彼女、お借りします ヒロインオールスターズ【かのぱず】 MOD APK

彼女、お借りします ヒロインオールスターズ【かのぱず】 Mod APK v1.10.10 (Mod Menu)

彼女、お借りします ヒロインオールスターズ【かのぱず】 عنوان التطبيق 彼女、お借りします ヒロインオールスターズ【かのぱず】
Enish Inc مطور Enish Inc
فئة فئة
88.1 MB بحجم 88.1 MB
1.10.10 الإصدار الأخير 1.10.10
Mod Menu كلمة MOD Mod Menu
Google Play احصل عليه Google Play
彼女、お借りします ヒロインオールスターズ【かのぱず】 (88.1 MB) تحميل
معلومات MOD
    قائمة التعديل:
    > إنستا مسح المرحلة
    > اختر لون الفقاعة المتولد

أدخل اللعبة إلى المغازلة مع فتيات ثنائي الأبعاد لطيف للغاية

في المستقبل ، سيضيفون الكثير من الشخصيات من سلسلة Anime الأخرى. الأسماء المقتبسة من المانجا والأنيمي لم يخيب ظن اللاعبين من حيث الرسومات. بعد شهر من الانفصال عن صديقته السابقة ، استخدم الطلب للعثور على صديقة وتوظيفها ، هكذا Met Kazuya Met Chizuru ، منذ ذلك الحين ، أصبحت حياتهم معقدة للغاية. تاريخ. قام العديد من صانعي الألعاب بدمج هذا العنصر في ألعابهم لإعطاء اللاعبين الشعور الأكثر واقعية. إنه لأمر رائع أن تجمع بين لعبة المواعدة مع VR ، وهذا سيجعل اللاعب لديه تجربة أصيلة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا زيارة Twitter للناشر والصفحة الرئيسية لتحديث أحدث التفاصيل حول اللعبة. تعاونت Enish مع منتجي الرسوم المتحركة وجلبت الجهات الفاعلة الصوتية. أعتقد أن البطلات في اللعبة مألوفة لدى اللاعبين ، لذلك لا يمكن الاستغناء عن الممثلين الصوتيين. مع الرسومات الجميلة واللعب الجذاب ، ستكون هذه لعبة لا يمكنك تجاهلها في شهر سبتمبر. لجعل هذه الرغبة تتحقق ، أضاف Enish هذا العنصر إلى لعبته. أعتقد أن البطلات في اللعبة مألوفة لدى اللاعبين ، لذا فإن الممثلين الصوتيين لا يمكن الاستغناء عنه. في المستقبل ، سيضيفون الكثير من الشخصيات من سلسلة Anime الأخرى.

彼女、お借りします ヒロインオールスターズ【かのぱず】 Mod

ستمنح هذه اللعبة اللاعبين أكثر شعور واقعية

مثل العديد من مشجعي الأنمي الآخرين ، يريد الجميع الذهاب في موعد مع Waifu. إن حاجز اللغة هو ما يجعل من الصعب علينا الوصول إلى ثقافة البلدان الأخرى. الألعاب أيضًا ، من المؤسف أن تقوم شركة Rent-a-Girlfriend: Heroine All Stars بدعم اليابانية فقط. أصبح بطل الرواية المحظوظ مع Harem.care.creens ، أطلقت ناشر ألعاب الهاتف المحمول الياباني Enish مشروعًا جديدًا يسمى Rent-A-Girlfriend: Heroine All Stars.cursed ، اللعبة مفتوحة فقط للتسجيل المسبق. أطلق ناشر اللعبة Enish مشروعًا جديدًا يسمى Rent-A-Girlfriend: Heroine All Stars. قام العديد من صانعي الألعاب بدمج هذا العنصر في ألعابهم لإعطاء اللاعبين الشعور الأكثر واقعية. وبالتالي ، يريد Enish أيضًا إظهار أن رسومات ألعاب الهاتف المحمول ليست أدنى من ألعاب الكمبيوتر. مع الرسومات الجميلة واللعب الجذاب ، ستكون هذه لعبة لا يمكنك تجاهلها في شهر سبتمبر. ومع ذلك ، هذا مجرد تخمين ، كما هو الحال في اللعب الكامل لهذه اللعبة ، سيتعين عليك اكتشاف نفسك في تاريخ إصدار اللعبة.

彼女、お借りします ヒロインオールスターズ【かのぱず】 Mod

اللعبة مفتوحة فقط للتسجيل المسبق. مثل العديد من عشاق الأنمي الآخرين

أصدر الناشر ENISH المقطورة وحدد تاريخ الإصدار. ومع ذلك ، لم يتم تقديم طريقة لعب هذه اللعبة بالتفصيل حتى الآن. في الوقت الحالي ، فإن اللعبة مفتوحة فقط للتسجيل المسبق. مثل العديد من عشاق الأنمي الآخرين ، يريد الجميع الذهاب في موعد مع ألعاب التكيف مع الأنيمي مثل الإيجار -صديقها: Heroine All Stars ، التمثيل الصوتي أمر لا غنى عنه. لا تنسى زيارة HappyMod Daily وتحديث أخبار اللعبة في أسرع وقت ممكن.
ومع ذلك ، لا تقلق لأن هذه لعبة collab مع الكثير من الرسوم المتحركة الشعبية ، قريبًا جدًا ، ستكون هناك شركة تتعاون مع Enish لإطلاق نسخة عالمية. لقد أكدوا للتو أن هذه ستكون لعبة ألغاز. حاليًا ، قدم الناشر الشخصيات التالية التي ستظهر في لعبتهم القادمة: في الوقت الحاضر ، لم تعد "VR" عبارة جديدة للجميع ، إنها اختصار للواقع الافتراضي. سيكون لديك شعور بأن الفتاة تخرج ، والأكل ، والذهاب إلى الأفلام معك حقيقية. إن الأسماء المقتبسة من المانجا وأنمي لم تخيب ظنهم من حيث الرسومات. كن بطل الرواية المحظوظ مع الحريم.
والفتيات القهرات هي الألغاز التي يجب عليك الإجابة عليها في كل تاريخ. هذا سيجعلك تشعر بأن بوكيمون موجود حقًا في جميع أنحاءنا. لا تنسى زيارة Apkmody Daily وتحديث أخبار اللعبة في أسرع وقت ممكن. الألعاب أيضًا ، من المؤسف أن تقوم شركة Rent-a-Girlfriend: Heroine All Stars بدعم اليابانية فقط. ومع ذلك ، لا تقلق لأن هذه لعبة Collab مع الكثير من الرسوم المتحركة الشائعة ، فستكون هناك شركة تتعاون مع Enish لإطلاق نسخة عالمية. أدخل اللعبة إلى المغازلة مع فتيات ثنائي الأبعاد لطيف. الشخصيات في Rent-a-Girlfriend: Heroine All Stars مصممة بشكل جميل مع حركات سلسة من شأنها أن تجلب لك العديد من التجارب المثيرة للاهتمام. تعاونت Enish مع منتجي الرسوم المتحركة وجلبت الجهات الفاعلة الصوتية. ويتم التعبير عن جميع بطلات اللعبة العشرين من قبل ممثلين مألوفين مثل سورا أماميا ، ساياكا أوهارا ، منظمة العفو الدولية كايانو ... بالتأكيد تتساءل أيضًا عن سبب دعائهم لدعوة VA (الممثل الصوتي) إلى التعبير عن شخصياتهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا زيارة Twitter للناشر والصفحة الرئيسية لتحديث أحدث التفاصيل حول اللعبة.

彼女、お借りします ヒロインオールスターズ【かのぱず】 Mod

هذه اللعبة هي لعبة مواعدة مع شخصيات ثنائية الأبعاد لطيفة

ومع ذلك ، هذا مجرد تخمين ، كما هو الحال في اللعب الكامل لهذه اللعبة ، سيتعين عليك اكتشاف نفسك في تاريخ إصدار اللعبة. سيكون لديك شعور بأن الفتاة تخرج ، وتناول الطعام ، والذهاب إلى الأفلام معك أمر حقيقي. تم تكييف اللعبة من مانجا شهيرة تسمى Kanojo ، Okarishimasu ، وهي مسلسل كوميدي رومانسي عن طالب جامعي ، Kinoshita Kazuya. من خلال بعض الصور التي نشروها ، يمكننا أن نخمن أن هذه لعبة مواعدة مع شخصيات ثنائية الأبعاد لطيفة. كشفت ENISH أن اللعبة ستضم 20 بطلة من تسع سلسلة مختلفة من الرسوم المتحركة. الشخصيات في Rent-a-Girlfriend: Heroine All Stars مصممة بشكل جميل مع حركات سلسة من شأنها أن تجلب لك العديد من التجارب المثيرة للاهتمام.
بعد شهر من الانفصال عن صديقته السابقة ، استخدم التطبيق للعثور على وتوظيفه صديقة ، هكذا قابلت كازويا تشيزورو ، منذ ذلك الحين ، أصبحت حياتهم معقدة للغاية. من الناحية الرسمية ، حدد Enish موعدًا للإصدار للعبة في 2 سبتمبر 2021. إن المكافأة للوصول إلى معالم التسجيل قبل التسجيل هي كمية من عملات Gachas ، ولكن لم يتم الكشف عن الغرض من العملات المعدنية. سيؤدي ذلك إلى الكثير من الصعوبات للاعبين الذين لا يعرفون تلك اللغة ، لأنه عند لعب لعبة لن تفهم الكلمات في اللعبة ، فأنت لا تفهم الغرض من اللعبة والمؤامرة والمعنى. في الوقت الحالي ، يعتقد معظم الناس أن ألعاب الكمبيوتر الشخصي سيكون لها رسومات أفضل من الهاتف المحمول ، ولكن بعد لعب هذه اللعبة ، سيتعين عليهم التفكير مرة أخرى.
من الرائع الجمع بين لعبة المواعدة مع VR خبرة. في الوقت الحالي ، سمحت اللعبة للاعبين بالتسجيل المسبق ووعودهم بأن يكون لديهم الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام عندما تظهر. هذا سيجعلك تشعر بأن بوكيمون موجود حقًا في جميع أنحاءنا. إن حاجز اللغة هو ما يجعل من الصعب علينا الوصول إلى ثقافة البلدان الأخرى. وبالتالي ، يريد Enish أيضًا إظهار أن رسومات ألعاب الهاتف المحمول ليست أدنى من ألعاب الكمبيوتر.

ستعرض اللعبة 20 بطلة من تسع سلسلة مختلفة من الرسوم المتحركة

حاليًا ، سمح Enish للاعبين بالتسجيل المسبق على Google Play و Apple Store. حاليًا ، قدم الناشر الشخصيات التالية التي ستظهر في لعبتهم القادمة: في الوقت الحاضر ، لم تعد "VR" عبارة جديدة للجميع ، إنها اختصار لعبارة الواقع الافتراضي. لألعاب التكيف الأنيمي مثل Rent-A- صديقة: بطلة كل النجوم ، التمثيل الصوتي لا غنى عنه. ومع ذلك ، لم يتم تقديم طريقة لعب هذه اللعبة بالتفصيل حتى الآن. على سبيل المثال ، قام المطور Niantic بدمج VR في Pokémon Go ..
كشف Enish أن اللعبة ستضم 20 بطلة من تسع سلسلة مختلفة من الرسوم المتحركة. ويتم التعبير عن جميع بطلات اللعبة العشرين من قبل ممثلين مألوفين مثل سورا أماميا ، ساياكا أوهارا ، منظمة العفو الدولية كايانو ... بالتأكيد تتساءل أيضًا عن سبب دعائهم لدعوة VA (الممثل الصوتي) إلى التعبير عن شخصياتهم. حاليًا ، سمح Enish للاعبين بالتسجيل المسبق على Google Play و Apple Store. لجعل هذه الرغبة تتحقق ، أضاف Enish هذا العنصر إلى لعبته. من الناحية الرسمية ، حدد Enish موعدًا للإصدار للعبة في 2 سبتمبر 2021.
أكدوا للتو أن هذه لعبة ألغاز. عدد المعجبين بالأنيمي والمانجا. سيؤدي ذلك إلى الكثير من الصعوبات للاعبين الذين لا يعرفون تلك اللغة ، لأنه عند لعب لعبة لن تفهم الكلمات في اللعبة ، فأنت لا تفهم الغرض من اللعبة والمؤامرة والمعنى. في الوقت الحالي ، يعتقد معظم الناس أن ألعاب الكمبيوتر الشخصي ستحتوي على رسومات أفضل من الهاتف المحمول ، ولكن بعد لعب هذه اللعبة ، سيتعين عليهم التفكير مرة أخرى.

彼女、お借りします ヒロインオールスターズ【かのぱず】 (88.1 MB) تحميل

أعلى تحميل MOD

التقييم والتعليقات

3.6
0 total
5
4
3
2
1

1.التقييم

2.التعليقات

3.الاسم

4.البريد الإلكتروني

HappyMod
تحميل