لتخصيص أسلحتك وخط الشخصيات.

Zombie Idle Defense Mod

اختر أسلحتك وترقية كل ما هو ممكن

يمكن أن تكون سطحية وعميقة وعاطفية للغاية. ستقوم باختبار مهاراتك القتالية في القتال والحصول على العديد من المكافآت النادرة في هذا الوضع. لاحظ أنه في كل مرة تلعب فيها ، يمكنك استخدام جندي واحد فقط. هنا ، فإن سرعة إطلاق النار ، وسلاح الشخصية الرئيسية ، والمعدات الداعمة ستجعلك أكثر سعادة من أي وقت مضى. لا يتعين على اللاعبين البحث ، وجيش الزومبي مشارك للغاية ؛ إنهم مستعدون لمواجهةك في زومبي دفاع الدفاع ، وينتظرون بالفعل عند بدء المرح.
- تحقق من المهام المختلفة المخصصة في صندوق البريد وتلقيها. كل شيء حوله متدفق بشكل كبير ، ويبدو أنه من المستحيل حفظ هذا الموقف ، لكن لم يفت الأوان بعد. اختر أسلحتك وترقية أي شيء ممكن. يعد Zombie Idle Defense Mod بالتأكيد مثالًا رائعًا على ما يجب أن تكون عليه لعبة الخمول. إنهم يقومون بكل العمل من أجلك ، ويمكنك الجلوس لمشاهدتهم يرفعون الجحيم إلى الأوبداد.

تغيير المعدات مثل الأسلحة ومعدات الدعم لتعزيز قصة الانتقام المثيرة

لقد فقد معظم الناس هنا عقولهم بسبب هذا المرض الخطير ، وهم يبحثون عنك بشكل محموم. ستكون واحداً من هؤلاء المسلحين ، واستكمال المهام المخصصة والتسجيل في طاولات الدوري الأكثر شهرة. سيساعدك دعم نظام تكنولوجيا الرسومات الجميل على تجربة هذا المرح بشكل أفضل.
- تغيير المعدات مثل الأسلحة ومعدات الدعم لتعزيز قصة الانتقام المثيرة. انظر من خلال كل شيء وشاهد ما يمكنك شراؤه أو رفع مستوى. تقترب من الزومبي. ثلاثة مسدسات متطابقة سوف تعطي بندقية طويلة المدى مع قوة أكثر تدميرا. لذلك على الرغم من التحدي المتمثل في مناسباتنا الخاصة ، فأنت مستعد للذهاب. هذا هو الوقت المناسب لتنفيذ الخطط التي قمت بإنشائها حتى الآن. إذا لم تكن قد لعبت بالفعل لعبة خاملة من قبل ، فهذا هو المكان المثالي للبدء. هذا بالتأكيد ما ستحتاجه للاستمتاع باللعبة بالكامل.

على استعداد لتولي مثل هذا العبء الضخم على أكتافهم

إذا كانت الإجابة بنعم ، يجب عليك تحديد أيقونة القنبلة على الفور في زاوية الشاشة. من هنا ، يمكنك الاسترخاء أكثر. أما بالنسبة للعناصر النادرة ، يجب أن يكون هناك خزانات غاز ، وجرع الشفاء ، والسكويت. ستبقى شخصياتك آمنة خلف حاجز. ستحتاج إلى تنزيل وتثبيت إصدار Mod APK من أجل الحصول على الفوائد الكاملة للعبة. MOD بالنسبة لأولئك الذين يحبون ألعاب Zombie ولكنهم يحتاجون إلى شعور بالترفيه الخفيف ، الصور هنا ، بغض النظر عن السياق ، هي دائمًا جميلة وممونة بسبب أسلوب الكرتون. يحدد اللاعب الزومبي الذي تريده ، وسيؤكد النظام ذلك.
- مهارات التدريب من خلال التمارين والمباريات الحقيقية مع المعارضين. الجميع ، في أي لحظة ، على استعداد لتولي مثل هذا العبء الضخم على أكتافهم. كل ما عليك فعله هو اختيار الوقت المناسب ، ومهاجمة الهدف الصحيح واختيار السلاح المناسب. في مواجهة الحماس الذي يأتي من الزومبي ، قمت بإعداد عدد قليل من التدابير المضادة المناسبة. المهمة الأولى هي العثور على وجمع جميع الناجين ، وسيستغرق الأمر بعض الوقت لأنهم قد يشعرون بالرعب. دع من حولك يعرف المزيد عن خططك والوصول إلى العمل. في نهاية كل مرحلة ، سيتم مكافأتك بالعملات المعدنية والنقد والموارد الأخرى. القتال مثل هذا سيكلفك الكثير من الطاقة عند اللعب. لكن لا تقترح النباتات والزومبي ، إنها كلاسيكية للغاية. على سبيل المثال ، سيجعل مجموعة من 3 محاربين من نجوم من نجوم المحاربون 3 نجوم أقوى في كل من المهارات والأسلحة. من هذه النقطة ، سترسل شخصياتك. وبهذه الطريقة ، يمكنك استغلال النظام واللعب دون أي طحن أو انحرافات بينهما.

Zombie Idle Defense (86.42 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

5.0
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل